ابل

iPhone 14 بـ 900 دولار فقط ! كل الأخبار وتاريخ الإصدار ومواصفات ايفون 14

iPhone 14
iPhone 14
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

ليس علينا أن نخمن أن Apple ستصدر iPhone جديد كل عام ، كما هو متوقع. و iPhone 14 (إذا كان هذا هو الاسم الذي سيتم تسميته) ليس استثناءً.

لا يزال هذا الإصدار بعيداً ، لذلك نحن لا نعرف سوى القليل جدًا عنه في الوقت الحالي ، ولكن هناك شائعة مبكرة أنه سيكون هناك أربعة أجهزة iPhone جديدة في عام 2022 ، جهاز واحد بسعر 900 دولار مع شاشة بحجم 6.7 بوصة.

متى سيتم إطلاق iPhone 14 ؟

iPhone 14

iPhone 14

من الشائع أن يتم إصدار أجهزة iPhone في الخريف. إنه الوقت المتوقع لإصدار iPhone 13 القادم وهو الوقت نفسه الذي بدأ فيه شحن iPhone 12.

تشير التواريخ السابقة لإصدار iPhone إلى نمط يمكن أن نفترض أنه سيتكرر العام المقبل.

شائعات سعر iPhone 14

المعلومات الموثوقة الوحيدة التي حصلنا عليها في وقت مبكر عن سعر هذا الهاتف هي من المحلل المحترم Ming-Chi Kuo ، الذي قال إن طراز 6.7 بوصة من المتوقع أن يكون ثمنه أقل من 900 دولار. هذا مثير للاهتمام ، إذا كان صحيحًا ، لأن iPhone 12 Pro Max ، وهو أيضًا 6.7 بوصة ، يبدأ سعره من 1099 دولارًا.

نظرًا لأنه من المتوقع وجود طرازين بحجم 6.7 بوصة ، يمكن تسمية أحدهما بـ iPhone 14 Pro Max والآخر iPhone 14 Max ، أو شيء مشابه للإشارة إلى أنه أكبر من الإصدارات 6.1 بوصة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حذف الأسماء المكررة في جوالك | طريقة الغاء الأسماء المكررة في آيفون وأندرويد

معلومات الطلب المسبق

من المرجح أن تبدأ Apple في قبول الطلبات المسبقة بعد وقت قصير من الإعلان عن iPhone الجديد. ترقب للحصول على تحديث في تاريخ الإصدار أعلاه حتى تتمكن من الحصول على طلب أيفون 14 مسبقًا في أقرب وقت ممكن.

ميزات أيفون 14

من السابق لأوانه التكهن بميزات هذا الهاتف بخلاف حقيقة أنه إذا تم إصداره بعد تحديث iOS 2022 (وهو أمر مرجح) ، فسيتم تزويده بنظام iOS 16.

مواصفات وعتاد iPhone 14

يعتقد Ming-Chi Kuo أننا سنرى أربعة أحجام لجهاز iPhone 2022 ، ولكن على عكس السنوات السابقة ، لن يكون هناك حجم صغير. بدلاً من ذلك ، من المفترض أن تصدر شركة Apple نموذجين أساسيين وطرازين Pro ، بحجم 6.1 بوصة و 6.7 بوصة.

نعتقد أن محركات النمو لأجهزة iPhone 2H22 الجديدة ستأتي من:

1) إمكانية دعم بصمات الأصابع تحت الشاشة (باستخدام تقنية Apple الخاصة) ،

2) أقل سعر على الإطلاق لجهاز iPhone كبير (6.7) (نتوقع أن يكون كذلك أقل من 900 دولار أمريكي)

3) ترقية كاميرا عريضة إلى 48 ميجابكسل للطرازات المتطورة.

ذكرت 9To5Mac في أوائل عام 2021 أن Kuo يعتقد أن iPhone 14 سيتبنى تصميم عرض مثقوب. من غير المعروف حتى الآن ما إذا كانت جميع الطرز الأربعة ستحصل على هذا التصميم ، لكنه يدعي على الأقل أن طرازات Pro الأعلى ستفعل ذلك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ميزة المكالمة الجماعية على واتساب أصبحت متوفرة | تعرف على طريقة القيام بها

سيصل iPhone 13 قبل هذا الهاتف ، وهناك بالفعل تكهنات بأن 2021 iPhone لن يتجاوز 512 جيجابايت كخيار تخزين أقصى (لطرازات Pro). إذا كان هذا صحيحًا ، فسوف يجعل كل من iPhone 12 و 13 يقدمان نفس مساحة التخزين. سيكون من المنطقي أن يتغير هذا أخيرًا مع iPhone 14 ، حيث يمكن أن يكون 1 تيرابايت خيارًا متاحاً.

لماذا قد تحتاج بالفعل إلى جهاز iPhone سعة 1 تيرابايت ؟

قد يكون عام 2022 هو العام الذي يصبح فيه iPhone بدون منافذ بالكامل. ما إذا كان هذا ما تريده الأغلبية هو سؤال آخر ، ولكن من المحتمل أن يشق جهاز iPhone لاسلكي بالكامل طريقه إلى منازلنا في مرحلة ما ، ويمكن أن يبدأ مع iPhone 14.

لا توجد أي معلومات حتى الآن حول الشكل الذي سيبدو عليه هذا الهاتف ، ولكن من المحتمل أنه سيشبه الطرازات الحالية في معظم النواحي.

إقرأ أيضاً: iPhone 12 كل ما تريد معرفته عن ايفون 12 : المواصفات الشكل والالوان والأسعار

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!