تكنولوجيا

مواقع مشاهدة الأنمي مجانًا 2024

مواقع مشاهدة الأنمي مجانًا 2024
مواقع مشاهدة الأنمي مجانًا 2024

مواقع مشاهدة الأنمي مجانًا 2024 – هل تبحث عن أفضل مواقع بث الرسوم المتحركة المجانية والشرعية لمشاهدة الرسوم المتحركة مجانًا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة.

في الوقت الحاضر، تحظى الرسوم المتحركة بشعبية كبيرة لأن منصات البث تجعلها في متناول الجماهير في جميع أنحاء العالم بسهولة. يمكنك بسهولة مشاهدة أي عنوان أنيمي تقريبًا مع ترجمة بعدة لغات أو مدبلج إلى العديد من اللغات.

كما يفضل معظم الأشخاص مشاهدة برامجهم/عناوينهم المفضلة عبر الإنترنت لأنه لا يوجد أحد لديه الوقت لمشاهدة مسلسلات الأنيمي على التلفزيون كما أن توفرها على التلفزيون محدود. ومع ذلك، قد لا تتوفر العديد من البرامج على شاشة التلفزيون بسبب وجود قنوات تلفزيونية خاصة بكل بلد. ولكن يمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت مجانًا.

مواقع مشاهدة الأنمي مجانًا 2024

مواقع مشاهدة الأنمي مجانًا 2024

مواقع مشاهدة الأنمي مجانًا 2024

يوجد على الويب الكثير من مواقع البث المتاحة لبث المحتوى. لكن جميع مواقع الويب ليست شرعية والويب مليء بخدمات البث غير القانونية. تعرض هذه المواقع غير القانونية إعلانات منبثقة مزعجة وتضر بخصوصية المستخدم.

كما أنه من الصعب العثور على مواقع ويب شرعية على الويب لمشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت. تتوفر مسلسلات الأنمي باللغة اليابانية في معظم المواقع. ولهذا السبب فإن العثور على مواقع الويب التي تقدم الرسوم المتحركة المدبلجة يمثل أيضًا صداعًا.

لذا سأعرض لك في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية قائمة أفضل مواقع بث الأنمي المجانية لعام 2024.

ما هو الأنمي؟

وفقًا لويكيبيديا، فإن كلمة Anime (وتسمى أيضًا Japanimation) هي مصطلح ياباني للرسوم المتحركة. الرسوم المتحركة هي رسوم متحركة مرسومة باليد أو بالكمبيوتر مرتبطة باليابان. الجميع يعرف عن الرسوم المتحركة. الأنمي هو فيلم رسوم متحركة/رسوم متحركة ياباني. أصبحت الأنمي مشهورة في القرن العشرين.

تغطي الرسوم المتحركة هذه مجموعة واسعة من الأنواع مثل الحركة والمغامرة والرومانسية والخيال العلمي والخيال والرعب وما إلى ذلك.

على مر السنين، جمعت الرسوم المتحركة مجتمعًا خاصًا بها من المعجبين في جميع أنحاء العالم وكان لها أيضًا تأثير على مختلف الصناعات، من المحتوى والأزياء والجوانب الأخرى لصناعة الترفيه الحديثة.

تمنع القيود الجغرافية مواقع بث الرسوم المتحركة من التوفر في كل مكان. لحل هذه المشكلة، يمكنك استخدام خدمة VPN. أوصي باستخدام AtlasVPN من Nord Security. يقدم خدمة صديقة للميزانية ونسخة مجانية بميزات محدودة.

ملاحظة: تدعي معظم مواقع الويب أنها توفر رسوم متحركة مدبلجة. لكن معظم المسلسلات متوفرة باللغة اليابانية فقط. بشكل عام، توفر هذه المواقع الأنمي مترجمًا (مع ترجمة باللغة الإنجليزية) بدلاً من أن يكون مدبلجًا.

مراجعات لأفضل مواقع بث الأنمي المجانية

فيما يلي قائمة بالمواقع القانونية.

1. AniWave

يأتي AniWave على رأس قائمتنا لأن هذا الموقع مجاني وأحد أشهر خدمات بث الرسوم المتحركة. وبحسب موقع “likeweb”، فإن الترتيب العالمي لموقع AniWave.to هو 130، ويستقبل ما يقارب 290 مليون زيارة شهرية.

