متصفحات

متصفح أوبرا Opera

متصفح أوبرا Opera
متصفح أوبرا Opera

متصفح أوبرا Opera لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows يوفر لك طريقة سريعة وفعالة ومخصصة لتصفح الويب. يأتي مزودًا بواجهة أنيقة، واتصال سريع قابل للتخصيص، وميزة Discover، التي تساعدك في العثور على محتوى ويب جديد، ووضع Opera Turbo الموفر للبيانات، والإشارات المرجعية المرئية، وأكثر من 1000 ملحق. أنجز المزيد على الويب في متصفح سريع!

لماذا تختار تنزيل وتشغيل متصفح أوبرا Opera

متصفح أوبرا Opera

متصفح أوبرا Opera

هذا المتصفح يوفر تجربة تصفح استثنائية مع ميزات مبتكرة تجعل التنقل سهلاً وسلسًا. يمكنك الوصول إلى الموسيقى الخاصة بك والدردشة مع الأصدقاء من خلال الشريط الجانبي، وعرض مقاطع الفيديو المنبثقة أثناء التصفح، وتنظيم علامات التبويب باستخدام مساحات العمل، وحفظ محتوى الويب ومشاركته باستخدام Pinboards، ونقل الملفات بسلاسة بين جميع أجهزتك.

لن تشكل الإعلانات والنوافذ المنبثقة مصدر إلهاء أثناء تصفح الويب بخصوصية على كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة، وذلك بفضل شبكة VPN المجانية المدمجة في Opera، ومانع الإعلانات، ومانع التتبع. تعمل هذه الميزات على تحسين أمانك عبر الإنترنت وزيادة سرعة التصفح مع الحفاظ على حماية معلوماتك الشخصية.

يعد متصفح الويب الرائد من Opera تجربة التصفح الشخصية المثالية لنظام التشغيل Windows 11 أو Windows 10، حيث حصل على التقدير لتصميمه الحائز على جوائز والمليء بالميزات التي تعطي الأولوية للخصوصية، وتوفر الوقت، وتمكنك من استكشاف الإمكانيات اللامحدودة للويب.

ما هو أوبرا وان؟

Opera One هو أحدث إصدار من متصفح Opera. تتميز هذه النسخة التي تمت ترقيتها بإصلاح مرئي كامل، وأساس معاد تصميمه، وإدراج Aria، وهو متصفح أصلي يعمل بالذكاء الاصطناعي. بفضل ميزة Tab Island الثورية، يتكيف Opera One مع عادات التصفح الخاصة بك، ويقدم تصميمًا أكثر اتساعًا وتنقلًا سهلاً وتفاعلًا سلسًا مع متصفح الإنترنت الخاص بك. تم تصميم تجربة التصفح المتطورة هذه لتكون الأكثر ابتكارًا وتطلعًا إلى الأمام حتى الآن.

تعمل جزر التبويب على تبسيط عملية إبقاء جلسات التصفح منفصلة، مما يمنع التحميل الزائد لعلامات التبويب. إلى جانب ميزة مساحات العمل المريحة الموجودة في الجزء العلوي من الشريط الجانبي، يوفر Opera One طرقًا سهلة للحفاظ على جلسات تصفح متميزة مع ضمان بقاء علامات التبويب منظمة بشكل أنيق. جربه واكتشف مدى سهولة التصفح حقًا.

كيف تستعمل هذا المتصفح؟

لاستخدامه، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قم بتنزيل المتصفح وتثبيته من موقعه الرسمي (الرابط موجود آخر المقال)
افتح المتصفح بالضغط على أيقونة Opera.
بمجرد فتح المتصفح، سترى شريط العناوين في أعلى الشاشة. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه كتابة عنوان موقع الويب (URL) لزيارة موقع ويب معين.
يمكنك أيضًا استخدام شريط البحث للبحث عن الكلمات الرئيسية أو العبارات.
بمجرد دخولك إلى موقع الويب، يمكنك استخدام زري الرجوع والأمام للتنقل عبر الصفحات التي قمت بزيارتها.
يمكنك أيضًا استخدام زر التحديث لإعادة تحميل الصفحة الحالية.
لفتح مواقع ويب متعددة، يمكنك استخدام ميزة علامات التبويب، والتي تتيح لك فتح مواقع ويب متعددة في نفس النافذة.
يمكنك أيضًا استخدام ميزة الإشارات المرجعية لحفظ مواقع الويب المفضلة لديك ليسهل الوصول إليها لاحقًا.
يحتوي على ميزة VPN مدمجة تسمح لك بحماية نشاطك عبر الإنترنت والوصول إلى المحتوى المحظور.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص تجربة التصفح الخاصة بك باستخدام الملحقات والموضوعات.

ضع في اعتبارك أن استخدام ميزة VPN سيؤثر على سرعة التصفح لديك وقد يتسبب في عدم عمل بعض مواقع الويب بشكل صحيح.

استخدام ملحقات Chrome في Opera

إنه يوفر أدوات من الدرجة الأولى وميزات مدمجة لتعزيز تجربتك عبر الإنترنت. ومع ذلك، لدى الأشخاص احتياجات تصفح مختلفة وقد يحتاجون إلى أدوات محددة. ولهذا السبب يسمح لك Opera بتثبيت كل من إضافات Opera وإضافات Google Chrome للحصول على تجربة مخصصة حقًا.

ميزات متصفح مبتكرة جديدة

يعد متصفح Opera أداة قوية تتيح لك القيام بالمزيد على الويب دون الحاجة إلى التبديل بين تطبيقات متعددة. فهو يوفر ميزات مثل تجميع علامات التبويب ومشاركة الملفات وإنشاء اللوحات الإعلانية وتحرير اللقطات وإخراج مقاطع الفيديو وتشغيل الموسيقى وإدارة العملات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر أيضًا تجربة تصفح أسرع وأكثر أمانًا وذكاءً.

باستخدام التطبيق، يمكنك حظر الإعلانات غير المرغوب فيها، واستخدام VPN مجاني، والاتصال بمتصفحات سطح المكتب والجوال، واكتشاف العديد من الابتكارات الأخرى التي تجعل Opera شخصية حقًا. كما أنه يساعدك على حماية خصوصيتك من خلال توفير متصفح VPN مجاني وحظر البرامج النصية للتتبع على مواقع الويب. باستخدام برامج المراسلة المدمجة، يمكنك البقاء على اتصال ومشاركة الملفات بين متصفحات الويب باستخدام Flow. متصفح الويب هذا هو اختيار الملايين من الأشخاص حول العالم.

ميزات أخرى

البقاء متزامنا
يمكنك متابعة التصفح بسهولة من حيث توقفت، عبر أجهزتك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك للوصول إلى الإشارات المرجعية وفتح علامات التبويب في متصفح Opera 64 بت على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك. تذكر أن تحصل على المتصفح لهاتفك وجهازك اللوحي أيضًا!

السرعة عبر الويب
أضاف فريق Opera الكثير من التحسينات لجعل هذا التطبيق متصفح ويب سريعًا. على سبيل المثال، تبدأ مقاطع الفيديو بشكل أسرع، وذلك بفضل دعم الفيديو المدمج. وإذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا، فيمكن لـ Turbo ضغط الصفحات

متطلبات التشغيل: 

Windows 7 64 / Windows 8 64 / Windows 10 64 / Windows 11

رابط التحميل الرسمي أنقر هنا

الرتخيص: مجاني

متصفح جوال ايفون – اليكم مجموعة من الأفضل على الإطلاق

أكتب تعليقك ورأيك