التجارة الالكترونية الربح من أدسنس

إنشاء قناة على اليوتيوب – قم بإنشاء قناتك الخاصة على موقع اليوتيوب

إنشاء قناة على اليوتيوب – يعتبر موقع اليوتيوب من أفضل المنصات المجانية تماما لصناع المحتوى الذين يرغبون بمشاركتة مواهبهم مع الكثير من المشاهدين حول العالم ، بحيث أن يوتيوب يعتبر المنصة الأولى لمشاركة المحتوى المصور مع الكثير في جميع أنحاء العالم وهذا الأمر الذي يساعد المبدعين في اليوتيوب وفي صناعة المحتوى بالحصول على عدد جيد من المشاهدين والمتابعات في البداية ، بالإضافة إلى أن موقع اليوتيوب والأدوات المهمه فيه مثل النغمات المجانية واستديو المبدعين يجعل الأمر بالنسبة لصناع المحتوى أسهل بكثير لهم .

وبسبب كل هذه الميزات الموجوده في موقع اليوتيوب وغيرها الكثير من الميزات الإضافية في الموقع مثل حماية الحقوق وإمكانية تحقيق الدخل من نشر محتوى خاص بك غير مخالف أو مأخوذ من قنوات أخرى  ، بدأت هذه المنصة بالأنتشار بشكل كبير وخصوصا بين العرب بحيث برع الكثير منهم في هذا المجال مما أدى لأنتشار موقع يوتيوب بين العرب بشكل كبير .
وزادت الرغبة لدى الكثير من المستخدمين لموقع يوتيوب في الدخول لهذا العالم المميز ، وذلك لعدة أسباب أهمها الشهره وتحقيق دخل جيد .

إنشاء قناة على اليوتيوب - قم بإنشاء قناتك الخاصة على موقع اليوتيوب

إنشاء قناة على اليوتيوب – قم بإنشاء قناتك الخاصة على موقع اليوتيوب

وفي هذا المقال سنقدم لكم شرح مفصل لكيفية إنشاء قناة على يوتيوب ، لكي تتمكن من مشاركه كل ماتريد من فيديوهات التي لاتحتوي على حقوق ملكية وتتمكن من تحقيق ربح وفير من خلال مشاركة ماتبرع به  .

إقرأ أيضاً:  تطبيقات Black Friday | تعرف على أفضل تطبيقات التسوق في الجمعة السوداء

إنشاء قناة على اليوتيوب – قم بإنشاء قناتك الخاصة على موقع اليوتيوب .

لكي تتمكن من إنشاء قناة خاصة بك على موقع اليوتيوب ، لاتحتاج سوى للقيام ببضع خطوات بسيطة وهذه الخطوات هي كالتالي :

  • اولا : قم بالدخول إلى الصفحة الخاصة بإنشاء قناة على الموقع ، ويمكنك الانتقال مباشرة إلى هذه الصفحة من خلال الضغط هنا .
  • ثانيا : بعد الدخول إلى الصفحة الخاصة بإنشاء قناة جديدة قم بوضع المعلومات المطلوبة لتتمكن من الدخول إلى القناة الجديدة الخاصة بك ، والمعلومات هي ” البريد الالكتروني وكلمة المرور” .
إنشاء قناة على اليوتيوب - قم بإنشاء قناتك الخاصة على موقع اليوتيوب .

إنشاء قناة على اليوتيوب – قم بإنشاء قناتك الخاصة على موقع اليوتيوب .

  • ثالثا : بعد وضع المعلومات المطلوبة والضغط على خيار التأكيد ، ستلاحظ الدخول إلى اليوتيوب بقناتك الجديدة ويمكنك التعديل عليها كما تريد مثل ” تغيير الأسم والصورة الشخصية وغيرها الكثير” و بعد وضع الصورة الشخصية لها وإعدادها بشكل كامل ستتمكن حينها من البدأ بمحتوى قناتك الجديدة و بعد فترة من إنشاء القناة وتحقيق الشروط الطلوبة ستتمكن من تحقيق دخل جيد من قناتك .
إقرأ أيضاً:  تشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية للأندرويد وIOS بدون أي تطبيقات

قدمنا لكم في هذا المقال : إنشاء قناة على اليوتيوب – قم بإنشاء قناتك الخاصة على موقع اليوتيوب .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

أكتب تعليقك ورأيك