حسنًا، يقدم موقع الويب واجهة مستخدم أنيقة ونظيفة تساعد المستخدمين على التنقل بسهولة والعثور على مقاطع فيديو الرسوم المتحركة المفضلة لديهم.

كما أنه يقدم مقاطع فيديو بجودة HD، وبسبب خوادمه السريعة، لا تشعر بأي تأخير أثناء البث. علاوة على ذلك، فهو يوفر ميزة الجودة ويضبط جودة المحتوى وفقًا لسرعة الإنترنت. وبصرف النظر عن البث، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو أو الحلقات المفضلة لديك.

تحتوي مكتبتها على الرسوم المتحركة الجديدة والقديمة مع ترجمة ودبلجة باللغة الإنجليزية. أفضل شيء في هذا الموقع هو أنك لست بحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب لاستخدامه.

رابط الموقع: https://aniwave.to/

2. كوكب الأنمي

يدعي Anime-Planet أنه الموقع الأول في فئته (تم إطلاقه في عام 2001). يحتوي على أكثر من 45000 حلقة من مختلف البرامج والأفلام والمسلسلات. ويستخدم Crunchyroll وHulu وViki وخدمات مواقع الويب القانونية الأخرى للبث. هذا موقع مجاني لمحبي الأنمي.

كما يوفر كاريكاتير المانجا لمحبي المانجا. واجهة المستخدم لهذا الموقع بسيطة وجذابة. يعرض هذا الموقع أيضًا إحصائيات وأوصاف الفيديو.

حسنًا، يتم تشغيل الخدمة بواسطة مشرف واحد وبعض المتطوعين.

رابط الموقع: https://www.anime-planet.com/

3. أنيميFLV

AnimeFLV هو أحد أفضل مواقع بث الأنمي. يمكنك أيضًا قراءة المانجا عليه. يحتوي هذا الموقع على أكثر من 10.000 مقطع فيديو وحلقة. يمكنك أيضًا مشاهدة العروض المدبلجة والمترجمة باللغة الإنجليزية على هذا الموقع. كما يعرض أيضًا الترجمة الإنجليزية أثناء مشاهدة الفيديو.

هذا الموقع مجاني للاستخدام ولا تحتاج إلى الدفع مقابل خدمته. ومع ذلك، فإنه يظهر بعض الإعلانات. لكن هذه الإعلانات لا تزعج مستخدميها. عندما تفتح موقع الويب هذا، سترى خيارات مثل قائمة الأنمي، والأنيمي من الألف إلى الياء، وأحدث مقاطع الفيديو الشائعة، وأحدث الحلقات، وما إلى ذلك. باستخدام هذه الخيارات، يمكنك بسهولة العثور على الحلقة المفضلة لديك.

رابط الموقع: https://www3.animeflv.net/

4. أنمي تي في تسعة

إذا كنت تبحث عن موقع بث عالي الجودة، فإن 9anime هو وجهتك الأفضل. 9anime هو موقع ويب مشهور وقانوني آخر ذو موضوع ملفت للنظر. يمكنك العثور على الرسوم المتحركة ومشاهدتها حسب النوع وآخر التحديثات والأنواع. يمكنك بسهولة العثور على جميع المسلسلات الشهيرة على هذا الموقع.

كما أنه يوفر خيار طلب العروض والأفلام. لذا، فهذه ميزة رائعة أخرى، لأنه إذا لم يكن هناك أي مسلسل أو حلقة متاحة على هذا الموقع، فيمكنك طلب الأنمي المفضل لديك. يوفر 9anime أيضًا خيار الجدول الزمني للتحقق من الحلقات القادمة. يمكنك التحقق من الجدول الزمني عن طريق تغيير المنطقة الزمنية.

ومع ذلك، يعرض هذا الموقع بعض الإعلانات. لكن هذا الموقع هو الأفضل في فئته بسبب محتواه عالي الدقة.

رابط الموقع: https://9animetv.to/

5. AsianCrush

AsianCrush هي خدمة بث مباشر للدول الآسيوية. يمكنك مشاهدة مسلسلات الانمي عليها مجانا. الخدمة عبارة عن أقسام فرعية لحقوق الوسائط الرقمية.

ومع ذلك، فإن الخدمة مجانية للبث ولكن قد تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مجاني. على الرغم من أنه يمكنك إزالة الإعلانات عن طريق شراء اشتراك.

