التخطي إلى المحتوى
أرخص المنتجات كيف تبحث عنها وأين تجدها ؟ إكتشف الأسرار ووفر أموالك
أرخص المنتجات

أرخص المنتجات – أصبح الشراء من الانترنت امرا واقعيا يفضله الكثير من الأشخاص ورواد الانترنت بشكل مستمر، حيث يفضل الكثير من الأشخاص الشراء من الانترنت على الشراء من الواقع خاصة فيما يتعلق شراء الأجهزة الإلكترونية وأجهزة التقنية الحديثة و المتطورة.

فهناك العديد من المتاجر التي يمكن الشراء منها وتشحن الى باب بيتك ومن أشهر هذه المتاجر Amazon ،AliExpress، eBay، Walmart، Best Buy والعديد من المواقع الأخرى.

إلا أن المشتري قد يقع في كثير من الأحيان بالاحتيال عليه نتيجة شراء منتج يكون ضعف ثمنه الأصلي، حيث يكون من الصعب العثور على أفضل الأسعار.

من خلال هذه التدوينة سنريك أرخص المنتجات عن طريق استعراض اهم الطرق التي يمكن بها مقارنة الأسعار وحماية نفسك من إغراء المنتجات

هذه هي المواقع التي تبيعك أرخص المنتجات :

أرخص المنتجات
أرخص المنتجات

موقع Youpil: 

يعتبر هذا الموقع واحد من أهم المواقع الذي يقدم خدمة مقارنة الأسعار حيث أن التسجيل في الموقع مجاني، يكفي فقط كتابة اسم المنتج من خلال نسخه مثلا من أشهر المتاجر الإلكترونية المذكورة و الموثوقة، ليقوم الموقع بالحث عن أرخص منتج في جميع المنصات و المتاجر الإلكترونية ومدك بجميع الروابط من الأرخص الى الأعلى.

من عيوب هذا الموقع أنه لا يتيح إمكانية مقارنة الأسعار داخل دولة معينة، إلا أنه يبقى موقع مثالي لمقارنة أسعار المنتوجات ذات السعر المنخفض.

موقعIdealo:

موقع صادق وموثوق حيث يقوم الموقع بمقارنة أسعار المنتوجات ويقترح أفضل الأسعار و أرخصها في جميع المتاجر الإلكترونية الموثوقة.

حيث تكتفي فقط بكتابة اسم المنتجات أو id الخاص بها من خلال نسخه من أحد البائعين.

بالإضافة الى أن الموقع يقوم كذلك بمقارنة أسعار رحلات الطائرات و العروض.

يتميز الموقع الدقة في محرك البحث حيث يقترح عليك أفضل و احسن الأسعار.

موقع kelkoo.es:
يقوم هذا الموقع بدراسة الكثير من المتاجر الموثوقة في الوقت نفسه، حيث يزود الباحث بالنتائج حس التصنيف و الفئات و عدد المبيعات و السعر.

حيث يقوم البائع بالكشف عن المنتجات بسعرها الكامل حتى مع الخصومات، فكثير من المشترون يقعون في خدعة اشتري هاتف بنصف المبلغ و النصف الثاني يكون في فاتورة الشحن، وهو الامر الذي يقوم هذا الموقع بتصنيفه

موقع twenga.es: 

يقوم هذا الموقع على البحث على أفضل النتائج حيث يقارن أكثر من 20 مليون منتج في أزيد من 200 متجر حول العالم، فمحرك هذا الموقع قوي جدا حيث يقوم بتصنيف مجموعة من الخيارات من بينها السعر و التقييمات و سرعة الشحن وعدد المبيعات والعديد من الخيارات الأخرى ندعكم الى معرفتها و البحث عنها.

موقع shopmania.es: 

موقع احترافي لا يختلف عن الموقع السابق من حيث قوة المحرك ومزاياه المتعددة، إلا أنه يعاب عليه انه واجهة الموقع معقدة، ولكنه يبقى أفضل عندما يتعلق الأمر بعرض النتائج داخل المتاجر و تصنيفها.

جميع المواقع المذكورة هي مجانية و تحتوي على عدة أدوات مجانية، تسهل عليك معرفة السعر الحقيقي للمنهج و مصدره و بائعه الأصلي.

إن أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع أصدقائك و الضغط على زر لايك ليصلك كل جديد.

يمكنك الاشتراك بالقائمة البريدية ليصلك كل ما هو مفيد في عالم التقنية.

إذا واجهتك أي مشاكل يمكنك ترك تعليق توضح فيه ذلك

إقرأ أيضاً: أفضل المواقع للتسوق عبر الإنترنت | إليك بعضاً من أشهرها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *