You dont have javascript enabled! Please enable it!

تكنولوجيا

مواقع قصص مخيفة للقراءة عبر الانترنت

مواقع قصص مخيفة للقراءة عبر الانترنت
مواقع قصص مخيفة للقراءة عبر الانترنت
إتبعنا على مواقع التواصل

مواقع قصص مخيفة – ربما تكون من محبي الرعب ولا يمكنك الحصول على حكايات مرعبة كافية عن الوحوش أو القتلة المتسلسلين أو الأشباح. لقد قمت بمشاهدة كل فيلم من أفلام الرعب عبر الإنترنت ونفذت منك الخيارات. لماذا لا تأخذ بعض الوقت لقراءة القصص المخيفة على الإنترنت؟

حتى لو كنت من محبي جبابرة الرعب مثل ستيفن كينج أو كليف باركر أو آن رايس ، فمن الممكن أن تجد حكايات مخيفة وممتعة خارج المكتبات. يمكن أن تكون هذه قصصًا كتبها مؤلفون مشهورون ومتاحة ككتاب إلكتروني مجاني ، أو حكايات يرويها كتّاب غير معروفين على الإنترنت يتمتعون بمهارات فريدة في الكتابة.

فيما يلي باقة من أفضل مواقع الويب الأجنبية التي تحتوي على قصص قصيرة مخيفة يمكنك قراءتها عبر الإنترنت الآن.

مواقع قصص مخيفة للقراءة عبر الانترنت

إذا كنت دائمًا في حالة مزاجية لقصة مخيفة ، فقد لا يكون لديك الوقت للركض إلى المكتبة أو محل بيع الكتب. بالتأكيد ، يمكنك تنزيل كتاب إلكتروني من أمازون أو شراء كتاب صوتي على Audible. ولكن لماذا تضيف هذه النفقات عندما يمكنك استخدام المواقع أدناه لقراءة قصة مخيفة مجانًا؟

مواقع قصص مخيفة للقراءة عبر الانترنت

مواقع قصص مخيفة للقراءة عبر الانترنت

Creepypasta

لن تكتمل قائمة المواقع حيث يمكنك قراءة القصص القصيرة المخيفة بدون إدراج Creepypasta فيما بينها. هذا الموقع مليء بالقصص المقدمة من القراء. وتشمل هذه الحكايات الخيالية عن الأشباح والعفاريت والممسوسين والمزيد. في بعض الأحيان يتم إخبارهم بصيغة المتكلم ، لكن كن مطمئنًا أن مالكي الموقع يقبلون فقط القصص الخيالية.

يمكنك استخدام قائمة Creepypasta Stories لتصفح القصص حسب الفئة والطول والمؤلف والتصنيف والمزيد. للحصول على أفضل القصص ، استخدم عناصر قائمة أفضل تصنيف أو قائمة Creepypasta الشهيرة.

إذا كنت ترغب في إرسال قصتك الخاصة ، فتأكد من زيارة صفحة المراسلة. اتبع الإرشادات التحريرية ويمكن أن تظهر قصتك الخاصة على الموقع!

Scary for Kids

Scary for Kids هو موقع إلكتروني يعرض مجموعة واسعة من المحتويات المخيفة الموجهة للصغار. يشتمل المحتوى الموجود على الموقع على صور ومقاطع فيديو وألعاب وأفلام وقصص مخيفة.

حدد قصص مخيفة من القائمة للوصول إلى منطقة الموقع حيث يتم جمع كل هذه القصص. في تلك الصفحة ، يمكنك تصفح القصص المخيفة حسب فئات مثل قصص الهالوين والأساطير الحضرية وقصص الأشباح والمزيد.

نظرًا لأن هذا الموقع مخصص للأطفال ، فتوقع قصصًا مخيفة ، ولكن لا يوجد شيء مزعج للغاية أو مزعج للأطفال الأصغر سنًا (أو للبالغين الذين يخافون بسهولة).

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  قريبا .. أبل تكشف رسميًا عن نظام تشغيل iOS 10

The Darkest Blog

تأخذ مدونة Darkest Blog قصص الرعب القصيرة على محمل الجد. يحث صاحب الموقع الزائرين على إرسال قصصهم الأكثر رعباً ، سواء أكانت حقيقية أم خيالية. تقدم القائمة فئات خاصة مثل قصص الساحرات أو قصص الأشباح أو القصص المخيفة عن الأحلام.

تصميم الموقع قديم إلى حد ما وبسيط ، ولكن هذا ليس سبب وجودك ، أليس كذلك؟ أنت هناك لتشعر بالفزع!

القصص هنا جيدة جدا قد تكتشف خطأ نحويًا هنا وهناك نظرًا لأن معظم هذه الأخطاء كتبها مؤلفون لأول مرة بدون محرر. ومع ذلك ، فإن هؤلاء لا يستبعدون الطبيعة المخيفة للقصص نفسها.

Oldstyle Tales Press

تركز Oldstyle Tales Press على نشر مقالات نقدية حول جميع مؤلفي الرعب الكلاسيكيين مثل Edgar Allen Poe و H.P. لوفكرافت. إذا كنت من كبار المعجبين بالأدب الكلاسيكي ، فإن تصفح هذه المقالات النقدية مثير جدًا للاهتمام. ومع ذلك ، ينشر الموقع أيضًا “الكتاب الأصفر” ، وهي مجلة قصص الرعب والأشباح التي يكتبها مؤلفون حديثون. يمكنك قراءة المجلات بصيغة PDF مجانًا. قم بالوصول إليها في قسم الأصول.

