التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الايفون المميزة – اليك مجموعة من التطبيقات المميزة لهاتفك الايفون

تطبيقات الايفون المميزة – نلاحظ دائما نزول التطبيقات الجديدة للهواتف الذكية ، و من هذه التطبيقات يوجد ماهو مفيد ومنهم لا فائدة منهم .
ومن التطبيقات المفيدة الخاصة بالايفون تجد العديد منها ، على سبيل المثال تطبيقات الإدارة أو تطبيقات المراسة الفورية والدردشة ، فهناك العديد من التطبيقات المميزة الخاصة بهواتف الايفون لاتحظى بالشهرة المناسبة لها رغم فائدتها .

تطبيقات الايفون المميزة - اليك مجموعة من التطبيقات المميزة لهاتفك الايفون
تطبيقات الايفون المميزة – اليك مجموعة من التطبيقات المميزة لهاتفك الايفون

تطبيقات الايفون المميزة – اليك مجموعة من التطبيقات المميزة لهاتفك الايفون .

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من التطبيقات المفيدو لهواتف الايفون ، بعضها تطبيقات إدارة وبعضها تطبيقات دردشة وإتصال .

التطبيق الاول : Dittor

Dittor
Dittor

تطبيق مميز بحيث يعتبر شبكة إجتماعية بالعديد من الهويات المجهولة تماما حيث يقوم بمساعدتك على القيام بالإلتقاء بالكثير من الأشخاص الأخرين .
ذلك بدون أي هدف مهما كان نوعه ، بحيث أن الهدف الأساسي من هذه الشبكة والتطبيق هو القيام بالتحدث قليلا بحدف قضاء بعض الوقت الممتع في الدردشة .

يتميز هذا التطبيق أنه يمكنك من القيام بإبقاء جميع معلومات الاتصال الخاصة بك مجهولة تماما ، بحيث أنه لا أحد سيتمكن بالتعرف على الهويه الخاصة بك أو حتى أن يقوم بتتبع أثرك  .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : YunGO – Cheap International Calls

YunGO - Cheap International Calls
YunGO – Cheap International Calls

تطبيق مميز يقوم بمساعدتك على القيام بإجراء العديد من المكالمات الدولية لجميع أرجاء وأنحاء العالم.

يتمتع التطبيق بطريقة عمل ملائمة جدا كما أنها منخفضة التكلفة مقارنة بالطرق التقليدية ، يمكنك إستخدام التطبيق بهدف القيام بتفادي العديد من الفواتير المرتفعة من شركات الهاتف.

تتميز واجهة هذه التطبيق بالبساطه ، كما أنها مصممة خصوصا لجميع أنواع المستخدمين .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Wordpress

Wordpress
WordPress

تطبيق مميز و بسيط يمكنك من القيام بإدارة جميع المدونات الخاصة بك ، والتي الذي تقوم بإستضافتها شركة WordPress العالمية والرائدة في مجال صنع المدونات.

المشكلة الوحيدة في هذا التطبيق أنه تم تقليل العديد من الميزات اللازمة ، ولكن يمكنك القيام بالتحكم بالتعليقات مثل (القيام بالموافقة،أو حتى تحديدها كبريد غير مرغوب فيه، كما يمكنك التعديل عليها ).

كما يمكنك القيام بإنشاء أو حتى تعديل جميع المدخلات، كما يمكنك بواسطة التطبيق القيام بالتعديل في داخل المدونة، ولكن بالطبع ليس وكأنك تعدل وتدير المدونة من الحاسوب الخاص بك ، فيبقى الإدرة من الحاسوب أفضل بكثير .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات الايفون المميزة – اليك مجموعة من التطبيقات المميزة لهاتفك الايفون .

اقرأ أيضا :  دليل الهاتف الذكي لمعرفة رقم أي شخص كان بسهولة وسرعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *