تطبيق Gallery Guardian | تطبيق جديد لحماية طفلك ومعرفة ما يقوم بإرساله

تطبيق Gallery Guardian

تطبيق Gallery Guardian هو أحد التطبيقات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير نظراً لأهميته في خدمة الوالدين ومحافظتهم على أطفالهم ، حيث يمكن من خلال التطبيق معرفة ما يقوم الطفل بإرساله من هاتفه المحمول ومراقبة ما يقومون بفعله والتأكد من المحتوى .

تطبيق Gallery Guardian
تطبيق Gallery Guardian

ما هي مميزات تطبيق Gallery Guardian  ؟

يمكن لهذا التطبيق أن يقوم بالتعرف على أي صورة يقوم الطفل بإرسالها من هاتفه المحمول ويستطيع تحديد فيما اذا كانت الصورة ملائمة أو غير ملائمة ، ومن ثم يقوم التطبيق بإرسال تنبيه إلى الهاتف المحمول للأب أو الأم .

وقد صرح مطور هذه الفكرة أن التطبيق سوف يجعل الآباء مرتاحي البال ، مع تواجد تكنلوجيا حديثة تمكنهم من الاطلاع على ما يفعله أبناؤهم ، وهذا يعيد السلطة للوالدين من جديد .

تختلف فكرة هذا تطبيق Gallery Guardian عن فكرة غيره من التطبيقات حيث يتوجه بشكل مباشر إلى الوالدين ويحرص على لفت انتباه الجيل الحديث أو جيل التكنلوجيا ، حيث يغلب على التطبيق طابع المراقبة وحماية المحتوى والتصفية ، وهذا قد يتناقض مع الطابع الذي اعتادت عليه أغلب التطبيقات من حريقة في الاستخدام والتداول بدون فرض أي حد أو قيد .

إقرأ ايضاً:  ايفون 7 مفاجأة ابل الجديدة في 2015 !

يعتبر هذا التطبيق تطبيق مزدوج حيث يمكن تحميله على جهازين هما جهاز أحد الوالدين والجهاز الآخر هو جهاز الابن أو الابنة ، حيث يقوم التطبيق بكشف جميع الصور الملتقطة من قبل الأبناء والتي يتمم تداولها وكشف محتواها وإعلام الأب أو الأم في حال كان المحتوى غير مرغوب به ، أي أن الصور يتم الكشف عنها من قبل التطبيق أولاً ثم تصنيفها وأخيراً ارسال التنبيه أو الاشعار إلى جهاز الأبوين تبعاً لحالة هذا التصنيف .

تم تطوير هذا التطبيق من قبل شركة YIPO للتكنلوجيا والتي استحدثت فكرة التطبيق نظراً للإحصائيات والدراسات التي أفادت أن هنالك عشرات الشبان والأطفال الذين يقومون بالتقاط صور غير ملائمة ونشرها بين بعضهم ، مما يؤدي إلى حالة منافية للأخلاق والآداب والمبادئ العامة .

كما تتوقع الشركة أن تطبيقها سوف يحقق نجاح كبير جداً عند انتشاره خصوصاً من فئة أولياء الأمور ، وبذلك يعمل هذا التطبيق بشكل فعلي وفق هيكل منظم من أنظمة التكنلوجيا لخدمة غرض مميز وفعال جداً مما يعتبر من أحد أهم الأمور التي تواكب التقدم التكنلوجي .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات الرقابة الأبوية | تساعدك على مراقبة استخدام طفلك للانترنت

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.