تم نشر أول مجلة في عام 2014 والأخيرة في عام 2017. لا توجد مجلات جديدة ، ولكن هذا يعني أن هناك أربع سنوات من أفضل قصص الرعب يمكنك قراءتها مجانًا!

Haunted Places

Hauntu هو موقع ويب يديره مالكو فندق Colle Eastern في ماليزيا. يديرون “تجربة منزل مسكون حقيقية” ، كاملة مع الممثلين والمؤثرات الخاصة والمزيد. قم بزيارة قسم المدونة بالموقع لقراءة مجموعة واسعة من القصص حول الأماكن المسكونة حول العالم (ليس فقط في ماليزيا!)

Reedsy Prompts

إذا كانت المجموعة الصغيرة من القصص المخيفة في المواقع الأخرى لا تكفيك ، فستحب الإمداد اللامتناهي منها المتاح في موقع Reedsy Prompts. يدير موقع الويب هذا مسابقة كتابة أسبوعية ، حيث يرسل الكتاب قصصهم للفوز بالجائزة الأولى البالغة 250 دولارًا (أو أكثر) والحصول على فرصة الظهور على الموقع.

هل أنت مستعد لأكبر مجموعة من القصص المخيفة في أي مكان؟ حدد القصص من القائمة العلوية وفئة الرعب من القائمة اليسرى. ستجد هناك قائمة طويلة جدًا (175 صفحة) من قصص الرعب القصيرة الحائزة على جوائز. نظرًا لأن هؤلاء هم المؤلفون الذين فازوا بالجائزة الأولى ، يمكنك التأكد من أن الكتابة ستكون عالية الجودة وأن القصص ستكون مرعبة حقًا.

Housecreep

هوسكريب هو وسيلة إبداعية للعثور على القصص لتخيف نفسك. هذه ليست قصص رعب خيالية كتبها بعض الكتاب عبر الإنترنت. لا ، هذه قصص رعب فعلية حدثت في الفناء الخلفي الخاص بك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  أصابع القدمين تكشف أصول البشر !

ما عليك سوى كتابة اسم بلدتك أو مدينتك في شريط البحث وسوف ترى ذلك!

هناك قائمة بالأماكن الأقرب إليك حيث يحتوي الموقع على سجل بجريمة مروعة (عادة قتل) حدثت هناك.

هذه كلها حكايات قصيرة جدًا (عادةً ما تكون فقرة واحدة) ، لكن الأحداث التي ترويها ليست أقل رعباً لأنها حدثت بالفعل.

Medium Ghost Tales

ربما تعلم بالفعل أن موقع Medium يتميز بمجموعة واسعة جدًا من المحتوى المكتوب بواسطة كتّاب عبر الإنترنت. نظرًا لوجود الكثير من الأخبار المنشورة هناك ، فمن المنطقي أن تكون هناك فئات كبيرة من القصص. هناك الكثير من قصص الرعب هناك ، في الواقع ، أنشأت ميديوم العديد من “المجموعات” التي تناسب المطلوب.

قم بزيارة صفحة المجموعات في ميديوم وستجد مجموعات من القصص التي تغطي القصص الروحية الغريبة والوحوش وتجارب الاقتراب من الموت والشر (النفوس الملعونة). تصفح هذه المجموعات للحصول على حل لقصتك المخيفة ، أو فقط استخدم حقل البحث المتوسط ​​للعثور على قصص مخيفة على Medium خارج هذه المجموعات.

Wattpad

Wattpad هو تطبيق جوال وموقع ويب. إنه مجتمع من الكُتّاب الذين يكتبون جميعًا بنشاط قصصًا جديدة ويعلقون على قصص الآخرين.

وعندما أقول “تعليق” ، أعني ذلك. يمكن للقراء التعليق على كل فقرة في كل قصة – والتي يمكن أن تجعلك تحصل على تجربة قراءة ممتعة (وأحيانًا الكوميدية).

يحتوي Wattpad على تصنيف “رعب” كامل حيث ستجد جميع قصص الرعب التي نشرها المساهمون. ليست كلها ​​كتابات رائعة ، ولكن يمكنك العثور على بعض قصص الرعب الجيدة حقًا هنا. ابحث عن المحتويات المعروضة أو التي تم تمييزها كمحتوى مدفوع قبل الانتقال إلى الإصدار المجاني.

قناة روش تي في على يوتيوب

اذا سئمت من مطالعة الكتب فربما تكون هذه القناة العربية المجانية على منصة يوتيوب مفيدة لك في الحصول على جرعات مميزة من الفيديوهات الرائعة التي تدخل في إطار الرعب. القناة رغم انها منوعة وترفيهية بامتياز الا انها تحوي في طياتها على قوائم مخيفة وغامضة والكثير من فيديوهات الرعب والتشويق من بينها مسلسل ابن الجن ، سلسلة أماكن غامضة ، سلسلة غموض ، سلسلة خرافات وأساطير ، سلسلة المخلوقات الفضائية ، سلسلة غرائب وعجائب وغيرها الكثير …

إقرأ أيضاً: مواقع مانغا مميزة لقراءة أجمل القصص المصورة المجانية على الانترنت

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!