أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات فقدان الوزن | تعرف على أفضل التطبيقات التي تساعدك على خسارة الوزن

تطبيقات فقدان الوزن
تطبيقات فقدان الوزن

إليك أفضل تطبيقات فقدان الوزن التي تساعدك بالحرص على تناول طعام صحي ، أيضاً عليك ألا تنسى أن المحاولات الكثيرة التي تفعلها من أجل الحصول على جسم رشيق وصحة جيدة ، من خلال اتباع نظام غذائي محدد، لا تكتمل بدون حساب السعرات الحرارية التي تتناولها أثناء اليوم وتحديد تلك التي تتناسب مع جسمك والتي يحتاج إليها في كل يوم ، بالإضافة إلى أن التمارين الرياضية من أفضل الطرق التي تساعدك على خسارة الوزن والتمتع بجسم رشيق وصحة ممتازة .

تطبيقات فقدان الوزن

تطبيقات فقدان الوزن

حيث أنه يوجد العديد من تطبيقات فقدان الوزن وسوف نذكر لكم أهمها في هذا المقال ، والتي من الممكن استخدامها في نظامي التشغيل الأندرويد والـ IOS  ، تم تطوير وتحديث هذه التطبيقات بشكل متتالي من أجل أن تقدم لك فائدة كبيرة ، حيث أنه من خلالها سوف تتعرف على كافة معلومات المنتجات الغذائية وذلك قبل أن تقوم بعملية الشراء ، ومعرفة حساب وتحديد عدد السعرات الحرارية المخصصة لك ، كما أنها تستطيع أن تعطيك بعض الوصفات الصحية  التي بإمكانك أن تقوم بتحضيرها بنفسك في المنزل بدون مساعدة أحد .

أهم تطبيقات فقدان الوزن :

أولاً ، تطبيق Caorie Counter by FatSecret  :

تطبيقات فقدان الوزن - FatSecret  

تطبيقات فقدان الوزن – FatSecret

نستطيع أن نعتبر تطبيق FatSecret من أفضل تطبيقات فقدان الوزن الذي يساعدك على نقصان الوزن من خلال  اتباع حمية غذائية  حيث أنه يوفر لك مراقبة السعرات الحرارية لوجباتك اليومية ، وأيضاً مدة ممارسة الرياضة اليومية الواجبة عليك من أجل حساب السعرات الحرارية في نهاية اليوم ، ويقدم لك وصفات مميزة للوجبات الصحية التي عليك تناولها والكثير من الميزات أيضاً .

كما أن هذا التطبيق يوفر لك التواصل مع الأشخاص الذين يسعون لنفس الهدف وهو خسارة الوزن في كافة أنحاء العالم وذلك من أجل القيام ببعض التشجيع ، بالتالي فإن هذا التطبيق سهل الاستخدام ويحتوي على جميع الأدوات والخدمات المتوفرة لك للحصول على نتيجة ناجحة .

لتحميل تطبيق Caorie Counter by FatSecret   لأجهزة الأندرويد اضغط هنا .

لتحميل تطبيق Caorie Counter by FatSecret   لأجهزة الأيفون اضغط هنا .

ثانياً ،تطبيق YAZIO : 

تطبيقات فقدان الوزن - YAZIO

تطبيقات فقدان الوزن – YAZIO

يوفر لك هذا التطبيق مخطط خاص بك من أجل خسارة الوزن ، حيث أنه يقوم بإنشاء جدول من الوجبات التي يجب عليك تناولها ، ومراقبة السعرات الحرارية لديك يومياً ، والتمارين الرياضية التي قمت بممارستها أثناء اليوم .

إقرأ ايضاً:  تطبيقات المسائل الرياضية الجديدة - قم بحل جميع المسائل الرياضية بضغطة زر من خلال هاتفك الاندرويد

لتحميل تطبيق YAZIO  لأجهزة الأندرويد اضغط هنا .

لتحميل تطبيق YAZIO  لأجهزة الأيفون اضغط هنا .

ثالثاً ، تطبيق Lose It : 

تطبيقات فقدان الوزن - Lose It

تطبيقات فقدان الوزن – Lose It

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات انتشاراً بين تطبيقات فقدان الوزن ، ما عليك إلا أن تقوم بتحميل تطبيق Lose It  على جهازك بشكل مباشر وتحديد هدفك الخاص بك واتباع أنواع الأطعمة التي تفضلها من أجل أن تفقد الوزن الذي تريده .

تبدأ الخطة المخصصة عندما تقوم تعبئة معلوماتك الشخصية وتعيين الوزن الذي تريد أن تصل له ، حيث أن هذا التطبيق يقوم بحساب السعرات الحرارية اليومية بشكل أتوماتيكي ، ولا تنسى أن تراقب غذاءك ووزنك من فترة إلى أخرى وكن على استعداد تام من أجل تحقيق الهدف الذي تريده .

لتحميل تطبيق Lose It على أجهزة الأندرويد اضغط هنا .

لتميل تطبيق Lose It  على أجهزة الأيفون اضغط هنا .

رابعاً ، تطبيق Carb Manager : 

تطبيق Carb Manager

تطبيق Carb Manager

نستطيع أن نعتبر هذا التطبيق فرصة مميزة من أجل الأشخاص الذين يقومون باتباع نظام غذائي خاص بجميع الأغذية قليلة الكربوهيدرات ، مثل النظام الغذائي كيتوجينك ، أو النظام الغذائي LCHF أو النظام الغذائي أتكينز .

حيث أنه يحتوي على أكثر من مليون صنف من الأطعمة قليلة الكربوهيدرات ، بالتالي فإنه يقوم بتقديم طريقة رائعة من أجل الحفاظ على جسم سليم وصحي للأشخاص الذين يتبعون نمط حياة محدد ذو كربوهيدرات قليلة .

لتحميل تطبيق Carb Manager لأجهزة الأندرويد اضغط هنا .

لتحميل تطبيق Carb Manager لأجهزة الأيفون اضغط هنا .

خامساً ، تطبيق Fooducate Nutrition Tarcker : 

تطبيق Fooducate Nutrition Tarcker

تطبيق Fooducate Nutrition Tarcker

يعتبر تطبيق Fooducate Nutrition Tarcker من التطبيقات المميزة في تطبيقات فقدان الوزن ، حيث أنه يوفر لك أن تقوم باختيار الطعام الصحي الذي يناسبك عن طريق تحليل المكونات الموجودة داخل الأطعمة ، ويعطيك توصيات صحية بشكل مستمر ، كما أنه يوفر لك التشجيع والدعم من قبل اخصائي تغذية .

لتحميل تطبيق Fooducate Nutrition Tarcker لأجهزة الأندرويد اضغط هنا .

لتحميل تطبيق Fooducate Nutrition Tarcker لأجهزة الأيفون اضغط هنا .

إقرأ أيضاً: تطبيقات التمارين الرياضية والحمية الغذائية على الأيفون | إليك أفضلها

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

2 تعليقان