برامج

Zoho Meeting تحميل برنامج الاجتماعات عبر الإنترنت لمؤتمرات الفيديو والندوات

Zoho Meeting
Zoho Meeting

Zoho Meeting هي خدمة قائمة على السحابة توفر مجموعة شاملة من الميزات لعقد الاجتماعات والندوات عبر الإنترنت. يتميز تطبيق الويب هذا بواجهة سهلة الاستخدام ووظائف قوية، ويمكنه تعزيز احتياجات التعاون والعرض التقديمي اليومية للشركات من جميع الأحجام، دون الحاجة إلى إدارة تطبيق محلي مستقل على جميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة المحمولة الخاصة بعمل الموظفين.

إن مجرد زيارة وجهة ويب يمكن أن يبدأ اجتماعًا عبر الإنترنت مدعومًا بأحدث تقنيات أمان المؤسسة وأدوات التعاون المتقدمة.

منذ تقديم تطبيق الويب هذا، اعتمدت آلاف الشركات حول العالم نهجها المتوافق مع السحابة في الاجتماعات والندوات عبر الإنترنت، مع أدوات تشجع على مشاركة الأفكار بشكل أسهل. يتضمن ذلك دعمًا مدمجًا لمشاركة الشاشة وألواح المعلومات وأدوات تسجيل الجلسة وتنزيل تسجيلات الاجتماعات والأداة المساعدة لإدارة المشاركين والمزيد.

ما الذي يقدمه Zoho Meeting لك ؟

Zoho Meeting

Zoho Meeting

مؤتمرات الفيديو والصوت عالية الدقة – انضم إلى الاجتماعات باستخدام فيديو عالي الجودة وصوت فائق الوضوح، مما يضمن تجربة اتصال سلسة.
مشاركة الشاشة والتحكم عن بعد – مشاركة الشاشات مع المشاركين، مما يسهل التعاون وتقديم المعلومات.
التحكم في الشاشة عن بعد – تحكم في شاشة مشارك آخر لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها أو العروض التوضيحية بكفاءة.
التسجيل والتشغيل – قم بتسجيل الاجتماعات والندوات عبر الإنترنت باستخدام أدوات مدمجة تدعم المشاركة عبر الإنترنت أو التنزيل المحلي.
استطلاعات الرأي والدراسات الاستقصائية – تقديم ميزات تفاعلية مثل استطلاعات الرأي والدراسات الاستقصائية.
التكامل مع تطبيقات Zoho الأخرى – قم بتوسيع الاجتماعات عبر الإنترنت باستخدام البيانات التي تديرها مجموعة واسعة من تطبيقات Zoho الشائعة، بما في ذلك Zoho CRM وZoho Projects.

إقرأ أيضاً:  Zoom Player 9 برنامج مشغل الصوتيات والفيديوهات

كيف تستعمله؟

نظرًا لأنه يتم نشر تطبيق الويب هذا دون الحاجة إلى أي تطبيق محلي، يمكن للمستخدمين ببساطة البدء في استخدامه عن طريق التسجيل للحصول على حساب وتسجيل الدخول. وهذا سيمكنهم من الوصول إلى لوحة تحكم شاملة حيث يمكنهم جدولة الاجتماعات ودعوة المشاركين عبر البريد الإلكتروني، رسالة نصية قصيرة (SMS)، أو رسالة دردشة ذات عنوان URL خاص، وتخصيص إعدادات الاجتماع وفقًا لتفضيلاتهم.

أثناء الاجتماعات النشطة، يمكن للمستخدمين التحكم الكامل في الميزات المتقدمة مثل مشاركة الشاشة والتسجيل ومشاركة الاستطلاعات التفاعلية والعديد من الأدوات الأخرى لتعزيز التعاون والمشاركة.

واجهة المستخدم

يتميز Zoho Meeting للكمبيوتر الشخصي بواجهة مستخدم نظيفة وبديهية، مما يسهل على كل من المضيفين والمشاركين التنقل في المنصة والمشاركة في مكالمات الفيديو والصوت النشطة.

التصميم الأساسي منظم جيدًا، مع أيقونات وتسميات واضحة لكل ميزة وطريقة سهلة التعلم للتنقل إلى جميع الميزات التي توفرها هذه المنصة السحابية. تم تحسين التطبيق لكل من شاشات الكمبيوتر الكبيرة والأجهزة المحمولة الصغيرة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام iOS وAndroid.

التعليمات

ما هو Zoho Meeting؟

إنها خدمة قائمة على السحابة تتيح للشركات والفرق من جميع الأحجام إجراء اجتماعات وندوات عبر الإنترنت مع دعم كامل لميزات التعاون الحديثة مثل مؤتمرات الفيديو عالية الدقة ومشاركة الشاشة والتسجيل.

