التخطي إلى المحتوى
برنامج مدير تنزيل الملفات Orbit Downloader

تحميل وتنزيل برنامج مدير تنزيل الملفات Orbit Downloader برنامج تسريع تحميل الملفات والتي تصل سرعته إلى مضاعفة سرعة التحميل العادية بنسبة 500 % إذن فهو عملاق يحل علينا وسط برامج تحميل وتنزيل الملفات من الأنترنت وبه العديد من المميزات الأخرى الرائعة .

Orbit Downloader
Orbit Downloader

برنامج Orbit Downloader يعتمد على تكنولوجيا جديدة ومتقدمه في تعامله مع الملفات التي تقوم أنت كمستخدم بتحميلها من الأنترنت فهو برنامج غير عادي يعمل على تجزئة الملفات الكبيرة الحجم إلي ملفات كثيرة صغيره في الحجم مما يساعد كثيرا من تسهيل عملية تحميل الملفات من الأنترنت بأقصى سرعة ممكنة .

يدعم برنامج Orbit Downloader خاصية أستكمال تحميل الملفات في حالة أنقطاع الأنترنت أو فصل الكهرباء فلا تعاني من هذه المشكلة بعد الأن لأن عملية تحميل الملفات التي تقوم بعملها ستستمر مرة أخرى في محافظة على ملفاتك التي تقوم بتحميلها ودون حدوث إي أخطاء .

Orbit Downloader 1
Orbit Downloader 1

يدعم البرنامج الدخول من بروتوكولات عديدة منها http و ftp و mms و rstp وأيضا يدعم البرنامج العديد من المتصفحات المختلفة ويعمل معها بشكل تلقائي مميز .

برنامج Orbit Downloader يساعدك من تحميل الملفات المراد تحميلها من مواقع رفع الملفات الشهيرة مثل الرابدشير وغيرها وأيضا يساعدك البرنامج من تحميل الفيديوهات بأمتداد flv من مواقع اليوتيوب وجوجل فيديو كما يتميز البرنامج بتحميل الملفات الفلاشية فيمكنك بسهولة كبيرة تحميل وتنزيل العاب الفلاش المميزة والتي تود الأحتفاظ بها على نظامك بسهولة كبيرة وسرعة فائقة .

موقع البرنامج : OrbitDownloader

رخصة البرنامج : مجاني

حجم البرنامج : 4.2 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج مدير تنزيل الملفات Orbit Downloader

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *