أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

طريقة فك الظغط على الملفات في الهواتف الذكية

فتح الملفات المظغوطة أمر يسهل القيام به جدا على أجهزة الحواسيب ، لكن كما نعلم جميعا فإنه عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية فإنه أمر يصعب القيام به ، حيث أن الهواتف الذكية لا تدعم خاصية الملفات المظغوطة بشكل آلي أو إفتراضي ، لهذا فإنه قد كان من الضروري إبتكار طرق و وسائل يمكن من خلالها فك الظغط على الملفات داخل الهواتف الذكية بسهولة .

أحيانا قد يقوم شخص ما بإرسال ملف مظغوط بصيغة Zip إلى هاتفك الآندريد أو الـ IOS و قد ترغب في فتح الملف و إستخدامه ، إلى أنك لن تستطيع القيام بذلك لأن أنظمة تشغيل الآندرويد و كذلك نظام تشغيل الـ IOS لا يدعم الملفات المظغوطة و التي تكون بصيغة Zip ، لكن اليوم على مدونة محترفوا الشرح و من خلال هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة فك الظغط على الملفات و فتحها بسهولة على الهواتف الذكية و دون الحاجة إلى نقلها إلى الحاسوب من أجل فعل ذلك .

إقرأ أيضاً:  Asphalt 8 Airborne لعبة سباق سيارات للاندرويد والايفون

صحيح أن الهواتف الذكية لا تدعم تشغيل ملفات بصيغة Zip لكن هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تجعلها تفعل ذلك ، و سوف نبدأ مع تطبيق AndroZip™ Gestionnaire de fich لأجهزة الآندرويد .

طريقة فك الظغط على الملفات في الهواتف الذكية
طريقة فك الظغط على الملفات في الهواتف الذكية

تطبيق AndroZip™ Gestionnaire de fich هو تطبيق لأجهزة نظام تشغيل الآندرويد ، سواءا الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية حيث يعمل تطبيق AndroZip™ Gestionnaire de fich على تشغيل الملفات المظغوطة على جهاز الآندرويد الخاص بك بسهولة جدا ، إذا أنك مع استخدام هذا التطبيق يمكنك فك الظغط عن أي ملف و الإطلاع على ما بداخله رغم كون نظام تشغيل الآندرويد لا يدعم هذه الخاصية .

طريقة فك الظغط على الملفات في الهواتف الذكية
طريقة فك الظغط على الملفات في الهواتف الذكية

تطبيق AndroZip™ هو تطبيق مجاني و يمكنك تنزيله على جهاز الآندرويد الخاص بك إنطلاقا من الدخول إلى متجر الجوجل بلاي ، و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في التطبيق بعد تحميل و تنصيب البرنامج .

إقرأ أيضاً:  تحميل لعبة صاب واي للاندرويد للايفون Subway Surfers 2016

تحميل تطبيق AndroZip™

و بالنسبة إلى مستخدمي أجهزة الآيفون أو الآيباد فإن تطبيق zip-rar tool متاح للغستخدام بشكل مجاني ، حيث يعمل التطبيق على تشغيل جميع الملفات الموجودة على أجهزة الـ IOS بصيغة Zip و ما يميز التطبيق هو كونه لا يستهلك مساحة كبيرة من موارد الجهاز ، بالإضافة أيضا إلى كونه سهل الإستخدام .

طريقة فك الظغط على الملفات في الهواتف الذكية
طريقة فك الظغط على الملفات في الهواتف الذكية

يعمل تطبيق zip-rar tool على تشغيل جميع الملفات المظغوطة على أجهزة الـ IOS كما أنه مجاني ، و لتحميل التطبيق يكفي النقر على الرابط أدناه ، و كالعادة لا تنسى مشاركتنا أيضا رأيك في التطبيق بما أنك من مستخدمي أجهزة الـ IOS ، و لمزيد من الشروحات و الأخبار التقنية قم بالإشتراك في قناتنا على اليوتيوب و كذلك لا تتردد في الإلتحاق بـأزيد من 79 ألف مشترك على صفحات المدونة في موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك .

إقرأ أيضاً:  تطبيق Plus500 | تعرف على تطبيق تداول عملة بيتكوين عبر الهاتف المحمول بسهولة

تحميل تطبيق zip-rar tool

 

أكتب تعليقك ورأيك