أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

كيفية تغيير لون الخط في تطبيق واتس اب تعلم الطريقة الصحيحة

كيفية تغيير لون الخط في تطبيق واتس اب تعلم الطريقة الصحيحة

في هذه المقالة الجديدة من مدونة عربي تك التقنية ثم نتطرق لشرح كيفية تغيير لون الخط في تطبيق واتس اب تعلم الطريقة الصحيحة بطريقة سهلة وسلسة. تابع معنا.

تطبيق الواتس اب من أشهر تطبيقات المراسلة، ففي أي جهاز ستجد هذا التطبيق، فهو متاح على كل من أنظمة أندرويد، IOS، وحتى على أجهزة الحاسوب الشخصية من خلال الموقع الخاص به. هنالك العديد من الخدع المشهورة في تطبيق واتس اب ولكن هنا سنتعلم كيف نغيّر لون الخط في التطبيق.

في التطبيق الرسمي للواتس اب يمكنك فقط تغيير حجم الخط ، ولا يوجد خيار لتغيير لون الخط أو شكله، ولكن يمكنك أن تقوم بذلك وترسل رسائل ملوّنة في التطبيق الرسمي للواتس اب وإليك هذه الطريقة البسيطة للقيام بذلك:

إقرأ أيضاً:  ميزات مخفية في تطبيق واتساب – تعرف عليها واكتشف أسرارها

بداية عليك تنصيب أي تطبيق تغيير على الخطوط من متجر جوجل، وهناك العديد من تطبيقات تغيير الخطوط متاحة على المتجر بعضها يسمح لك بتغيير لون الخط في تطبيق واتس اب، ومن هذه التطبيقات تطبيق WhatsBlue Text .

يمكنك تحميل تطبيق WhatsBlue Text من متجر جوجل من الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsbluetext&hl=en

بعد تنصيبك للتطبيق اتبع الخطوات التالية لتغيير لون الخط في واتس اب :

الخطوة الأولى : افتح التطبيق من لائحة التطبيقات

كيفية تغيير لون الخط في تطبيق واتس اب تعلم الطريقة الصحيحة

كيفية تغيير لون الخط في تطبيق واتس اب تعلم الطريقة الصحيحة

الخطوة الثانية : اكتب رسالتك التي تريد تغيير لون الخط لها في تطبيق WhatsBlue text (بعد كتابة الرسالة ستجد لون النص أصبح أزرق كما هناك العديد من الأنماط للخط في التطبيق )

إقرأ أيضاً:  تطبيق Hopper | تعرف على أفضل تطبيق للسفر لأجهزة الأيفون والأندرويد

الخطوة الثالثة : اضغط على أحد أنماط الخط الزرقاء التي تريدها لإرسال الرسالة ذات الخط باللون الأزرق

الخطوة الرابعة : سيظهر لك ثلاثة خيارات : نسخ النص “Copy text”، نص واتس اب “Whatsapp text” ، ومشاركة النص “Share text” . اضغط على خيار نص واتس اب ”Whatsapp text” لإرسال الرسالة في تطبيق الواتس اب .

الخطوة الخامسة : بعد الضغط على الخيار السابق سيتم فتح تطبيق الواتس اب وعليك اختيار الشخص الذي تريد ارسال الرسالة إليه ( ويمكنك نسخ النسخ من هذا التطبيق لاستخدامها في تطبيقات المراسلة الأخرى).

وبهذا نكون قد قمنا بتغيير لون الخط في الواتس اب بطريقة سهلة وبسيطة وأصبح بإمكانك إرسال أي رسالة باللون الأزرق . طبعاً يوجد العديد من الخطوط المتاحة على التطبيق، كما يمكنك أيضا تحميل أي تطبيق آخر من متجر جوجل للقيام بذلك حيث العديد من التطبيقات تمكّنك من تغيير خط الواتس اب.

إقرأ أيضاً:  شرح طريقة تكبير الايقونات في الاندرويد أو تصغيرها

كانت هذه مقالتنا: كيفية تغيير لون الخط في تطبيق واتس اب تعلم الطريقة الصحيحة

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية.

أكتب تعليقك ورأيك