أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

استخدام تطبيق Signal | دليل استخدام تطبيق سيجنال الجديد على الهاتف المحمول

استخدام تطبيق Signal
استخدام تطبيق Signal

استخدام تطبيق Signal – قد يتوفر الآن الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية التي تقدم خدمات المراسلة بشكل جيد ، لكن إذا كنت تبحث عن بديل لتطبيق واتساب بالإضافة إلى الخصوصية والأمان فإن اختيارك حتماً سوف يكون تطبيق Signal الجديد والذي انتشر مؤخراً بشكل كبير .

استخدام تطبيق Signal

استخدام تطبيق Signal

طريقة استخدام تطبيق Signal :

يتوفر تطبيق سيجنال بشكل مجاني لكافة الأجهزة المحمولة Android و iPhone ، كما يمكن استخدامه على أجهزة iPad و Mac بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز أو لينكس.

يمكن تنزيل التطبيق عبر الموقع الرسمي من هنا .

بعد تثبيت التطبيق و فتحه ، سوف يطلب منك إدخال رقم هاتف للبدء في إعداد التطبيق ، قم بإدخال رقم هاتفك و انتظر رسالة تحتوي على رمز التفعيل من أجل تأكيد الحساب ، قم بإدخال رمز التفعيل ضمن التطبيق بشكل مباشر .

استخدام تطبيق Signal

استخدام تطبيق Signal

بعد تأكيد الحساب ، يجب أن تبدأ بإعداد الملف التعريفي الخاص بك عبر تطبيق سيجنال ، يطلب التطبيق اسمك الأول مع اسم العائلة إن رغبت بذلك .

تطبيق Signal

تطبيق Signal

بعد ذلك يجب عليك إعداد رقم تعريف خاص بك PIN يتألف من أربعة أرقام على الأقل ، حيث يقوم هذا الرقم بحفظ المعلومات المخزنة الخاصة بك عبر التطبيق بطريقة مشفرة لا تسمح لأي أحد بالوصول إليها ، وسوف يكون بإمكانك استعادة جهات الاتصال الخاصة بك أو أي إعدادات أخرى عند الحاجة إلى إعادة تثبيت التطبيق مرة أخرى أو على جهاز آخر .

إقرأ أيضاً:  إيقاف إنذارات الطوارئ | تعلم كيفية إيقاف إنذارات الطوارئ والخطر على الأيفون

الآن سوف تكون جاهزاً للبدء في أول دردشة لك عبر سيجنال ، كل ما عليك فعله هو الضغط على الأيقونة التي تحتوي على شكل القلم و البدء بمراسلة جهة الاتصال التي تريدها .

conversation

conversation

يمكنك أيضاً البدء بمكالمة  صوتية مع أي جهة اتصال تتواصل معها، من خلال الضغط على أيقونة الهاتف الموجودة في أعلى الشاشة .

signal call

signal call

يمكنك تحويل المكالمة الصوتية إلى مكالمة فيديو بالضغط على أيقونة كاميرا الفيديو التي تظهر أمامك ، و اعطاء الاذن للتطبيق باستخدام كاميرا الهاتف للبدء باتصال فيديو آمن .

signal video call

signal video call

اقرأ أيضاً :

Signal تطبيق الدردشة الجديد | ما هو تطبيق سيجنال وهل يعتبر بديلاً عن واتساب؟

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1