التخطي إلى المحتوى
دليل الهاتف الذكي لمعرفة رقم أي شخص كان بسهولة وسرعة
دليل الهاتف الذكي

دليل الهاتف الذكي – لطالما لاحظ الكثير من الأشخاص أن رقم غريب يقوم بالأتصال بهم ، وفي بعض الأحيان يكون هذا الأمر مزعج جدا بحيث يكون المتصل مزعج عندما يكرر الأتصال مرارا وتكرارا ، فيحتاج في هذه الحاله لطريقة لتعرف من المتصل ولكن لايجد طريقة ممكنة .
أو قد يحتاج بعد الأشخاص إلى العثور على رقم شخص ما قد يكون صديق قديم ، معلم قديم أو أي شخص كان ليتمكن من مكالمته ، ولكن يجد الأمر صعب جدا ، بحيث أن عليه البحث عليه بالطرق الأعتياديه كسؤال المقربين عن الشخص الذي يبحث عنه أو غيره من الطرق التي تحتاج إلى مجهود .

دليل الهاتف الذكي
دليل الهاتف الذكي

لذلك نخبرك في هذا المقال كيف يمكنك معرفة رقم أي شخص كان بسهوله من خلال هاتفك الذكي .

دليل الهاتف الذكي لمعرفة رقم أي شخص كان بسهولة وسرعة

التطبيق الاول : Number Book

تطبق مميز يمكنك من القيام بإستعمال رقمك الشخصي لتتمكن من إيجاد جميع المعلومات التي تريدها حول أي شخص كان ومتواجد على مذكرة الأرقام لديك .

 

هذا التطبيق يسمح لك بالقيام بربط الصفحه الشخصية الخاصة بك بالكثير من الشبكات الإجتماعية الأخرى لتتمكن من إيجاد أصدقاء جدد لكن يجب عليهم أن يقومو بتثبيت التطبيق أيضا ليتمكنوا من التواصل معك.
وفي حال أحتجت للتكلم مع أي شخص لكن لاتعرف الرقم الخاص به فـ على عكس باقي تطبيقات التواصل ، يمكنك من خلال هذا التطبيق البحث عن اسم الشخص لتلاحظ ظهور رقمه الشخصي لديك ..

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : TrueCaller

تطبيق أخر مميز يمكنك من التعرف على أي شخص يقوم بالإتصال بك، وذلك بهدف أن تعرف مع من تتكلم قبل الرد على الاتصال .

كما يمكنك التطبيق من حجب أي رقم كان ، حتى لايتمكن من الأتصال عليك وإزعاجك .

خاصية التعرف على المتصل الموجوده في هذا التطبيق ستحتاج إلى أن يكون هاتفك الذكي على اتصال بالشبكة الانترنت أو شبكة 3G ليتكمن من البحث عن المتصل بها .

find number
find number

من المزايا الموجود في هذا التطبيق أنه يمكنك من القيام باستخدام العديد من الصور الموجوده على موقع الفيسبوك، أو موقع تويتر، لتستطيع تخصيص الشاشة التي تظهر لك عندما يقوم أصدقائك بالأتصال بك .

من المميزات أيضا لبرنامج TrueCaller أنه سيقوم بإخبارك بأعداد الأشخاص الذين قد قاموا بتصنيف هذه الرقم من الارقام الغير مرغوب بها .

وبهذا ستتمكن من معرفة جزء كبير من هوية المتصل أن كان أتصال جدي أم مجرد مضيعة للوقت .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : دليل الهاتف الذكي لمعرفة رقم أي شخص كان بسهولة وسرعة
اقرأ أيضا :  أفضل التطبيقات الخاصة بالتعديل على الفيديو  لهواتف الاندرويد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *