أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

StepsApp | تعرف على أشهر تطبيق رياضي على الإطلاق

StepsApp
StepsApp

StepsApp هو من أهم تطبيقات الرياضة والتي هي تطبيقات هامة جداً على الهاتف المحمول والذي يحتاجه عدد كبير من المستخدمين المهتمين بالنشاط البدني والصحة الجسدية ، حيث تقوم هذه التطبيقات بقياس نشاطك البدني وسعراتك الحرارية وحساب خطواتك الرياضية كل يوم ومتابعة كل التغيرات الجسدية والصحية .

StepsApp

StepsApp

تطبيق StepsApp :

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات الرياضية على الهواتف الذكية ، حيث يقوم بحساب عدد خطواتك أو المسافات التي تقوم بقطعها ، كما يتابع نشاطاتك الخاصة ويدون كل تفاصيلها ويقوم بجمع كل الحركات الرياضية التي قمت بها وإعطائك تقرير عن النتائج المرجوة من ذلك ، كما يقوم بحساب السعرات الحرارية التي تقوم بحرقها والوقت الذي تحتاجه لذلك .

كما يوفر تقارير شهرية أو أسبوعية أو حتى سنوية حسب رغبتك ، يقوم بها بجمع كل النتائج التي قمت بها وإعطائي رسم بياني بذلك .

بعد تحميل التطبيق ، يمكنك قلب هاتفك بشكل أفقي وسوف يستعرض لك التطبيق تفاصيل أكثر ، يمكنك تصفحها بشكل سهل جداً .

كما يقوم بمقارنة نتائج كل يوم مع الأيام التي سبقته ويوفر ميزة ويدجت التي تمكنك من وصول كبير وأسرع لكل النتائج التي قمت بتسجيلها ، قم بالضغط على مركز الاشعارات وسوف تجد هناك ويدجت التطبيق الخاص الذي سوف يقوم باستعراض كل النتائج لك .

إقرأ ايضاً:  شرح طريقة تكبير الايقونات في الاندرويد أو تصغيرها

يمكنك تحديد أهدافك مع هذا التطبيق ، بشكل يومي أو أكثر ، يمكنك ضبط عدد خطوات معينة تريد مشيها وجعلها هدف أمامك يجب تحقيقه .

يتوفر التطبيق بلغات عديدة إضافة إلى اللغة العربية بشكل كامل  ، كما يدعم التواصل والربط مع الساعة الذكية لـ apple وإمكانية إضافة صورة شخصية لك ومشاركة تقدمك الرياضي مع الأشخاص الآخرين أو الأصدقاء الذين يستخدمون نفس التطبيق .

يوفر التطبيق مدونة بداخله تحتوي على مجموعة من المواضيع والنصائح الصحية المفيدة .

يتوفر بنسختين ، نسخة مجانية أساسية تمتلك كل الميزات والخصائص الرئيسية التي ذكرناها سابقاً ، ونسخة مدفوعة تحتوي ميزات جديدة ومتطورة ، كما يتلاءم التطبيق مع الآيفون والأندرويد حيث يأتي بحجم 155 ميجابايت لهواتف آيفون ، وحجم 37 ميجابايت لهواتف أندرويد .

يمكنك تحميله من هنا

اقرأ أيضاً :

وزارة الصحة السعودية وأهم التطبيقات الخاصة بها على الهواتف الذكية

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