فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

حذف منشورات الفيسبوك إكتشف طريقة إزالة منشورات فيسبوك القديمة

إتبعنا على مواقع التواصل

حذف منشورات الفيسبوك إكتشف طريقة إزالة منشورات فيسبوك القديمة – الفيسبوك محرج عندما يقوم بتذكيرك بأمور قمت بنشرها في الماضي، أو عندما يقوم أحد بالسخرية من منشور قديم لك.
إن كنت مثل الكثيرين لديك بعض المنشورات المختبئة في تاريخك المظلم في يوميات فيسبوك والتي نسيتها تماماً. حان وقت حذفها دفعة واحدة وإلى الأبد. سنعرض لك كيفية القيام بهذا.

حذف منشورات الفيسبوك إكتشف طريقة إزالة منشورات فيسبوك القديمة

الإطلاع على اليوميات الخاصة بك

في البداية وقبل أي شيء، تأكد من أنك تعرف كيف تبدو صفحتك الشخصية للمستخدمين العامة في فيسبوك، أي أولئك المستخدمين الذين ليسوا من أصدقائك. للقيام بهذا اذهب إلى صفحتك الشخصية، وانقر على النقاط الثلاث إلى الجانب الأيمن من زر سجل النشاط، واختر “عرض كـ” ، وسترى شيء مشابه لهذا:

ألقِ نظرة على ما يظهر، وأي شيء لا يعجبك، انقر على التاريخ تحت إسمك، ومن ثم انقر على رمز الكرة الأرضية الصغير، وقم بتغير الخصوصية من “عام” إلى أصدقاء” أو “فقط أنا” أو “مخصص”. ويمكنك أن تحذف المنشور بالكامل من خلال النقر على زر X.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  قائمة الدول العربية التي طلبت من الفيسبوك معلومات عن مستخدميه

إخفاء منشورات عامة قديمة

إن كان لديك الكثير من المنشورات العامة التي ترغب بإخفائها، فإن فيسبوك توفر لك أداة للقيام بهذا. وهي أفضل طريقة لحل مشكلة أصدقائك المهتمين بالمنشورات القديمة.
انقر على قفل الخصوصية في اعلى اليمين (أعلى اليسار إن كنت قد حددت اللغة العربية كلغة رئيسية لحسابك) من فيسبوك، واختر “إعدادات”، وانقر على “تقييد عرض المنشورات القديمة”. سيظهر لك رسالة كالتالية؛ انقر على زر “تقيد عرض المنشورات السابقة” الأزرق لتغير إمكانية رؤية كافة منشوراتك القديمة إلى “أصدقاء” فقط.

حذف منشورات الفيسبوك

حذف منشورات الفيسبوك

تعديل إعدادات اليوميات الخاصة بك

الخطوة التالية، لنتحقق من أن تكون إعدادات اليوميات الخاصة بك كما تريد لها أن تكون. مرة أخرى انقر على قفل الخصوصية في أعلى اليمين (أو أعلى اليسار) من فيسبوك وانقر على اليوميات وعدل الإعدادات في اليسار. تأكد من أن تكون إعدادات العرض محددة للـ”أصدقاء” أو ما تفضل لها أن تكون.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حماية حساب فيسبوك تعلم طريقة تأمين حسابك ومنع اختراقه

تنظيف عميق للفيسبوك

هناك خيار آخر يعمل كإضافة لمتصفح كروم يدعى Facebook Post Manager. لكن هذه الإضافة قد تكون أشرس، لذا انتبه عندما تقوم بإستخدامها.

وهكذا بإمكانك تنظيف يومياتك على فيسبوك من المنشورات المنسية والقديمة. ويمكنك أن تستمر بدون القلق من أن يسخر أحد من صورة محرجة أو تحديث حالة قديمة.

كانت هذه مقالتنا: حذف منشورات الفيسبوك إكتشف طريقة إزالة منشورات فيسبوك القديمة

المصدر

إقرأ أيضاً: تنظيف الفيسبوك | 5 طرق لتنظيف صفحتك الرئيسية على فيسبوك

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!