برامج

LiveChat تحميل برنامج دعم العملاء والمساعدة عبر الإنترنت بالدردشة المباشرة

LiveChat
LiveChat

LiveChat عبارة عن خدمة دردشة تلقائية للعملاء توفر للشركات من جميع الأحجام منصة موثوقة وسهلة الاستخدام للتعامل مع عملائها في الوقت الفعلي وتقليل العبء على موظفيها. تم تصميم النظام ليس فقط لمساعدة الشركات على تحسين خدمة العملاء وزيادة رضا العملاء ولكن أيضًا لدمج بيانات العملاء مع مجموعة مذهلة من عمليات تكامل تطبيقات الأعمال.
اليوم، تمكنت LiveChat من زيادة الإنتاجية اليومية وتعزيز مبيعات شركات الويب من أكثر من 150 دولة، وتشغيل أكثر من 75 مليون محادثة آلية شهرية.

خصائص LiveChat الرئيسية

LiveChat

LiveChat

يمكن لـ LiveChat إدارة جميع أشكال الاتصالات بين الشركات والفرق من جميع الأنواع والأحجام، وعملائها وزوار موقع الويب. ولا يشمل ذلك الاتصال المباشر مع روبوتات الدردشة المبسطة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي فحسب، بل يشمل أيضًا الاستجابات التلقائية التي يتم توزيعها عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة، ولكن أيضًا تطبيقات الدردشة مثل رسائل Apple وWhat’s App والمزيد.

إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج LiveChat لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows هي واجهته سهلة الاستخدام، والتي تسهل على الشركات إعداد خدمة الدردشة الخاصة بها وإدارتها. يسمح النظام الأساسي للشركات بتخصيص أداة الدردشة الخاصة بها، وإعداد الرسائل الآلية، وحتى دمج الخدمة مع الأدوات والتطبيقات الأخرى التي قد يستخدمونها. يمكن دمج LiveChat في أكثر من 200 حل خارجي حديث، بما في ذلك منصات CRM والشبكات الاجتماعية (Twitter وFacebook وInstagram) ومديري المهام ومنصات استضافة مواقع الويب ومنصات المتاجر الإلكترونية وCMS وخدمات مشاركة الملفات عبر الإنترنت والمزيد.

إقرأ أيضاً:  برنامج AutoKrypt لتشفير وفك تشفير الملفات

ميزة أخرى لـ LiveChat هي القدرة على مراقبة أداء الدردشة وتتبع رضا العملاء في الوقت الفعلي. توفر المنصة تحليلات مفصلة وأدوات إعداد التقارير التي تسمح للشركات بتحديد الاتجاهات وتتبع مقاييس الأداء واتخاذ قرارات تعتمد على البيانات لتحسين خدمة العملاء.

تقوم خدمة التحليلات القوية تلقائيًا بتتبع جميع جوانب التفاعلات مع العملاء، مما يمكّن مديري المشاريع من الاحتفاظ بنظرة عامة في الوقت الفعلي على حركة مرور موقع الويب الخاص بهم، وإحصائيات مشاركة الزائرين، وتتبع الأحداث المتعلقة بـ LiveChat.

سعر البرنامج

ويمكن اختباره مجانًا خلال فترة تجريبية مدتها 14 يومًا. تشتمل العروض المميزة على أربعة مستويات اشتراك مميزة (Starter، وTeam، وBusiness، وEnterprise) والتي تقدم جميعها مجموعة متنوعة من الأدوات وقيود الميزات.

إقرأ أيضاً:  طرد مستخدم واي فاي | كيفية طرد شخص من شبكة الواي فاي الخاصة بك بطريقة سهلة

بالإضافة إلى تطبيق Windows PC الأصلي، يمكن أيضًا الوصول إلى أداة لوحة معلومات LiveChat الكاملة من أجهزة Mac وiOS وAndroid وعبر الويب من أي متصفح إنترنت حديث.

الايجابيات

منصة موثوقة وسهلة الاستخدام لمشاركة العملاء في الوقت الفعلي
أداة دردشة قابلة للتخصيص ورسائل تلقائية لتسهيل التواصل
التكامل مع تطبيقات وأدوات الأعمال المختلفة لتحسين الإنتاجية
تحليلات مفصلة وأدوات إعداد التقارير لاتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات
القدرة على مراقبة أداء الدردشة وتتبع رضا العملاء في الوقت الحقيقي
متوفر على منصات متعددة بما في ذلك Windows PC وMac وiOS وAndroid ومتصفحات الويب

السلبيات

قد يتطلب تخصيصًا إضافيًا لاحتياجات العمل المحددة
مستويات التسعير مع قيود مختلفة على الأدوات والميزات
تقتصر على فترة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا

إقرأ أيضاً:  نقل البيانات من أندرويد إلى آيفون بنقرة واحدة| إليك هذه الطريقة السهلة والسريعة !

الخلاصة

LiveChat هي خدمة دردشة عملاء قوية وموثوقة توفر للشركات مجموعة من الميزات والأدوات لتحسين خدمة العملاء والمشاركة. النظام سهل الاستخدام وقابل للتخصيص ويوفر تحليلات مفصلة وأدوات إعداد التقارير لمساعدة الشركات على تحسين عمليات خدمة العملاء الخاصة بها.

يمكنك تجربة البرنامج لمدة 14 يوماً بالنقر هنا وكتابة بريدك الالمتروني بعدها ليصلك رابط التحميل الى بريدك

أكتب تعليقك ورأيك