هل Zoho Meeting آمن؟

نعم، يعطي هذا التطبيق الأولوية الكاملة لأمن وخصوصية مستخدميه من خلال بروتوكولات التشفير القوية وأدوات إدارة المستخدم والاجتماعات المحمية بكلمة مرور ووظائف غرفة الانتظار

إقرأ أيضاً:  LiveChat تحميل برنامج دعم العملاء والمساعدة عبر الإنترنت بالدردشة المباشرة

ما هي عمليات التكامل المقدمة في تطبيق الويب التعاوني هذا؟

يمكنه الاستفادة بسهولة من الأدوات والخدمات التي تقدمها التطبيقات الخارجية، بما في ذلك الحلول الشائعة مثل Slack وGmail وMicrosoft Outlook ومجموعة واسعة من تطبيقات Zoho الداخلية (Zoho CRM وZoho Campaigns وZoho Projects وZoho Connect وZoho Mail و Zoho Marketing Automation وZoho Bookings والمزيد).

البدائل

Zoom – أداة مؤتمرات فيديو موثوقة تعتمد على السحابة ومعروفة بمجموعة ميزاتها الشاملة.

Microsoft Teams – أداة شعبية للتعاون وعقد مؤتمرات الفيديو تم تطويرها بواسطة شركة Microsoft Corporation.

Google Meet – اجتماعات فيديو آمنة ومكالمات جماعية لشركتك!

Cisco Webex – يمكنك إجراء المكالمات والاجتماعات والمراسلة من خلال تطبيق سطح مكتب واحد سهل الاستخدام.

سعر البرنامج

يمكن الوصول إلى تطبيق الويب هذا في كل من مستويات الاستخدام المجانية والمتميزة. يتيح الترخيص المجاني للمستخدمين إعداد عدد غير محدود من الاجتماعات والندوات عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 100 مشارك.

تفتح المستويات المميزة في فئتي “الاجتماع” و”الندوات” المنفصلتين أدوات وميزات إضافية، مثل دعم المضيفين المتعددين، والمجموعات المتقدمة، والتحكم عن بعد، وعمليات التكامل، والوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات، والتحليلات المتقدمة، والكلمات الأساسية للاجتماع، ودعم VoIP والهاتف، والمجالات المخصصة، العلامات التجارية المتقدمة، وأكثر من ذلك بكثير.

الخطة المجانية تشمل الميزات التالية:

100 مشارك في الاجتماع
100 مشارك في الندوة عبر الإنترنت
اجتماعات وندوات عبر الإنترنت غير محدودة
ما يصل إلى 60 دقيقة للاجتماعات والندوات عبر الإنترنت
مشاركة الشاشة
مشاركة الملفات أثناء الاجتماع
اجتماع الدردشة والملاحظات
ردود أفعال الاجتماع
ارفع يدك واسمح بالتحدث
تخطيطات فيديو متعددة
التقارير والتحليلات الأساسية
الخلفية الافتراضية
السبورة التعاونية
سلسلة ندوات عبر الإنترنت
الحضور المعتدل في الندوات عبر الإنترنت

إقرأ أيضاً:  Google Meet لإجراء مكالمات الفيديو مع أي شخص وفي أي مكان

متطلبات النظام

لا يحتوي تطبيق الويب هذا على متطلبات محددة لأي جهاز كمبيوتر حديث يعمل بنظام Windows

أو ماك أو الجهاز المحمول.

يتميز البرنامج بالتالي:

واجهة سهلة الاستخدام.
مجموعة ميزات قوية.
التكامل مع الأنظمة البيئية الأخرى لتطبيقات Zoho.
خيارات تسعير مرنة.
أداء موثوق به.
مجموعة ميزات سخية في مستوى الاستخدام المجاني.

كلمة أخيرة

Zoho Meeting عبارة عن خدمة سحابية قوية تعمل على تبسيط الاجتماعات والندوات عبر الإنترنت، وتتميز بمجموعة ميزات شاملة وواجهة سهلة الاستخدام وقدرات التكامل. في حين أن الإصدار المجاني به قيود ويركز بشكل أكبر على الفرق والشركات الصغيرة، فإن الخطط المدفوعة توفر قيمة ممتازة للشركات الأكبر والأكثر طموحًا التي تتطلع إلى تعزيز جهود التعاون عن بعد.

تحميل برنامج زوهو ميتنج اخر اصدار من الموقع الرسمي كل ماعليك فعله هو النقر هنا وتسجيل بريدك لاستلام نسختك من البرنامج.

أكتب تعليقك ورأيك