أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

3 تطبيقات لكشف هوية المتصل بك

3 تطبيقات لكشف هوية المتصل بك

كثيرًا ما نتعرض لمشكلة الإزعاج بالإتصالات المجهولة او من أرقام لا توجد بقوائم تليفوناتنا و لا نعرف من المتصل , مما قد يتسبب في بعض المشكلات الى جانب الإزعاج , لكن مع التقدم و التطور الكبير في الهواتف و تقنياتها و ظهور الهواتف الذكية و ظهور البرامج التي يمكن ان يتم إستخدامها لحجب او حظر الأرقام المزعجة و كذلك أصبحت توجد بعض التطبيقات او البرامج التي تمكن من معرفة صاحب الرقم المجهول الذي يزعجك .

http://arabitec.com/wp-content/uploads/2015/12/Caller-ID-Optimized-580x198.jpg

ما هى البرامج او التطبيقات التي تمكنك من التعرف على هوية المتصل ؟
يوجد مجموعة من البرامج او التطبيقات التي تساعدك في التعرف على هوية المتصل المزعج لك و التي من السهل الحصول عليها و تثبيتها على هاتفك و إستخدامها و من هذه البرامج او التطبيقات :

1- Truecaller

يعتبر برنامج او تطبيق ( Truecaller ) واحد من أشهر تلك التطبيقات التي تستخدم في تحديد أسماء اصحاب الأرقام المزعجة او المجهولة بالنسبة لك و تقوم بالإتصال بك , حيث يسمح لك البرنامج بمعرفة اسم المتصل و بياناته ايًا كانت بلده حتى و إن لم يكن ضمن الارقام الموجودة على هاتفك .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  معرفة اسم المتصل | طريقة اكتشاف اسم المتصل بك من خلال رقم الهاتف فقط

http://arabitec.com/wp-content/uploads/2015/12/77_hqdefault.jpg
يمكنك تحميل تروكولر من أحد الروابط التالية بحسب نظم تشغيل هاتفك من الصفحة الرسمية هنــــا
برنامج او تطبيق (Truecaller ) يعتبر اكثر البرامج المجانية إنتشارًا حيث يعتبر أكثر البرامج دقة و سرعة في الحصول على النتائج حيث يوفر أكبر قاعدة بيانات عالمية كما يتيح لك البرنامج او التطبيق إمكانية حجب الأرقام المزعجة .

2- Hello

قامت شركة الفيس بوك بإطلاق هذا البرنامج و الذي من المتوقع أن يكتسح العالم نظرًا للشهرة الكبيرة للفيس بوك , كما أن الشركة تمتلك قاعدة بيانات كبيرة جدًا حيث يصل مستخدميه الى أكثر من مليار مستخدم , كما يوفر البرنامج إمكانية حظر المتصل المزعج و لكن حتى الآن فإن التطبيق غير متاح في كل الدول .

http://arabitec.com/wp-content/uploads/2015/12/Facebook-Hello-Caller-ID-Dialer-App-Android-Header-840x420.png
للحصول على التطبيق يكفي فقط ان تذهب الى صفحة جوجل بلاي وتحميل التطبيق من هنــــا

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  إخفاء آخر ظهور في تطبيق Truecaller تعلم الطريقة الصحيحة

التطبيق يتمتع بمجموعة مميزات منها امكانية حجب المكالمات الغير مرغوب بها , التعرف على شخصية المتصل حتى و إن لم يكن مسجل على هاتفك , الحجب الأوتوماتيكي للارقام التي تم حجبها من قبل أشخاص آخرين , البحث في العناوين و الاشخاص و الأماكن المخزنة على الهاتف و في الفيس بوك .

3- Whoscall

يعتبر هذا البرنامج واحد من من افضل البرامج التي تستخدم في هذا المجال حيث يقوم البرنامج بالكشف عن الكثير من البيانات بشكل مباشر .

http://arabitec.com/wp-content/uploads/2015/12/LINE.png

حيث أنه عندما يتم الإتصال من رقم مجهول لك يظهر مباشرة اسم المتصل على شاشة هاتفك , يعتبر التطبيقات سهل الإستخدام و يمكن ان يعمل مع هواتف الأندرويد أعلى من 2.3 و كما يسهل إستخدامه مع الآيفون و الويندوز فون و الويندوز و يمكن تحميل البرنامج من الرابط التالي هنـــــــا

تجدر الاشارة أن الموقع الرسمي لتطبيقي Truecaller و Whoscall يقدمان خدمة كشف هوةي المتصل اونلاين في الموقع دون الحاجة لتحميل التطبيق.

http://arabitec.com/wp-content/uploads/2015/12/truecaller-w_screenshot.png

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك