تطبيق Gallery Go
أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيق Gallery Go | تعرف على التطبيق الجديد من جوجل وما هي ميزاته

تطبيق Gallery Go هو تطبيق مطور جديد من قبل شركة Google  ، بعد اطلاقها في السابق لتطبيق Android Go الذي تم اطلاقه ليلائم الأجهزة الذكية التي تمتلك مواصفات بسيطة ، التطبيق الجديد يقوم بتنظيم الصور على هاتفك المحمول من خلال تطبيق بسيط وخفيف ويمكنه أن يكون بديل لتطبيق الصور Gallery الاساسي الموجود على الهواتف الذكية .

تطبيق Gallery Go
تطبيق Gallery Go

أهم ميزات تطبيق Gallery Go :

من أهم خصائص التطبيق هو الحجم البسيط والذي يناسب الأجهزة ذات المواصفات العادية نوعاً ما ، حيث لا يتعدى حجم التنزيل لهذا التطبيق 10 ميغابايت ، وبعد تثبيته لن يستحوذ على أكثر من 20 ميجابايت من الذاكرة ، في حين أن تطبيق صور جوجل الأساسي كان يأخذ حوالي 90 ميجابايت من المساحة وهذا فرق واضح وهام جداً .

كما يعمل هذا التطبيق في وضع off-line أي دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت ، يمكنك تنظيم صورك من خلاله في أي وقت تريد وترتيبها في فئات ، مثل فئة صور الطعام وفئة الصور الطبيعية والصور الشخصية وغيرها من التصنيفات التي تتوفر في التطبيق بشكل تلقائي .

كما يوفر ميزة الألوان الداكنة والستايل المُظلم الذي يناسب الكثير من الأشخاص ، كما يعتمد التطبيق على البساطة والسهولة في التعامل معه مع جمال المظهر بالنسبة لتطبيقات الأجهزة البسيطة وغير الحديثة .

إقرأ ايضاً:  أفضل تطبيقات جوجل على أندرويد الأقوى، الأسرع والأسهل !

يمكنك من خلال التطبيق تحرير الصور التي تريدها ، حيث يوفر التطبيق مُحرر للصور بسيط وسهل يمكنك من خلالها تدوير المرشحات وقطعها وتطبيقها على الصور التي ترغب في تحريرها ، يمكن اختيار الصور من خلال كل المجلدات في جهازك والتي يتم استعراضها من قِبل التطبيق .

يعتبر التطبيق سهل ومناسب جداً للمستخدمين ويعمل بسهولة أكبر من التطبيقات السابقة التي كانت موجهة للأجهزة غير الحديثة .

من المتوقع أن تقوم شركة Google بتطوير هذا التطبيق في وقت لاحق وإضافة ميزات وخصائص جديدة مثل خيارات النسخ الاحتياطي أو مشاركة الوسائط والملفات مع الآخرين أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

يمكنك تحميل هذا التطبيق بشكل مباشر ومجاني من متجر Google Play الرسمي عبر هذا الرابط .

اقرأ أيضاً :

التطبيقات المزيفة في متجر جوجل بلاي | اتبع الخطوات التالية لاكتشافها بسهولة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.