أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية تكنولوجيا

تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية | إليك قائمة من أفضلها للقراءة للاندرويد

قد يكون العثور على تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية الصحيحة أمرًا صعبًا. إذ هناك مجموعة متنوعة من أنواع الكتب الإلكترونية ، والكثير من صيغ الملفات للتعامل معها ، ومن ثم هناك أنواع مختلفة من الكتب (الروايات ، القصص المصورة ، الخ…) التي تجعل التجربة بأكملها معقدة بعض الشيء. ومع ذلك ، باستخدام التطبيق الصحيح ، يمكنك تحويل أي هاتف أو جهاز لوحي إلى قارئ كتاب إلكتروني. لا تقلق ، يمكننا مساعدتك من خلال مقالتنا هذه التي تعرض أفضل تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية لنظام الاندرويد !

تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية | إليك قائمة من أفضلها للقراءة للاندرويد

Aldiko Book Reader

تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية

تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية

يعد هذا التطبيق أحد تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية القديمة البسيطة و الممتازة ، والذي يوفر الدعم للكتب الإلكترونية المشفرة EPUB ، PDF ، و Adobe DRM. كما يأتي التطبيق مع واجهة أنيقة، وإن كانت قديمة إلى حد ما ، خيارات التخصيص ، ودعم الهاتف و الأجهزة اللوحية، وعمليات البحث في النص داخل الكتب. النسخة المجانية تأتي مع الإعلانات على عكس النسخة المدفوعة ، أما خلافاً لهذا فهما نفس التطبيق .

إقرأ أيضاً:  تطبيقات المشاهدة للاندرويد | إليك 4 من أفضلها لمتابعة برامجك المفضلة

Amazon Kindle

تطبيقات لقراءة الكتب الإلكترونية

تطبيقات لقراءة الكتب الإلكترونية

أمازون كيندل هو أحد تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية المعروفة إذ يملك واحداً من أكبر متاجر الكتب الإلكترونية وأكثرها تنسيقاً على شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على العديد من ميزات القراءة والمزامنة عبر الأجهزة إضافةً إلى مجموعة كبيرة من الكتب المجانية. واجهة المستخدم مليئة بالإعلانات. ومع ذلك ، فإن الجزء الفعلي لقراءة الكتاب خال من أي شيء من هذا القبيل. هناك أيضا مجموعة متنوعة من إعدادات التخصيص أثناء القراءة مع ميزة تنزيل الكتب للقراءة في وضع عدم الاتصال .

AlReader

تطبيقات لقراءة الكتب الإلكترونية

تطبيقات لقراءة الكتب الإلكترونية

 

يعد تطبيق AIReader أحد التطبيقات الحديثة نسبياً في مجاله . كما أنه يدعم إصدارات أقدم من الاندرويد . يدعم التطبيق أيضًا أكثر صيغ الكتب الإلكترونية شيوعًا ، بما في ذلك EPUB (بدون DRM) و RTF و MOBI و PRC وغير ذلك الكثير. تأتي الواجهة مع خيارات التخصيص ، والتنقل التلقائي ، وقلب الصفحة ، وأوضاع العرض المختلفة لراحتك . التطبيق مجاني للاستخدام لكن يمكنك شراء أحد إصدارات التبرع المختلفة إذا كنت ترغب في ذلك.

إقرأ أيضاً:  ادارة كلمات السر - تعرف على افضل تطبيق لادارة كلمات السر لجميع حساباتك

Bookari eBook Reader

تطبيقات لقراءة الكتب الإلكترونية

تطبيقات لقراءة الكتب الإلكترونية

يعد التطبيق أحد أفضل تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية . يتميز بالمزامنة عبر الأجهزة، كما يمكنك أيضًا شراء الكتب مباشرة وأخيرًا ، فهو يدعم مجموعة متنوعة من أشكال الكتب الإلكترونية ، بما في ذلك EPUB2 و PDF وغيرها. يحتوي التطبيق على مجموعة مختلفة قليلاً من الميزات لكل نوع من الملفات . واجهة المستخدم مشغولة أكثر قليلاً مما قد ترغب في رؤيته. ومع ذلك ، فإن كل شيء آخر هو رائع إلى حد ما. النسخة المجانية تحتوي على إعلانات في حين أن النسخة المدفوعة لا تحويها .

 EBookDroid

واحد من أفضل تطبيقات قراءة الكتب الالكترونية المجانية . التطبيق يدعم معظم أنواع الملفات الشائعة ، بما في ذلك DJVU و PDF و XPS و fb2 و CBR و CBZ (الكتب المصورة) ، بالإضافة إلى EPUB و RTF و MOBI و AWZ3 المعتادة . بالنسبة لواجهة المستخدم فهي بسيطة ولكنها فعالة. بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر ميزة القاموس و تعليم النص و المزيد و بالطبع كل شيء مجاني بدون أية إعلانات .

تطبيقات لقراءة الكتب الإلكترونية

تطبيقات لقراءة الكتب الإلكترونية

المصدر

إقرأ أيضاً:  إغلاق التطبيقات لمدة معينة تحكم في وقت استخدامك للتطبيقات بطريقتين مختلفتين

إقرأ أيضاً: من قام بزيارة حسابك على فيسبوك

أكتب تعليقك ورأيك