العاب تطبيقات الهواتف الذكية

ألعاب الواقع الافتراضي لهواتف أندرويد إليك أفضل 6 بينها

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لهواتف أندرويد
أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لهواتف أندرويد

ألعاب الواقع الافتراضي لهواتف أندرويد إليك أفضل 6 بينها – إن الواقع الافتراضي هو الصيحة الأكبر في مجال ألعاب الفيديو، وقامت مختلف الشركات بصنع نظارات واقع افتراضي متنوعة تعمل مع كافة الأنظمة، ومن ضمنها نظام أندرويد، هناك الكثير من ألعاب الواقع الافتراضي المتوفرة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد في متجر جوجل بلي أو متجر Oculus.

ألعاب الواقع الافتراضي لهواتف أندرويد إليك أفضل 6 بينها

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لهواتف أندرويد

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لهواتف أندرويد

بالنسبة لـ ألعاب الواقع الافتراضي على أندرويد، توجد ثلاث منصات رئيسية، تكلمنا عنها في مقالتنا السابقة. اطلع عليها من هنا.

ألعاب الواقع الافتراضي لمنصة Google Daydream

Arcslinger

Arcslinger

Arcslinger

Arcslinger هي لعبة حربية تمزج بين الخيال العلمي وعالم الغربي، حيث تحمل مسادس بستة طلقات، وتتقاتل مع الأعداء غريبي المظهر الذين يهاجمونك بالسكاكين والرصاص والمتفجرات ، إن رسوميات العالم الغربي مبهرة للغاية.

يمكنك شراء اللعبة بسعر 3.49 دولار.

Mekorama VR

Mekorama VR

Mekorama VR

Mekorama هي لعبة لغز، يتوجب عليك إرشاد رجل آلي صغير في كل مرحلة. في البداية تكون المراحل بسيطة وسهلة؛ حيث لا تضطر إلى تحريك بعض الأحجار فقط. لكن تزداد الصعوبة بكثرة عند الانتقال من مرحلة إلى أخرى.

إقرأ أيضاً:  لعبة نوكيا the sims 2 mobile 105.jar

في نسخة الواقع الافتراضي من اللعبة، تظهر الحركات التي تقوم بها حولك كما لو أنك تقف داخل اللعبة.

يمكنك شراء اللعبة بسعر 3.99 دولار.

Hunters Gate

 

Hunters Gate هي لعبة مليئة ب

Hunter's Gate

Hunter’s Gate

الإثارة. حيث يجب عليك إيقاف العفاريت من غزو العالم. إنها لعبة ممتعة ومذهلة. وبفضل أداة تحكم Daydream يمكنك الاعتياد بسرعة على التحكم بالشخصية. ويكون منظور اللعبة من الأعلى، وهو شيء مفيد لأنه يعني أنه لا يتطلب حركة كثيرة منك.

يمكنك شراء اللعبة بسعر 5.99 دولار.

Need For speed : No Limits VR

Need For speed : No Limits VR

Need For speed : No Limits VR

إن الإحساس بالسرعة أصبح ممكناً باستخدام تقنية الواقع الافتراضي مما جعلها مثالية لألعاب السيارات.  Need For speed : No Limits VR هي غالباً أفضل لعبة سباق سيارات للهواتف الذكية المتوافقة مع Daydream. فهي تمتلك رسوميات رائعة وسباقات حماسية وسيارات رائعة التصميم، وما يميز هذه اللعبة هي تخصيص وتعديل السيارة، فهي تهتم بأدق التففاصيل لدرجة أنه يمكنك تعديل ارتفاع مقعد السائق.

إقرأ أيضاً:  تطبيق ايفون للنشر في مجموعات الفيسبوك Facebook Groups for iphone

يمكنك شراء اللعبة بسعر 14.99 دولار

ألعاب الواقع الافتراضي لمنصة Samsung Gear VR

Anshar Wars 2

Anshar Wars 2 هي لعبة برسوميات مبهرة. في هذه اللعبة تحارب بمركبتك الصغيرة لتحقيق النصر، إنها ممتعة لأن تأثير الرؤية ب 360 درجة الموجودة فيGear VR تعمل بكفاءة عالية. ولكن يجب عليك وصل أداة التحكم وإلا سيصعب عليك التحكم بالمركبة. يمكنك تحميلها من متجر Oculus من هنا

Land’s End

Land's End

Land’s End

Land’s End هي لعبة لمحبي الألغاز، صُممت خصيصاًمن أجل Gear VR، في هذه اللعبة تدخل إلى حضارة قديمة، لا تحتاج إلى أداة تحكم لأنه توجد آلية تحكم داخل اللعبة، إن الرسوميات رائعة وكثيرة التفاصيل، وقد استلهم الكثير من المناظر في اللعبة من مناظر واقعية نائية في العالم.

يمكنك شراء اللعبة بسعر 7.99 دولار، يمكنك تحميلها من متجر Oculus من هنا.

Wands

Wands هي لعبة جماعية في الواقع الافتراضي، تقع الأحداث في نسخة سحرية من لندن في فترة الثمانينات من القرن التاسع عشر، يمكنك تسليح عصاك السحرية بالكثير من العناصر التي تسمح لك بإلقاء التعويذات السحرية مثل كرات النار، وشرارات البرق وهجمات النيازك.

إقرأ أيضاً:  تطبيق لكشف الجن والعفاريت Ghost Radar

لا توجد قصة فعلية في اللعبة، بدلاً من ذلك فإن لعبة Wands تركز على القتال بين اللاعبين. قبل القتال مع اللاعبين على الانترنت توجد فترة تمرين لكي تتعرف على التحكمات وعلى التعويذات الأقوى والمناسبة لك.

يمكنك اللعب بواسطة أداة التحكم أو بواسطة لوحة لمس Gear VR، يمكنك شراء اللعبة بمبلغ 5.99$ من سوق جوجل بلي حيث تدعم منصة Daydream، ولكن يوجد تخفيض على سعرها في متجر Oculus من هنا.

المصدر

أكتب تعليقك ورأيك