متصفحات

متصفح آمن وسريع Avast Secure Browser

متصفح آمن وسريع Avast Secure Browser
متصفح آمن وسريع Avast Secure Browser

متصفح آمن وسريع وسريع Avast Secure Browser – قم بتنزيل Avast Secure Browser لنظام التشغيل Windows – متصفح خاص آمن سريع ومجاني وسهل الاستخدام من Avast.

Avast Secure Browser هو متصفح ويب خاص تم تصميمه لتوفير أمان إضافي لك. لا ينبغي إغفال قيمة الحماية والأمان عند تصفح الإنترنت. لن تعرف أبدًا متى ستجد نفسك مستهدفًا بواسطة البرامج الضارة والفيروسات التي تستغل بياناتك أو تفسد جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز إذا لم تكن على أهبة الاستعداد والحذر. يوفر هذا المتصفح الجديد من افاست للمستخدمين ميزات تساعدهم على تصفح الويب بشكل أفضل وأكثر أمانًا.

مواصفات متصفح آمن وسريع Avast Secure Browser

متصفح آمن وسريع Avast Secure Browser

متصفح آمن وسريع Avast Secure Browser

يأتي Avast Secure Browser مزودًا بميزات الخصوصية والأمان المضمنة التي تحميك من مجموعة متنوعة من الهجمات دون المساس بالأداء والموثوقية. وذلك لأنه يعتمد على Chromium – وهو مشروع مفتوح المصدر. وهذا يعني أنه يوفر كل كفاءة ووظائف Google Chrome. واجهة المستخدم الرسومية الخاصة به هي تمامًا نفس واجهة متصفح Google المحلي.

إقرأ أيضاً:  برنامج Comodo Dragon لتصفح الانترنت

والفرق الرئيسي هو أن متصفح Avast Secure Browser يحتوي على ميزات الخصوصية والأمان المضمنة وكل هذا متاح بنقرة زر واحدة. على وجه الدقة، يمكنك الحصول على نظرة عامة واضحة في مركز الأمان والخصوصية من خلال النقر على أيقونة الدرع المعروضة على يمين شريط العناوين. عند الضغط على الأيقونة، سيتم تحميل علامة تبويب جديدة تعرض جميع ميزات الخصوصية والأمان التي يوفرها المتصفح للمساعدة في الدفاع عنك ضد الهجمات وعمليات الاحتيال.

تعد ميزة Anti-Tracking ميزة مفيدة تمنع خوادم الويب من تتبع أنشطتك عبر الإنترنت. من ناحية أخرى، تعمل ميزة مكافحة بصمات الأصابع على جعل بصمة إصبعك على الإنترنت أكثر تميزًا وأقل وضوحًا بينما يحمي منظف الخصوصية ووضع التخفي سجل التصفح الخاص بك ويمنعه من حفظ أي ذاكرة تخزين مؤقت أو فوضى قد تنتهك خصوصيتك.

ميزات الأمان

يأتي برنامج Avast Secure Software أيضًا مزودًا بإمكانيات المراقبة في الوقت الفعلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي تجعل تجربة المستخدم الخاصة بك أفضل. تعمل وظيفة Extension Guard على منع تثبيت تطبيقات الطرف الثالث ما لم يتم التحقق منها بواسطتك – المستخدم. تقوم ميزة مكافحة التصيد الاحتيالي ووضع البنك بحظر المواقع الضارة وتمنعها من سرقة معلوماتك الشخصية عن طريق تسجيل لوحة المفاتيح.

إقرأ أيضاً:  استرجاع الهيستوري المحذوف | الطريقة الصحيحة لاسترجاع الهيستوري من جوجل كروم

يأتي متصفح الخصوصية هذا أيضًا مزودًا بمدير كلمات المرور الذي يساعدك على تسجيل الدخول بسرعة مع الحفاظ على أمان معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. نظرًا لبنية Chromium خفيفة الوزن، فإن سرعة Avast Secure Browser ستتنافس بالتأكيد مع تطبيقات مماثلة مثل Google وFirefox؛ ومع ذلك، فإن الميزات المضمنة مثل Adblock وFlash Block ستجعل الأمر أسرع بكثير. يقوم Adblock بحظر معظم الإعلانات حتى يتم تحميل صفحات الويب بشكل أسرع.

تعمل ميزة Flash Protect على تعطيل المحتوى المستند إلى Flash والذي يمكن أن يطغى على موارد الحوسبة ويعطل النظام بأكمله. باستخدام Avast، ستتمكن من مراقبة مواقع الويب التي ستصل إلى كاميرا الويب الخاصة بها بفضل ميزة Webcam Guard. سيفرض محرك البحث أيضًا تشفير HTTPS على الاتصالات أثناء التصفح. وأخيرًا، يأتي المتصفح أيضًا مع أداة تنزيل فيديو محسّنة ولكنها غير متوافقة مع بعض مواقع الويب مثل YouTube وFacebook.

إقرأ أيضاً:  متصفح أوبرا Opera Web Browser

متصفح ويب متميز

يضمن Avast سلامة مستخدميه وحمايتهم من خلال متصفح Avast Secure Browser. لمزيد من الاستقرار، يمكن دمج منتجات Avast الأخرى مثل Avast Free Antivirus وAvast Secureline VPN بسهولة مع متصفح Avast Secure Browser. المهم هو أنه يوفر حماية كافية عبر الإنترنت لضمان تجربة خاصة لمستخدم الإنترنت على الأقل. متصفح Avast Secure Browser سريع وآمن وسهل الاستخدام، وهو بالتأكيد يستحق التجربة.

متطلبات التشغيل:

ويندوز 7،
ويندوز 8،
ويندوز إكس بي،
ويندوز 10,
ويندوز 8.1

اللغات المتاحة في المتصفح:
الإنجليزية،
الألمانية،
الأسبانية،
الفرنسية،
الإيطالية،
اليابانية،
البولندية،
الصينية

رخصة الاستخدام:
مجاني/ حر

للتحميل : أنقر هنا

ترجمة ملف pdf عن طريق متصفح جوجل كروم

أكتب تعليقك ورأيك