برامج متصفحات

متصفح أنترنت أكسبلورير internet explorer 9

internet explorer 9
internet explorer 9

متصفح أنترنت أكسبلورير 9 Internet Explorer هو أحد المتصفحات التي يستخدمها بالفعل العديد من مستخدمي الأنترنت ولكن كما نراه أن العالم أجمع يحاول البحث على متصفح أخر لماذا ؟ .

internet explorer 9

internet explorer 9

لماذا كل البحث من قبل مستخدمي الأنترنت على متصفح جديد دائما للعمل بجانب الأنترنت أكسبلورير ؟

لعل الأجابة تكون موجودة عند مطوري أنترنت أكسبلورير نفسهم فكيف يعقل أن يكون صناع هذا المتصفح هم مايكروسوفت ويقدمون هذا المتصفح الغريب والذي تفوق عليه الكثير والكثير من المتصفحات الأخرى .

بعد تطوير كبير دام لسنوات طويلة من مطوري أنترنت أكسبلورير قدموا لنا المتصفح الجديد في نسخته الأحدث 9 ولعلها تقدم لنا حلولا جزيه لأستخدام أنترنت بشكل مختلف عن سابقه من الأصدارات الأخرى والتي كانت تقتبس من أعدادات متصفحات أخرى بقدر كبير وكنا لا نرى أبداع فني جديد مقدم من مطوري المتصفح .

internet explorer 9-1

internet explorer 9-1

نرى في هذه الأصدارة الجديدة بعض الأختلافات عن سابقتها فدائما كنا نرى هذا المتصفح يعاني من البطء الشديد والملل الكبير في أستخدامه وكثرة توقفه وأيضا عدم وجود أضافات به تساعدك على القيام بالعديد من الأعمال مثل ماهي موجودة في الفايرفوكس ولكن في هذه الأصداره نجد أن سرعة المتصفح أصبحت أكثر مرونه عن سابقتها من الأصدارات وأيضا نرى أنه أستخدم بعض المميزات الموجودة في المتصفحات الأخرى بشكل أفضل نسبيا عن السابق فنرى خاصية التابات في متصفح أنترنت أكسبلورير مختلفة أختلافا جزريا عن سابقتها من الأصدارات فتستطيع فتح صفحات كثيرة بدون توقف أو حدوث أي مشاكل .

إقرأ أيضاً:  برنامج BitComet لمشاركة الملفات عبر الانترنت

أيضا أقتبس الأكسبلورير في هذه النسخة أحد المزايا التي كانت موجودة في متصفح الكروم فعندما تقوم بفتح تاب جديد أو صفحة جديدة ترى أن المتصفح أصبح قادر على التعرف على صور مصغرات المواقع التي قمت بزيارتها مؤخرا حتى تستطيع التوصل إليها بسهولة وهذا ما رأيناه في جوجل كروم وأصبح الأكسبلورير يقوم بتطبيقه .

ويبدو أن مايكروسوفت بدأت الأهتمام نوعا ما من ناحية سرعة المتصفح وهذا ما بدأ واضحا في هذه النسخة التي تراها أسرع من سابقتها من الأصدارات الأخرى ولكن مازات تعاني الكثير .

موقع البرنامج : microsoft

رخصة البرنامج : مجاني

حجم البرنامج : 2.3 MB

متوافق مع : Windows Vista / 2008 / Vista64 / 7 / 7 x64

إقرأ أيضاً:  برنامج استرجاع الصور المحذوفة RecoverMyPhotos

تحميل متصفح أنترنت أكسبلورير internet explorer 9

أكتب تعليقك ورأيك