تكنولوجيا

تطبيقات إدارة الاجتماعات ما هي وكيف تستعملها ؟ دعونا نرى

تطبيقات إدارة الاجتماعات

تطبيقات إدارة الاجتماعات هي مجموعة من التطبيقات التي قام بتسهيل مهمة المدراء في إدارة اجتماعاتهم حتى ولو كانوا خارج مقر الشركة، كما أن فرص العمل الحر والتي من الممكن أن يكون المدير في بلد والموظف في بلد تحتاج لمثل هذه التطبيقات من أجل عقد الاجتماعات.

ولقد تم إنشاء مجموعة من التطبيقات المخصصة لإدارة الاجتماعات، ومن خلال سطور هذا المقال سوف نتعرف عليها.

تطبيقات إدارة الاجتماعات :

تطبيق Cisco Webex Meetings: يعد هذا التطبيق واحدا من التطبيقات المميزة لعقد مؤتمر للأعمال، ويعد التطبيق المفضل بالنسبة لرجال الأعمال، وذلك نظرا لسهولة استخدامه، حيث يساعد الشخص على الانضمام الفوري للاجتماع وبنقرة واحدة فقط، كما أنه يتيح الفرصة أمام الشخص من أجل جدولة اجتماعاته بشكل مباشر مع التطبيق.

إقرأ أيضاً:  هواوي تُطلق هاتفها الذكي Maimang 5 مع مُعالج Snapdragon 625

تطبيق Go To Meeting: تطبيق مميز من تطبيقات إدارة المؤتمرات، يتميز هذا التطبيق بواجهة جميلة ومميزة، وسهلة الاستخدام، حيث أنها تخلو من الخيارات المعقدة والصعبة، كما أن هذا التطبيق يدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، كما يستطيع الشخص من خلاله تقديم عرض تقديمي، ويمكن أن يجتمع من خلال هذا التطبيق خمس وعشرين شخص كحد أقصى في ذات الوقت.

تطبيقات إدارة الاجتماعات

تطبيقات إدارة الاجتماعات

تطبيق Hangouts Meet : وهو أحد التطبيقات المهمة والمميزة لإدارة المؤتمرات، يتميز هذا التطبيق بإمكانية إقامة اجتماع مكون من خمسين شخص بالصوت والصورة وبجودة أعلى من المتوسط بقليل، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق يقوم بعملية التزامن مع تقويم Google، ويعد هذا التطبيق الخيار الأمثل للمدارس والبيئات التي تستخدم G Suite.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات ترويت الجوال | 5 تطبيقات ترويت (Rooting) الهاتف الذكي بدون كمبيوتر

تطبيق Skype: وهو أحد أكثر التطبيقات انتشارا في عالم الإنترنت، ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه، كما أنه يتيح المجال أمام لاتصال خمس وعشرين شخصا في نفس اللحظة، ليكون بذلك مناسبا للشركات الصغيرة والناشئة، ولعقد الاجتماعات المصغرة.

تطبيق Zoom Cloud Meeting: يعد هذا التطبيق واحدا من أهم وأبرز تطبيقات إدارة الأعمال والاجتماعات، وذلك نظرا لقدرته على تحقيق اجتماع مكون من 100 شخص متصل في نفس اللحظة بالصوت والصورة والدردشة النصية، ولكن لكي تكون قادرا على الاجتماع مع 100 شخص يجب أن تحمل النسخة المدفوعة، وذلك لأن النسخة المجانية محدودة الأشخاص.

هذه كانت باقة من تطبيقات إدارة الاجتماعات قدمناها لكم لكي تستفيدوا منها في عقد اجتماعات مصغرة مع شركائكم وموظفيكم.

إقرأ أيضاً:  يوتافون هاتف ذكي روسي بشاشتين

اقرأ أيضاً: أفضل المواقع للتسوق عبر الإنترنت | إليك بعضاً من أشهرها

 

أكتب تعليقك ورأيك