واتساب

واتساب بمكالمات الفيديو.. نسخة جديدة في الطريق اليكم


واتساب بمكالمات الفيديو.. نسخة جديدة في الطريق اليكم

نشر موقع gsmarena خبراً، نقلاً عن تقرير سرَّبه موقع ألماني مُختص بالتكنولوجيا يشير إلى أنَّ “واتساب” سيضيف مُكالمات الفيديو التي يتمُّ تجربتها داخل الشركة. ويبدو من المعلومات أنَّ النسخة ستصبح متوافرة لجميع مُستخدمي “آيفون” داخل متجر App Store.


وتظهر الصور التي نشرها الموقع واجهة مُكالمات الفيديو بشكل يُشبه واجهة الاتصال في تطبيقات مثل “فايس تايم” أو Skype. إلى ذلك، سيحصل التطبيق على واجهات جديدة مع ميزة التبويبات. والتصميم الجديد سيكون باللون الأخضر، وسيتمُّ عرض المحادثات الجارية على هيئة تبويبات مثل المُستخدمة في مُتصفحات الإنترنت ليتمكن المُستخدم من الانتقال فيما بينها بسهولة أكبر.

ولم يُشر الموقع إلى الموعد الرسمي لإطلاق هذه الميزة أو توفير التحديث لجميع مُستخدميه في نفس الوقت، حيث ستُطلق الشركة ميزاتها بشكل تدريجي.
ويُتيح تطبيق واتس اب، الذي وصل عدد مُستخدميه إلى 900 مليون مُستخدم نشط شهريًا، إمكانية إجراء المُكالمات الصوتية فقط، وهي ميّزة متوفرة لمُستخدمي التطبيق على أنظمة أندرويد، آي أو إس، بالإضافة إلى ويندوز فون.


محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *