التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الملاحظات – قم بتدوين جميع ملاحظاتك المهمه على هاتفك الاندرويد

تطبيقات الملاحظات –  جميع متاجر تحميل التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد تشهد تطورا كبير ، بحيث أنها تشهد يوميا العديد من التطبيقات الجديدة والمهمه لمساعده المستخدمين .

تطبيقات الملاحظات - قم بتدوين جميع ملاحظاتك المهمه على هاتفك الاندرويد
تطبيقات الملاحظات – قم بتدوين جميع ملاحظاتك المهمه على هاتفك الاندرويد

ولعل أهم أنواع هذه التطبيقات المفيده للمستخدم هي تطبيقات الخاصة بتدوين الملاحظات ، بحيث أن هذا النوع من التطبيقات له دور كبير في تذكير المستخدم بالمواعيد المهمه وتدوين أهم الملاحظات في أي مكان وأي وقت من خلال الهاتف العامل بنظام الاندرويد .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل التطبيقات الخاصة بتدوين الملاحظات وتذكير المستخدمين بكل ما هو مهم .

تطبيقات الملاحظات – قم بتدوين جميع ملاحظاتك المهمه على هاتفك الاندرويد

التطبيق الاول : EverNote

EverNote
EverNote

من أفضل وأشهر التطبيقات الخاصة بتدوين الملاحظات على الهواتف العاملة بنظام الاندرويد ،بحيث يمكنك من خلالها القيام بحفظ جميع أنواع المعلومات المختلفة وعلى سبيل المثال يمكنك تدوين الخطوط العريضة وكذلك العناوين بالأضافة إلى الملاحظات، كما أنه من أهم الميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق هو إمكانية حفظ جميع الملاحظات على شبكة الانترنت .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : ColorNote Notepad 

ColorNote Notepad
ColorNote Notepad

أحد أهم التطبيقات الموجودة على الأندرويد والمتخصصة في التدوين البصري لجميع أنواع الملاحظات بشتى أنواعها .
من خلال هذا التطبيق المميز يمكنك العمل على ملء الهاتف الذكي الخاص بك بملاحظات أو مايعرف بالـ ‘تدوينات’ ، وتكون هذه الملاحظات ملونة بجميع الألوان حسب أختيارك وذلك لتقوم بالتأكد من أنك لم تنسى أي شيء مهم.

على الرغم من الوظيفه البسيطة الذي يقدمها هذا التطبيق والحجم الصغير الخاص به بحيث أن الحجم  (أقل من 1 MB)، فإن هذا التطبيق يتميز بعدد كبير من الميزات المختلفة والتي من شأنها أن تساعده لكي يكون أفضل تطبيقات الملاحظات .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Bloc EasyNote Notepad

Bloc EasyNote Notepad
Bloc EasyNote Notepad

من التطبيقات الجيدة للقيام بتعديل جميع أنواع النصوص بحيث تسمح لك القيام بإنشاء جميع الأنواع المختلفة من الملاحظات وكذلك القوائم الخاصة بالمهام ، وذلك من خلال واجهة بسيطو و مريحة تمامًا مع جميع شاشات اللمس.

من أهم الأستخدامات التي يمكن أن تقوم بإيجدها داخل هذا التطبيق هي الإمكانية في وضع بعض النماذج المصغرة والتي تعرف بالـ ‘ويدجيت’ ، بحيث يمكنك وضعها بشكل مباشر على سطح مكتب الخاص بهاتفك الذكي كما تجد معها الملاحظة الأخيرة التي دونتها مسبقا وذلك بهدف أن تتذكرها دائمًا .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات الملاحظات – قم بتدوين جميع ملاحظاتك المهمه على هاتفك الاندرويد .

إقرأ أيضاً: ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *