التخطي إلى المحتوى
برنامج تسريع التحميل FlashGet
FlashGet

تحميل برنامج تسريع التحميل FlashGet برنامج تسريع تحميل الملفات من الأنترنت بسرعة البرق وله العديد من المزايا التي جعلت منه أحد عمالقة برامج التحميل .

FlashGet
FlashGet

عندما رأيت برنامج FlashGet وقدراته في تسريع التحميل من الأنترنت تذكرت عندما كان أستخدام الأنترنت عن طريق كابل التليفون وتذكرت حينها عندما كنت أريد تحميل ملف mp3 أو حتى صوره كانت حقا المعاناه كبيرة جدا ولا أستطيع تحملها , لقد مرت الأيام سريعه وأصبح التطور التكنولوجي رائعا في وقتنا الحالي وأصبحت الملفات أكبر وأكبر في الحجم مما يجعلنا حتى في وقتنا الحالي ومع تطور سرعة الأنترنت والبعد عن أستخدام التليفون فأننا مازلنا نبحث وبشده عن برنامج لأدارة تحميل الملفات وتسريع التحميل من الأنترنت وقد جائنا هذا العملاق FlashGet .

FlashGet 1
FlashGet 1

برنامج FlashGet هو أحد اللاعبين المحترفين في عالم برامج التحميل وتسريع تحميل الملفات من الأنترنت وله تاريخ مميز وقد أكد على قدرات هذا البرنامج العديد من المستخدمين الذي أكدوا أنه برنامج مثالي في أدارة وتسريع التحميل .

برنامج FlashGet هو برنامج مفيد جدا لكل مستخدمي الأنترنت البطئ والمرهق في التحميل لأنه يقوم بعملية أدارة تسريع التحميل من الأنترنت بشكل رائع ومفيد .

عملية تثبيت برنامج FlashGet تعد هي الأسهل على الأطلاق لأنها مميزه وبسيطه للغاية ولا تحتاج منك إلي دروس وماشابه فقط في خطوتين ترى البرنامج منصب على نظامك بصوره راقيه وأيضا تستطيع دمج البرنامج مع أي متصفح ليبدأ البرنامج بالعمل بطريقه مباشره وسريعه وقد تم أختبار دمج البرنامج مع الفايرفوكس ومارأه مطوروا البرنامج هو شئ أشبه بالسحر لما به من قدرات رائعة في أدارة عملية التحميل والأندماج مع المتصفحات بطريقة رائعة ومن فضلك عليك التصفيق لهذا البرنامج .

للأسف لا يوجد شئ كامل وعلى الرغم من سهولة التعامل مع هذا البرنامج وقدراته الخياليه في أدارة تحميل الملفات من الأنترنت الا أنه بسبب أنه برنامج أعلاني أصبحت واجهته في كل مره تفتح فيها البرنامج مليئة بالأعلانات الكثيرة في كل مكان وهنا وهناك ولكن لا تتشائم فالبرنامج رائع ومدير قوي لتحميل الملفات بصوره رائعة .

موقع البرنامج : Amaze Soft

رخصة البرنامج : مجاني

حجم البرنامج : 5.9 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج تسريع التحميل FlashGet

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *