أندرويد انستقرام تطبيقات أندرويد فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

تطبيقات المراسلة الفورية الأشهر على نظام اندرويد | إليك ثلاثة منها

تطبيقات المراسلة الفورية من التطبيقات الأساسية والمفضلة لجميع مستخدمي الهواتف العاملة بنظام اندرويد ، وذلك لأنها من التطبيقات التي توفر الكثير من الجهد والعمل وحتى المال ! .

تطبيقات المراسلة الفورية

تطبيقات المراسلة الفورية

فمن خلال تطبيقات المراسلة الفورية يمكنك التكلم مع العديد من الأشخاص مباشرة من خلال هاتفك الذكي وبنفس الوقت ، فتحل بذلك العديد من الأمور المهمة ، كما إنك توفر المال بحيث أن هذا التطبيقات لاتحتاج إلى صرف مثل الصرف في شركات الأتصال .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال أشهر تطبيقات المراسلة الفورية على الاندرويد ، ومنها تطبيقات خاصة بمواقع التواصل الأجتماعي الأكثر أستخداما .

التطبيق الاول : Direct from Instagram

Direct from Instagram

Direct from Instagram

تطبيق من التطبيقات الخاصة بـ المراسلة الفورية ، وهو التطبيق الرسمي الخاص بالموقع الشهير انستاغرام.

التطبيق مصمم خصوصا للقيام بإرسال وإستقبال العديد من الرسائل المباشرة ، من أحد مميزات هذا التطبيق أنه يقوم بجعل الكاميرا الخاصة بك تلعب دورا أساسيا في قيامك بالتواصل من خلال هذا التطبيق.

إقرأ أيضاً:  موظفو فيسبوك يمكنهم الدخول إلى حساب أي شخص

من خلال القائمة الرئيسية للتطبيق سيكون بإمكانك القيام بالنفاذ إلى جميع المؤثرات الخاصة بالزووم، و أيضا البومرانغ أو حتى صيغة التشغيل العكسية.

من المميزات الأضافية الخاصة بهذا التطبيق ، هو إمكانية القيام بإضافة نص أو حتى ملصقات متحركة ، وبعد إنتهائك من كتابة الرسالة الخاصة بك ، فيمكنك تصفح اللائحة الخاصة بك من جهات الإتصال لتقوم بإختيار من تريد مراسلته، كما يمكنك مشاركتها على “قصص الانستغرام”.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا 

التطبيق الثاني : Facebook Messenger

Facebook Messenger

التطبيق الرسمي الخاص بالدردشة في أكبر موقع للتواصل الأجتماعي فيسبوك ، من خلال هذا التطبيق سيكون بإمكانك القيام بإرسال واستقبال العديد من الرسائل النصية من خلال المحادثات التي تجريها في موقع فيسبوك.

إقرأ أيضاً:  صفحات فيسبوك سرية تهم كل مستخدم إكتشفها واحتفظ بها عندك

مثل جميع تطبيقات المراسلة الفورية يمكنك من خلال هذا التطبيق إرسال صور أو فيديوهات أو حتى موقعك، كل ذلك في الرسالة النصية فقط .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : imo messenger

imo messenger

imo messenger

 

تطبيق يتيح لك القيام بإرسال العديد من الرسائل النصية والكثير من الصور التي لديك والفيديو أيضا ، وذلك بالإضافة أنه يمكنك القيام بإجراء العديد من المكالمات الصوتية من خلال استخدامك لشبكة الواي فاي .
imo messenger هو تطبيق اتصال بسيط جدا ، ولكن مفيد جدا للعديد من الأضخاص و خصوصا للمستخدمين الذين قد تعودوا بالفعل على استخدام الكثير من تطبيقات الاتصال المتنوعة مع العديد من الأشخاص والذين يحتاجون فقط إلى تطبيق واحد يجمع كل خواص تطبيقات المحادثة الفورية .

إقرأ أيضاً:  تغيير اسمك على انستغرام | شرح طريقة تغيير اسم المستخدم الخاص بك Instagram

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : أشهر تطبيقات المراسلة الفورية على الاندرويد
اقرأ أيضا : مواقع الربح من بيع الصور | إربح من بيع صورك في هذين الموقعين المميزين .

أكتب تعليقك ورأيك