المسلسلات الشهيرة على Asian Crush هي ITAKISS، وThe Twelve Kingdom، وGakuen Heaven، وFuse، وFushigi Yugi. يمكنك أيضًا بث العناوين الفرعية والمدبلجة.

تقدم الخدمة مقاطع فيديو بجودة HD مع عناصر تحكم كاملة في الوسائط.

زيارة الموقع: https://www.asiancrush.com/

6. انمي توبي تي في

Tubi TV هي خدمة أخرى للفيديو عبر الإنترنت عند الطلب. ويقدم الأفلام والبرامج التلفزيونية. ولكنه يقدم أيضًا بعض مسلسلات الأنيمي الشهيرة. رغم ذلك، هناك عدد قليل من الحلقات أو المسلسلات المتوفرة على Tubi TV. Tubi TV هو موقع قانوني ولا تحتاج إلى الدفع مقابل بث الأنمي.

يقدم هذا الموقع محتوى مختلفًا لمختلف البلدان. لذلك، يمكنك التسجيل في بلدان أخرى للحصول على المزيد من مقاطع الفيديو. كما أضافت عروضًا جديدة كل أسبوع.

رابط الموقع: https://tubi.tv

7. جو جو أنمي

بالنسبة للأنمي المدبلج باللغة الإنجليزية بدقة عالية، هذا الموقع رائع. يمكنك بسهولة العثور على الرسوم المتحركة والأفلام المدبلجة من صفحتها الرئيسية من خلال النقر على خيار DUB. أفضل جزء في هذا الموقع هو أنه يوفر خيار تنزيل الحلقات. كما أنه لا يعرض إعلانات مزعجة. يمكنك بسهولة تشغيل وتنزيل جميع مقاطع الفيديو على موقع GoGoAnime.

سترى قائمة بالخيارات الشائعة والموسم الجديد والأفلام على صفحتها الرئيسية. لذلك، يمكنك بسهولة العثور على مقاطع الفيديو المفضلة لديك باستخدام هذه الخيارات. يوفر GoGoAnime تخطيطًا بسيطًا لتشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة. عند فتح موقع GoGoAnime، سترى الحلقات التي تم إصدارها مؤخرًا على الجانب الأيمن.

رابط الموقع: https://ww8.gogoanimes.org/

8. كرانشي رول

Crunchyroll هو أحد مواقع بث الرسوم المتحركة الأكثر شعبية وقانونية. يعد هذا أحد أقدم المواقع الإلكترونية التي تم إطلاقها في عام 2006. توفر Crunchyroll خدمة بث الفيديو للأنيمي الياباني والوسائط الآسيوية.

يحتوي على أكثر من 25000 حلقة من جميع المسلسلات الشهيرة. يوفر مقاطع فيديو مجانية ومدفوعة. بعض مقاطع الفيديو مجانية، وبالنسبة لبعض مقاطع الفيديو، يتعين عليك الدفع. بالنسبة لخدماته المتميزة، فهو يوفر نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا. كما يوفر كاريكاتير المانجا عبر الإنترنت.

يعد هذا موقعًا قانونيًا ولهذا السبب فهو يوفر تطبيقاته لجميع الأجهزة تقريبًا مثل iPhone وAndroid وWindows Phone وKindle وPlayStation وApple TV وXbox وiPad وما إلى ذلك.

بالنسبة للحلقات المجانية، لا تحتاج إلى التسجيل أو الاشتراك للحصول على حساب. يمكنك أيضًا بث مقاطع فيديو بجودة HD.

رابط الموقع: https://www.crunchyroll.com/

9. نيتفليكس

عندما يتعلق الأمر بخدمات البث القائمة على الاشتراك، تعد Netflix واحدة من أكثر المنصات شعبية. يمكنك مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ومسلسلات الويب.

حسنًا، أضافت Netflix أيضًا فئة الرسوم المتحركة. يمكنك بث ومشاهدة مسلسلات الأنمي المدبلجة باللغة الإنجليزية على Netflix. ومع ذلك، الخدمة ليست مجانية وتحتاج إلى الدفع مقابل البث. ولكن يمكنك الحصول على تجربة مذهلة مع مقاطع الفيديو عالية الجودة.

تعد Naruto وDemon Slayer وJujutsu Kaisen وMy Hero Academia وBlack Clover وHunter X Hunter وDeath Note من بعض العناوين الشهيرة على Netflix.

