التخطي إلى المحتوى
برنامج تحميل الكتب الألكترونية Google Book Downloader

تحميل وتنزيل برنامج تحميل الكتب الألكترونية Google Book Downloader هو أحد البرامج الهامه جدا والمفيدة لكل المعلمين والطلاب المهتين بتحميل الكتب الألكترونية بصيغة PDF من الأنترنت فهو البرنامج الأقوى في هذا المجال لتحميل الكتب المقدم من جوجل .

Google Book Downloader
Google Book Downloader

برنامج Google Book Downloader يوفر عليك متاعب كبيرة ويوفر عليك قراءة وتصفح الكتب الألكترونية من الأنترنت ويمكنك من خلاله تحميل الكتب على الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب أو الأيباد والتمتع بالكتاب الألكتروني على نظامك والتنقل به في أي مكان بسهولة كبيرة .

يتميز برنامج جوجل Google Book Downloader بسهولة تثبيته على نظامك وأيضا سهولة التعامل معه فهو برنامج خفيف وصاحب واجهة سهلة الأستخدام فقط كل ما عليك أن تقوم به بعد عملية التثبيت هو فتح البرنامج وأدراج الكتاب الألكتروني الذي قمت بتحميله بواسطة برنامج Google Book Downloader والأستمتاع الكامل بعملية قراءة وتصفح الكتاب الألكتروني .

برنامج Google Book Downloader برنامج مفيد جدا وهناك الكثيرون من مستخدمي الأنترنت والكمبيوتر بشكل عام من عشاق ومحبي قراءة الكتب الألكترونية والمهتمين كثيرا بتصفح الكتب الألكترونية أولا بأول وعليكم أستخدام هذا البرنامج الرائع والمفيد جدا لكم .

موقع البرنامج: Adma

رخصة البرنامج : مجاني

حجم البرنامج : 2.4 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج تحميل الكتب الألكترونية Google Book Downloader

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *