أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات مفيدة لتملأ دقائق الإنتظار بدلاً من مواقع التواصل الإجتماعي

تطبيقات مفيدة
تطبيقات مفيدة

تطبيقات مفيدة لتملأ دقائق الإنتظار بدلاً من مواقع التواصل الإجتماعي – عندما تقف في إنتظار باص، أو حتى يبدأ الفلم، تتوجه نحو هاتفك وتفتح فيسبوك أو تويتر أو سناب شات مباشرةً، أليس ذلك صحيح؟ حسناً لدينا هنا تطبيقات قمنا بإختيارها واستخدامها أفضل من السحب المستمر الغير مفيد على مواقع التواصل الإجتماعي لرؤية منشورات أشخاص لا تحبهم أصلاً.

تطبيقات مفيدة لتملأ دقائق الإنتظار بدلاً من مواقع التواصل الإجتماعي

القائمة ركزت على تطبيقات مفيدة وتعليمية بالإضافة إلى التطبيقات التي تدخلها وتخرج منها في بضعة دقائق، وهو الوقت ذاته الذي تحتاجه لتحميل تغذية تويتر أو الصور على إنستغرام.

تطبيقات مفيدة

تطبيقات مفيدة

1. اختبر معلوماتك

يمكنك أن تلعب أي لعبة خلال وقت الفراغ، لكن ما رأيك أن تجرب تطبيق تعليمي قليلاً بدلاً من روتينك المعتاد؟ تطبيق Friends 2 للأندرويد وiOS سيختبر مفرداتك من الجانب الإجتماعي، أما تطبيق King of Math للأندرويد و iOS يقوم بنفس الأمر بالنسبة لمهارات الأرقام، وحتى لو كان فقط لبضعة دقائق خلال اليوم، يمكنك أن تبقي عقلك نشيط.

إقرأ أيضاً:  تطبيق الترجمة Power Reading على أندرويد

2. إقرأ عن العالم

العديد منا عندما يرغب بمعرفة أمر ما يفتح ويكبيديا مباشرةً، لكن بإمكانك أن تقوم بتثبيت تطبيق ويكبيديا للأندرويد و iOS وستجد الكثير من المواضيع المثير قرائتها، بالإضافة إلى مقالة اليوم.

وإن كنت تود متابعة الكثير من الأحداث، فهناك الكثير من التطبيقات التي يمكن استخدامها، منها Nuzzel للاندرويد و iOS وايضاً Flipboard للأندرويد و iOS هي خيارات جيدة في توفير مواد للقراءة، وتوفير مقالات عما يحدث في العالم، يمكنك تجربتها لتكتشف بنفسك.

3. التأمل

يمكن لمواقع التواصل الإجتماعي أن تزعجك، لكن هناك العديد من التطبيقات المتاحة لوضعك في وضع عقلي أفضل. Headspace للأندرويد وiOS هو واحد من أفضل مواقع التأمل المعروفة، ويوفر مجموعة من التطبيقات على هاتفك، بعضها يستمر لبضعة دقائق وبعضها تحتاج للدفع مقابل التمارين.

إقرأ أيضاً:  شرح طريقة تشغيل فلاش (LED) مع تنبيه الاشعارات على ايفون

هناك خيارات أخرى مثل Calm للأندرويد و iOS وهو مجاني لفترة تجريبية لكنه يكلف مقابل المزيد من الأشياء الرائعة. بالإضافة إلى البرامج المساعدة على التأمل يمكن أن تجرب برامج الموسيقا الهادئة أو القصص القصيرة لتساعدك على النوم. مثل تطبيق The Mindfulness للأندرويد وiOS، والذي يأخذك إلى حالة عقلية أخرى.

4. العبث ببعض الألوان

التلوين قد يكون أمر نسيته في طفولتك، لكن تجربته مرة أخرى قد يشكل أمر رائع، حتى لو كان لمدة 10 دقائق في اليوم، هناك عدد من التطبيقات التي توفر هذا. منها pigment للأندرويد و iOS، والذي يمنحك بعض الرسومات مجانياً، وإن أردت المزيد فعليك الإشتراك مقابل 3$ اسبوعياً.

تطيبقات تلوين أخرى تستحق الذكر منها Colorfy للأندرويد و iOS، والذي يعمل بشكل مشابه لتطبيق Pigment.

5. حسن صحتك الجسدية بتمارين لمدة 7 دقائق

هذا الأمر يعتمد على ميولك وعلى أين تكون عندما يتاح لك وقت فراغ، هناك عدة تطبيقات توفر تمارين بسيطة يمكنك القيام بها مثل 7 Minute Workout للأندرويد أو iOS.

إقرأ أيضاً:  تطبيق Redbox TV | تعرف على التطبيق الذي يوفر لك مشاهدة القنوات المشفرة على TV

وإن لم يعجبك هذا ولم ترد التعرق فلديك خيارات أخرى مثل Daily Yoga للأندرويد و iOS سيمنحك خطة مخصصة للقيام بتمارين يومية لتحسين مستوى الرشاقة والمرونة لديك.

كانت هذه مقالتنا: تطبيقات مفيدة لتملأ دقائق الإنتظار بدلاً من مواقع التواصل الإجتماعي

المصدر 

أكتب تعليقك ورأيك