يمكنك تصفح العناوين حسب الفئات مثل “الشعبية”، و”المشاهدة معًا للأطفال الأكبر سنًا”، وأفلام الإثارة التلفزيونية، والمسلسلات، والأفلام العاطفية، والبرامج التلفزيونية، والأطفال والعائلة، والحركة، والخيال العلمي والرعب، وما إلى ذلك.

رابط الموقع: https://www.netflix.com

10. Crackle – موقع مجاني لبث الفيديو

Crackle عبارة عن منصة بث فيديو مجانية من شركة Sony. يمكنك بث البرامج التلفزيونية والأفلام على Crackle. حسنًا، تقدم الخدمة أيضًا بعض عناوين الأنيمي. ومع ذلك، هناك عدد قليل من العناوين المتاحة عليه، ولكن يمكنك البث بجودة عالية.

كما أن الخدمة خالية من الإعلانات. لذلك، يمكنك الحصول على تجربة مشاهدة أفضل.

الخدمة متاحة في 21 دولة. إذا رأيت خطأً على أحد مواقع الويب، فأنت بحاجة إلى استخدام VPN لتجاوز قيود المنطقة. تأسست الخدمة في عام 2007 ويمكنك أيضًا استخدام تطبيقها لدفق الوسائط على الهاتف المحمول.

حسنًا، أضاف Crackle محتوى جديدًا كل شهر، لكن العروض محدودة.

رابط الموقع: https://www.crackle.com/

11. Midnightpulp

بعد AsianCrush، تعد Midnighpulp خدمة أخرى مقدمة من شركة Digital Media Right. يقدم أفلام وعروض الرعب.

ومع ذلك، فإن واجهة المستخدم والمحتوى متشابهان جدًا على كلا النظامين الأساسيين. ولكن، يمكنك العثور على بعض أفلام وعناوين الرسوم المتحركة المختلفة على Midnightpulp.

حسنًا، Midnightpulp عبارة عن منصة مجانية ولكن تحتوي على إعلانات. يمكنك شراء اشتراكه المميز لإزالة الإعلانات. توفر الخدمة بثًا عالي الجودة وجميع عناصر التحكم في الوسائط لمشاهدة مقاطع الفيديو بكفاءة.

زيارة الموقع: https://www.midnightpulp.com/

12. هولو

Hulu هو موقع أمريكي يقدم خدمة بث متميزة. ومع ذلك، Hulu ليست مجانية وتحتاج إلى الدفع مقابل خدمات البث. يمكنك مشاهدة أفلام الأنيمي والبرامج التلفزيونية وعروض الأطفال وعروض Hulu الأصلية والأفلام الأخرى على هذا الموقع.

نظرًا لأن Hulu موقع ويب متميز، يمكنك بث مقاطع الفيديو بسهولة على أي جهاز. كما أنه يوفر نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد لمستخدميه الجدد.

رابط الموقع: https://www.hulu.com/

13. كون تي في

CONtv هي منصة أخرى لبث الفيديو لعشاق القصص المصورة. هذه هي أفضل وجهة لمشاهدة المحتوى الكوميدي مثل الأفلام والعروض والمسلسلات من مجموعة متنوعة من الفئات مثل الرعب والأبطال الخارقين والفنون القتالية والخيال العلمي.

يمكنك أيضًا مشاهدة الأنمي على قناة CONtv. ومع ذلك، فإن الخدمة متميزة ولكن يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو والعروض المجانية مع الإعلانات.

حسنًا، بصرف النظر عن متصفحات الويب، يمكنك استخدامه من خلال تطبيقات Android وiOS.

قد تكون الخدمة غير متوفرة في بعض البلدان والمناطق، لذا قد تحتاج إلى استخدام VPN للوصول إليها إذا لم تكن متوفرة في بلدك.

رابط الموقع: https://www.midnightpulp.com/

14. ماي أنمي ليست

Myanimelist هي أفضل وأكبر قاعدة بيانات ومجتمع للأنيمي في العالم. يمكنك البث والحصول على معلومات حول برامجك وعناوينك المفضلة. يعد موقع الويب هو الأكثر شهرة في فئته ويمكنك أيضًا تنزيل تطبيقه من متجر Google Play ومتجر Apple App Store.

على صفحته الرئيسية، يمكنك العثور على أحدث مقاطع الفيديو الشائعة والقادمة. ومع ذلك، فإن الخدمة مجانية للاستخدام ولكنها تعرض الإعلانات. لإزالة الإعلانات، تحتاج إلى شراء خطة شهرية أو سنوية.

