أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات فقدان الوزن | تعرف على أفضل التطبيقات التي تساعدك على خسارة الوزن

تطبيقات فقدان الوزن
تطبيقات فقدان الوزن

إليك أفضل تطبيقات فقدان الوزن التي تساعدك بالحرص على تناول طعام صحي ، أيضاً عليك ألا تنسى أن المحاولات الكثيرة التي تفعلها من أجل الحصول على جسم رشيق وصحة جيدة ، من خلال اتباع نظام غذائي محدد، لا تكتمل بدون حساب السعرات الحرارية التي تتناولها أثناء اليوم وتحديد تلك التي تتناسب مع جسمك والتي يحتاج إليها في كل يوم ، بالإضافة إلى أن التمارين الرياضية من أفضل الطرق التي تساعدك على خسارة الوزن والتمتع بجسم رشيق وصحة ممتازة .

تطبيقات فقدان الوزن

تطبيقات فقدان الوزن

حيث أنه يوجد العديد من تطبيقات فقدان الوزن وسوف نذكر لكم أهمها في هذا المقال ، والتي من الممكن استخدامها في نظامي التشغيل الأندرويد والـ IOS  ، تم تطوير وتحديث هذه التطبيقات بشكل متتالي من أجل أن تقدم لك فائدة كبيرة ، حيث أنه من خلالها سوف تتعرف على كافة معلومات المنتجات الغذائية وذلك قبل أن تقوم بعملية الشراء ، ومعرفة حساب وتحديد عدد السعرات الحرارية المخصصة لك ، كما أنها تستطيع أن تعطيك بعض الوصفات الصحية  التي بإمكانك أن تقوم بتحضيرها بنفسك في المنزل بدون مساعدة أحد .

أهم تطبيقات فقدان الوزن :

أولاً ، تطبيق Caorie Counter by FatSecret  :

تطبيقات فقدان الوزن - FatSecret  

تطبيقات فقدان الوزن – FatSecret

نستطيع أن نعتبر تطبيق FatSecret من أفضل تطبيقات فقدان الوزن الذي يساعدك على نقصان الوزن من خلال  اتباع حمية غذائية  حيث أنه يوفر لك مراقبة السعرات الحرارية لوجباتك اليومية ، وأيضاً مدة ممارسة الرياضة اليومية الواجبة عليك من أجل حساب السعرات الحرارية في نهاية اليوم ، ويقدم لك وصفات مميزة للوجبات الصحية التي عليك تناولها والكثير من الميزات أيضاً .

إقرأ أيضاً:  تطبيق المشي Walk | تعرف على التطبيق الرياضي لممارسة المشي والجري

كما أن هذا التطبيق يوفر لك التواصل مع الأشخاص الذين يسعون لنفس الهدف وهو خسارة الوزن في كافة أنحاء العالم وذلك من أجل القيام ببعض التشجيع ، بالتالي فإن هذا التطبيق سهل الاستخدام ويحتوي على جميع الأدوات والخدمات المتوفرة لك للحصول على نتيجة ناجحة .

لتحميل تطبيق Caorie Counter by FatSecret   لأجهزة الأندرويد اضغط هنا .

لتحميل تطبيق Caorie Counter by FatSecret   لأجهزة الأيفون اضغط هنا .

ثانياً ،تطبيق YAZIO : 

تطبيقات فقدان الوزن - YAZIO

تطبيقات فقدان الوزن – YAZIO

يوفر لك هذا التطبيق مخطط خاص بك من أجل خسارة الوزن ، حيث أنه يقوم بإنشاء جدول من الوجبات التي يجب عليك تناولها ، ومراقبة السعرات الحرارية لديك يومياً ، والتمارين الرياضية التي قمت بممارستها أثناء اليوم .

إقرأ أيضاً:  تطبيقات عد الخطوات وتتبعها على هواتف الأيفون - تعرف على أفضلها

لتحميل تطبيق YAZIO  لأجهزة الأندرويد اضغط هنا .

لتحميل تطبيق YAZIO  لأجهزة الأيفون اضغط هنا .

ثالثاً ، تطبيق Lose It : 

تطبيقات فقدان الوزن - Lose It

تطبيقات فقدان الوزن – Lose It

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات انتشاراً بين تطبيقات فقدان الوزن ، ما عليك إلا أن تقوم بتحميل تطبيق Lose It  على جهازك بشكل مباشر وتحديد هدفك الخاص بك واتباع أنواع الأطعمة التي تفضلها من أجل أن تفقد الوزن الذي تريده .

تبدأ الخطة المخصصة عندما تقوم تعبئة معلوماتك الشخصية وتعيين الوزن الذي تريد أن تصل له ، حيث أن هذا التطبيق يقوم بحساب السعرات الحرارية اليومية بشكل أتوماتيكي ، ولا تنسى أن تراقب غذاءك ووزنك من فترة إلى أخرى وكن على استعداد تام من أجل تحقيق الهدف الذي تريده .

لتحميل تطبيق Lose It على أجهزة الأندرويد اضغط هنا .

لتميل تطبيق Lose It  على أجهزة الأيفون اضغط هنا .

رابعاً ، تطبيق Carb Manager : 

تطبيق Carb Manager

تطبيق Carb Manager

نستطيع أن نعتبر هذا التطبيق فرصة مميزة من أجل الأشخاص الذين يقومون باتباع نظام غذائي خاص بجميع الأغذية قليلة الكربوهيدرات ، مثل النظام الغذائي كيتوجينك ، أو النظام الغذائي LCHF أو النظام الغذائي أتكينز .

إقرأ أيضاً:  شرح طريقة تكبير الايقونات في الاندرويد أو تصغيرها

حيث أنه يحتوي على أكثر من مليون صنف من الأطعمة قليلة الكربوهيدرات ، بالتالي فإنه يقوم بتقديم طريقة رائعة من أجل الحفاظ على جسم سليم وصحي للأشخاص الذين يتبعون نمط حياة محدد ذو كربوهيدرات قليلة .

لتحميل تطبيق Carb Manager لأجهزة الأندرويد اضغط هنا .

لتحميل تطبيق Carb Manager لأجهزة الأيفون اضغط هنا .

خامساً ، تطبيق Fooducate Nutrition Tarcker : 

تطبيق Fooducate Nutrition Tarcker

تطبيق Fooducate Nutrition Tarcker

يعتبر تطبيق Fooducate Nutrition Tarcker من التطبيقات المميزة في تطبيقات فقدان الوزن ، حيث أنه يوفر لك أن تقوم باختيار الطعام الصحي الذي يناسبك عن طريق تحليل المكونات الموجودة داخل الأطعمة ، ويعطيك توصيات صحية بشكل مستمر ، كما أنه يوفر لك التشجيع والدعم من قبل اخصائي تغذية .

لتحميل تطبيق Fooducate Nutrition Tarcker لأجهزة الأندرويد اضغط هنا .

لتحميل تطبيق Fooducate Nutrition Tarcker لأجهزة الأيفون اضغط هنا .

إقرأ أيضاً: تطبيقات التمارين الرياضية والحمية الغذائية على الأيفون | إليك أفضلها

أكتب تعليقك ورأيك

2 تعليقات