ابل تطبيقات الهواتف الذكية

شحن أيفون X بسرعة تعلم كيف تشحن أيفون X بسرعة بالطريقة الصحيحة

https://cdn.vox-cdn.com/thumbor/VvCo7e6xfY33TRTsxOw_zdHXwKQ=/0x0:2040x1360/1200x800/filters:focal(857x517:1183x843)/cdn.vox-cdn.com/uploads/chorus_image/image/57444519/jbareham_171030_2099_A_0015.0.jpg

شحن أيفون X بسرعة تعلم كيف تشحن أيفون X بسرعة بالطريقة الصحيحة – إن جهاز الإيفون X الجديد ذو المبلغ 1000$ يحتوي على شاحن للبطارية ولكن للأسف هذا الشاحن ليس جيد جداً ,فكما صرحت شركة أبل إن أجهزتها الجديدة من الأيفون تدعم خاصية الشحن السريع التي تصل إلى سرعة تحصيل 50 بالمية من قدرة البطارية الكلية في وقت 30 دقيقة فقط . ولكن لسوء الحظ مثل هذه الخاصية هي مكلفة كون شركة أبل لم تقرر وضعها في الأشياء الموجودة في علبة الجهاز عند شراءه.

شحن أيفون X بسرعة تعلم كيف تشحن أيفون X بسرعة بالطريقة الصحيحة

شحن أيفون X بسرعة

شحن أيفون X بسرعة

في الحقيقة يوجد طريقتين لشحن الإيفون بشكل أسرع من الطريقة المعتادة وتتلخص فيما يلي الطريقة ذات السرعة النسبية وهي طريقة مكلفة قليلاً ويوجد الطريقة السريعة جداً وطبعاً هي غالية كثيراُ. لذا إذا كنت ترغب في شحن جهازك الإيفون X بنفس السرعة التي صرحت بها شركة أبل أي 50 بالمية في 30 دقيقة إذا يجب عليك استخدام وصلة ضوئية تتبع نظام الـ USB- C وشاحن لإيصال الكهرباء إليها وطبعاً كلاهما يعتبر مكلف.

إقرأ أيضاً:  iPhone X Gestures - احصل على إيماءات أيفون X على هاتفك الأندرويد

وصلة ضوئية USB –C

في حال أردت الحصول على وصلة كهذه فيجب عليك اشراءها من أبل حصراً وذلك بسبب أن أبل لم تخول بعد أي شركة خارجية من تصنيع مثل هذه الوصلات ذات الخاصية USB-C .

يجب اتباع الطريقة الأكثر أمناً وتنفيذ نصائح المقدمة من شركة أبل وشراء هذه الوصلة من متاجرها ,ولعلى يوماً ما شركة أبل تسمح للشركات الأخرى بتصنيع وصلات شحن أجهزتها ولكن للوقت الراهن يوجد خيار إما وصلة ضوئية USB -C ذات طول 1 متر بسعر 25 $ أو بطول 2 متر بسعر 35 $.

USB –C PD power Brick

هو عبارة عن جهاز ذو شكل مربع يأتي بأحجام عديدة و يتبع نظام USB-C ويقوم بشحن الجهاز بسرعة ولكن الخبر السيء هو أنه غالي جداً فيبداً بسعر 49 $ .إذا في حال لم تكن تملك جهاز الحاسوب الجديد من أبل MacBook لان هذا الجهاز يأتي مع إكسسواراته فإذا أنصحك بالتفكير بطريقة آخري لشحن جهازك بسرعة .

إقرأ أيضاً:  Candy Crush Saga لعبة كاندي كراش للأيفون

لنقل أنك تريد شحن جهازك بمعدل 29 واط فهنالك بعض الحلول التي توفر لك شاحن بتكلفة أقل وطريقة أمنة , ويجب الحرص على التوجه إلى الشركات التي لديها اسم في السوق فأنت مؤكداً لا تريد أن توفر المال من جهة وتخرب جهازك الأيفون من جهة أخرى , هنالك أنواع عديدة وأبرزها : – Anker PwperPort Spee 30W USB-C بسعر 27.99 $

وإن خاصية الشحن بطريقة USB-C طرحتها شركة أبل أول مرة في أجهزة iPhone 6 لذا يمكن اعتبار مثل هذه الوصلات القديمة كحل بديل آخر واقل تكلفة. والخلاصة على الرغم من أن الوسائل المطروحة في المقال قد تكون أسرع من وصلة الشحن التي تأتي في العلبة عند شراءك iPhone X ولكنها ليست سريعة بالمعنى الحرفي للشحن السريع .

إقرأ أيضاً:  تطبيقات اللياقة | أفضل تطبيقات اللياقة على آيفون للحصول على صحة أفضل

كانت هذه مقالتنا: شحن أيفون X بسرعة تعلم كيف تشحن أيفون X بسرعة

المصدر

إقرأ أيضاً: التطبيقات الأكثر استخداماً والمواقع الأكثر زيارة بالنسبة لك: كيف تكتشفها ؟

أكتب تعليقك ورأيك