رابط الموقع: https://myanimelist.net/

15. أنمي جو

AnimeGo هو موقع رائع لبث الرسوم المتحركة المدبلجة بجودة HD. أيضًا، إذا كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو مدبلجة عالية الدقة، فهذا الموقع مخصص لك فقط. يمكنك بسهولة البحث عن أي عنوان مشهور. إنه يوفر خيار “مدبلج” للحلقات المدبلجة باللغة الإنجليزية.

مثل 9anime، يوفر AnimeGo أيضًا خيار “الجدول” للحلقات القادمة. يوفر موقع الويب هذا خيار دفق الفيديو من خوادم متعددة. يمكنك بسهولة تحديد الخوادم للبث بدون أي متاعب.

رابط الموقع: https://animego.org/

16. فوار انيم

يعد VoirAnime أحد أقدم المواقع الإلكترونية في فئته. تأسس هذا الموقع في عام 2009. يمكنك بث مقاطع الفيديو والأفلام عالية الدقة على موقع VoirAnime. يوفر هذا الموقع خيار التنزيل (التنزيل بتنسيق MP4)، وهو أمر مفيد لمستخدميه.

هذا الموقع هو الأفضل للأنمي المترجم باللغة الإنجليزية (ترجمة باللغة الإنجليزية). يمكنك أيضًا قراءة المانجا على هذا الموقع. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى التصويرية للأنيمي، فإن هذا الموقع يوفر أيضًا خيارًا لذلك. كما يمكنكم مشاهدة الأعمال الدرامية الكورية واليابانية على موقع VoirAnime.

إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول، فهذا الموقع مثالي لك. النسخة المحمولة من VoirAnime متاحة لمستخدمي الأجهزة المحمولة.

رابط الموقع: https://v5.voiranime.com/

17. قبلة أنيمي

KissAnime.ru هو موقع ويب مشهور آخر للأنيمي المدبلج. رغم ذلك، تدعي معظم مواقع الويب أن هذا هو الموقع الأول للبث المباشر. يوفر KissAnime أيضًا مقاطع فيديو عالية الجودة مثل 9 أنمي. يوفر خيار البحث (مع البحث المتقدم) للبحث عن حلقة أو مسلسل الأنمي المفضل لديك. يمكنك البحث عن الأنمي حسب النوع والحالة. ومع ذلك، توفر KissAnime نسختها المحمولة لمستخدمي الأجهزة المحمولة. ولكنه يوفر أيضًا تطبيق Android الخاص به. لذلك، يمكنك بسهولة استخدام هذا الموقع على هاتفك الذكي لمشاهدة الرسوم المتحركة على هاتفك المحمول.

يمكنك بسهولة العثور على الحلقات من القائمة. كما أنه يوفر خيار فرز القائمة وفقًا لمتطلباتك. يمكنك فرز قوائم الأنمي حسب الأبجدية والشعبية وآخر التحديثات والحلقات الجديدة والقادمة.

العيب الرئيسي لهذا الموقع هو إعلاناته. لكن هذا الموقع مجاني للاستخدام ويقدم فيديو بجودة HD. يمكنك أيضًا قراءة المانغا والروايات على هذا الموقع. مثل موقع 9anime، يوفر هذا الموقع أيضًا خيار الطلب لطلب حلقات أو مسلسلات الأنيمي.

رابط الموقع: https://www.kissanimesru.com/

18. ماستر أنمي

MasterAnime هو موقع ويب مشهور آخر لبث الرسوم المتحركة المدبلجة والمترجمة بجودة HD. بفضل تصميمه البسيط وسهل الاستخدام، يمكنك بسهولة مشاهدة الحلقات والعناوين المفضلة لديك. كما أنه يوفر خيار التبديل بين الخوادم المضيفة لتحسين البث. يمكنك أيضًا تغيير جودة الفيديو وفقًا لسرعة الإنترنت لديك.

MasterAnime هو موقع مجاني ولا تحتاج إلى دفع أي شيء مقابل البث. ومع ذلك، فإنه يظهر بعض الإعلانات. ولكن، يمكنك استكشاف مقاطع فيديو الأنمي وفقًا لتصنيفات النجوم، وهي ميزة جيدة أخرى لهذا الموقع.

