التجارة الالكترونية دروس يوتيوب

إنشاء قناة يوتيوب – تعلم كيف تقوم بإنشاء قناة خاصة بك على يوتيوب

إنشاء قناة يوتيوب – باعتباره منصة مشاركة الفيديوهات الأكبر في العالم، فإن يوتيوب تجذب أي شخص سواء إن كان من صانعي المحتوى الكبار أو أحد الأشخاص الذين يتطلعون إلى مشاركة بعض المقاطع لهم ولأصدقائهم. وسواء إن كنت تود بدء قناة منظمة أو مجرد بث فيديوهات شخصية، فإن الجميع يبدؤون من نفس المكان. يجب عليك أن تملك قناة يويتوب.

لحسن الحظ، غوغل جعلت من هذه العملية أسهل وأسهل مع مرور الوقت، بحيث يمكنك القيام ببضع خطوات بسيطة جداً وسيكون لديك قناة تديرها.

بدايةً يجب أن يكون لديك حساب على يويتوب ثم تقوم بإنشاء القناة، وسنتحدث عن الأمرين هنا.

إنشاء قناة يوتيوب – تعلم كيف تقوم بإنشاء قناة خاصة بك على يوتيوب

إنشاء حساب على يوتيوب

لا يمكنك إنشاء وإدارة قناة يوتيوب بدون أن يكون لديك حساب يوتيوب فعال. بحال كنت تملك حساب بالفعل، عندها عليك ببساطة تسجيل الدخول والإنتقال إلى الخطوة التالية، لكن بالنسبة إلى أولئك الذين لا يملكون حساب على يوتيوب، فعليك اتباع هذه الخطوات البسيطة.

إقرأ أيضاً:  تشغيل نمط الإعتام في يوتيوب : تعلم كيف تشغل نمط الإعتام المخفي في يوتيوب

الخطوة 1: اذهب إلى صفحة يوتيوب الرئيسية وانقر على زر “Sign In” (تسجيل الدخول) في أعلى الزاوية.

إنشاء قناة يوتيوب

إنشاء قناة يوتيوب

الخطوة 2: إن كان لديك حساب غوغل موجود، فتهانينا، سيكون لديك حساب يوتيوب جاهز بالفعل. قم بتسجيل الدخول وانتقل إلى الخطوة التالية. أم إن لم يكن لديك حساب غوغل، فانقر على “More Option” ومن ثم انقر على إنشاء حساب “Create Account”.

الخطوة 3: قم بتعبئة المعلومات المطلوبة منك في صفحة إعداد الحساب الجديد وانقر على زر التالي.

الخطوة 4: قد تطلب منك غوغل تأكيد حسابك برقم هاتف محمول، إن طلبت ذلك فقم بوضع رقمك. وعندما تنتهي، سيتم إرسالك إلى صفحة الترحيب.

إقرأ أيضاً:  ما هي العوامل التي يمكن أن تؤثر على حركة العملات الرقمية؟

الخطوة 5: قم بالعودة إلى صفحة يوتيوب الرئيسية. من المفترض أن يتم تسجيل دخولك تلقائياً، لكن إن لم يكن الأمر كذلك، انقر على زر تسجيل الدخول في الأعلى وقم بتعبئة معلومات تسجيل الدخول.

إنشاء قناة يوتيوب

يوتيوب يميل إلى أن يعطي أي شخص قناة يوتيوب، حتى لو كان يريد فقط التعليق. هذا يعني أنك لو حاولت القيام بأي شيء على يويتوب، فسيتم توجيهك لإنشاء قناة. أسهل الطرق للقيام بهذا هي بإتباع الخطوات البسيطة التالية.

 

الخطوة 1: انقر على زر الرفع Upload (السهم للأعلى مع خط أسفله) في الزاوية اليمنى العلوية.

الخطوة2: سيظهر لديك نافذة تطلب منك تأكيد اسمك وصورتك. يمكنك تركها نفسها كما في حسابك على غوغل، لكن إن كنت تود البقاء مجهول على يوتيوب بدلاً من ذلك، فيمكنك إدخال أي معلومات تريدها.

إقرأ أيضاً:  نسخ تعليقات يوتيوب بسهولة على Android و iOS - شرح الطريقة الأسرع

الخطوة 3:شروط خدمات يوتيوب من الجيد قراءة بعدها، بحيث تكون على علم بما تقوم بالتسجيل عليه. وبعد ذلك، انقر على زر إنشاء قناة.

وتم الأمر! الأن لديك قناة يوتيوب فعالة. ويمكنك نشر فيديوهات جديدة من إبداعك الخاص.

المصدر

إقرأ أيضاً: أفضل 10 ألعاب مجانية متعددة اللاعبين على الأندرويد للعب مع الأصدقاء

أكتب تعليقك ورأيك