ابل تطبيقات أيفون

تطبيق فيديو ستار | ما هو تطبيق Video Star لإنتاج فيديو محترف و مميز

تطبيق فيديو ستار
تطبيق فيديو ستار

تطبيق فيديو ستار – تغيرت اهتمامات المستخدمين في الفترة الأخيرة بسبب الوضع الراهن الذي فرضته مواقع التواصل الاجتماعي على مستخدميها حول العالم ، حيث تغيرت طبيعة المواد الإعلامية التي يتم إرفاقها من قبل المستخدمين و تم توسيع مفهوم المحتوى الذي يتم نشره عبر الصفحات الشخصية للمستخدمين و منصاتهم الاجتماعية المتنوعة .

تطبيق فيديو ستار

تطبيق فيديو ستار

الأمر الذي جعل الكثير من الناس يسعون الآن إلى تطوير مواد رقمية تقوم بجذب اهتمام الأشخاص و توجههم نحو رؤية المحتوى الجديد و التفاعل معه بالشكل المطلوب والذي يحقق الرضا الشخصي للمستخدم بالإضافة إلى ضمان زيادة الأرباح .

ما هو تطبيق فيديو ستار :

هو تطبيق خاص بأجهزة آيفون iOS 14  يسعى إلى إنتاج مقاطع فيديو احترافية ، ولقد أثبت هذا التطبيق فعاليته لدى كل مستخدميه و استطاع أن يحصل على إعجابهم بسبب سهولة التعامل معه و الجودة العالية التي يقدمها .

إقرأ أيضاً:  تصوير الماكرو على ايفون 13: ما هو وكيف تقوم باستخدامه ؟

لذا قامت أغلب المتاجر الالكترونية باعتماده وتوفيره للتحميل بشكل مباشر عبر منصاتها سواء للتثبيت على جهاز هاتف محمول أو جهاز حاسوب شخصي ، إضافة إلى كونه تطبيق مجاني متوفر أيضاً على المتاجر الصينية ، ويمكن الاستمتاع بكافة الميزات و المزايا الجديدة مثل إنشاء فيديو بشرائح متعددة و أقسام متنوعة ، مع إضافة كل الطبقات المنوعة التي ترتقي بمستوى الفيديو إلى مكان منافس لغيره من التطبيقات .

يدعم التطبيق أيضاَ ميزة الوضع الليلي من أجل إنشاء مقطع فيديو احترافي ، كما يمكن حفظ مقطع الفيديو الذي تم تصميمه بسهولة ضمن ألبوم الكاميرا أو مشاركته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الالكتروني .

إقرأ أيضاً:  ألعاب الآيفون المتاحة في الأسواق

عدا عن ذلك يوفر التطبيق القدرة على تحديد الدقة المطلوبة للفيديو الذي يتم انشاؤه ، و إضافة أي مقطع موسيقي أو صوت بشكل مباشر عبر iTunes من نفس الجهاز ، كما يمكن التخلص من مقطع الفيديو الذي لم يعد مرغوباً بنقله مباشر إلى سلة المحذوفات و البدء في إنشاء مقطع فيديو جديد .

لكن بعض الأدوات ضمن التطبيق قد تحتاج إلى الدفع مقابل الحصول عليها مثل الأكواد .

يمكن تحميل التطبيق من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيق Nagez | تعرف على تطبيق ناجز لـ صيانة الهواتف المحمولة بسهولة

أكتب تعليقك ورأيك