رابط الموقع: https://masteranime.tv/

19. فير أنمي

هل تريد تنزيل مقاطع فيديو مترجمة باللغة الإنجليزية؟ إذًا هذا الموقع مخصص لك فقط. ومع ذلك، يوفر هذا الموقع مقاطع فيديو الأنمي الفرعية فقط. لكن عدد حلقاته يزيد عن 60 ألف حلقة. كما أنه يوفر خيار التنزيل لتنزيل الحلقات بجودة HD.

يمكنك البحث بسهولة عن الحلقات والأفلام من أداة البحث. كما أنه يوفر خيار تصفح الحلقات أو المسلسلات من الفئات والأفلام. هو – هي

يظهر بعض الإعلانات. لكن هذا أحد أفضل المواقع لتحميل الأنمي المترجم باللغة الإنجليزية.

رابط الموقع: https://ww3.animeonline.ninja/

20. أنمي ألتيما

AnimeUltima هو موقع مجاني عالي الجودة لبث الرسوم المتحركة عبر الإنترنت. واجهة المستخدم لهذا الموقع جذابة ونظيفة. يمكنك بسهولة العثور على مقاطع فيديو الرسوم المتحركة ومشاهدتها. لمحبي أفلام الأنيمي، موقع AnimeStreams مثالي. ويوفر أرشيف الفيلم.

يوفر AnimeUltima أيضًا خيار “الطلب” لطلب الحلقات والمسلسلات والأفلام. يعرض هذا الموقع أيضًا وصف المسلسل والحلقات.

رابط الموقع: https://animeultima.su/

21. Because.moe

“Because.moe” هو محرك بحث للرسوم المتحركة. إنه ليس موقع تدفق. ولكنه يوفر روابط خارجية لدفق مقاطع الفيديو. فهو يوفر روابط من Crunchyroll وFunimation وYahoo View والمواقع القانونية الأخرى. لذا، فهذا أيضًا موقع قانوني لمحبي الأنمي. كما أنه لا يوجد سوى عدد قليل من المسلسلات المعروضة على صفحتها الرئيسية. هذا الموقع لا يعرض أي إعلانات.

رابط الموقع: https://because.moe/

22. dubbedanime

وكما هو الحال في اسمها، فهي تقدم عروضًا مدبلجة. لذا، إذا كنت ترغب في مشاهدة الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة المدبلجة باللغة الإنجليزية، فهذا الموقع مناسب لك. على الرغم من أن موقع WatchDub لا يحظى بشعبية كبيرة، إلا أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من مسلسلات الأنمي. هناك 10000 سلسلة متاحة على هذا الموقع. ويظهر أيضًا وصفًا لجميع المسلسلات.

رابط الموقع: https://dubbedanime.biz/

23. اني.مي

Ani.me هو موقع جديد وقانوني لمشاهدة مسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة عبر الإنترنت. ويقدم خدمات مدفوعة ومجانية. بعض مقاطع الفيديو غير متوفرة في جميع البلدان. إذا لم يكن الفيديو متاحًا في بلدك، فيمكنك استخدام وكيل وVPN لدفق الفيديو.

رابط الموقع: https://ani.me/

24. عرض الأنمي

يعد AnimeShow موقعًا شائعًا وبسيطًا لبث الأنمي. يقدم هذا الموقع أيضًا الرسوم المتحركة المدبلجة. لديها مجموعة جيدة من المسلسلات. يمكنك بسهولة البحث عن المسلسلات والحلقات.

رابط الموقع: https://animeshow.fun/homepage

هذه هي أفضل مواقع بث الأنمي المجانية لمشاهدة الأنمي عبر الإنترنت. كما تقدم هذه المواقع أيضًا رسوم متحركة مدبلجة ومترجمة باللغة الإنجليزية. توفر معظم مواقع الويب مقاطع فيديو فرعية فقط. ومع ذلك، يتم دفع بعض المواقع. لكن معظم المواقع المدرجة في القائمة مجانية الاستخدام.

العيب الوحيد للمواقع المجانية هو الإعلانات. بعض مواقع الويب تزعجنا بالإعلانات المنبثقة. لكن معظم الناس لا يريدون الدفع مقابل البث. ولهذا السبب قمت بإدراج أفضل مواقع الويب التي تقدم أفضل تجربة للمستخدم.

إذا كنت تعرف أي موقع جيد آخر لبث الأنمي، فأخبرنا بذلك من خلال كتابة تعليق في قسم التعليقات.

أكتب تعليقك ورأيك