أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية تكنولوجيا

تطبيقات الإدارة الخاصة بالملفات – تعرف على أفضل التطبيقات الجديدة الموجودة على الاندرويد

تطبيقات الإدارة – تشهد متاجر التطبيقات يوميا العديد من التطبيقات الجديدة والمميزة ، بحيث أن العديد منها أصبح جزء أساسي من الهواتف العاملة بنظام الاندرويد ، ولايمكن لأي شخص التخلي عنها .
ولعل من أهم هذه التطبيقات هيي التطبيقات الخاصة بإدارة الملفات لأجهزة الاندرويد ، بحيث نشاهد الكثير من التطبيقات الإدارية المميزة والموجودة على متاجر التطبيقات والالعاب .

تطبيقات الإدارة الخاصة بالملفات - تعرف على أفضل التطبيقات الجديدة الموجودة على الاندرويد

تطبيقات الإدارة الخاصة بالملفات – تعرف على أفضل التطبيقات الجديدة الموجودة على الاندرويد

تطبيقات الإدارة الخاصة بالملفات – تعرف على أفضل التطبيقات الجديدة الموجودة على الاندرويد

في هذا المقال سنقدم إليكم مجموعة مكونة من ثلاث تطبيقات مميزة وجديدة تمكنك من القيام بإدارة والتحكم بجميع الملفات الموجودة على هاتفك الذكي بسهولة دون الحاجة للخبرة .

التطبيق الاول : ASTRO File Manager

ASTRO File Manager

ASTRO File Manager

من أفضل التطبيقات المميزة والجديدة للقيام بإدارة الملفات وأيضا التطبيقات ، بحيث يسمح لك القيام باستعمالها بطريقة مباشرة على السحابات الإلكترونية مثل : سحابة Dropbox أو Google Drive و أيضا Skydrive ، أو يمكنك من خلال الشبكة المحلية لديك ، والتي يمكنك القيام بإنشاءها باستخدام التطبيق ذاته .

إقرأ أيضاً:  مدة شاشة العرض لآيفون iOS 12 | ما هي هذه الميزة ؟ وكيف يمكنك تفعيلها ؟

وبفضل هذا التطبيق ستتمكن من القيام بإدارة جميع الموارد التي لديك على هاتفك الذكي ، وبعد ذلك يمكنك القيام بالولوج لأي شيء تريده أو تحتاجة .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : File Manager

File Manager

File Manager

هذا التطبيق من التطبيقات المميزة لإدارة ملفات أجهزة الأندرويد جميعها والتي تمكن جميع مستخدميها من القيام بالتحكم بجميع ملفاتهم التي تكون موجودة في هواتفهم والتي تعمل بنظام اندرويد بالطريقة ذاتها أثناء عملهم في الحواسيبهم ، كما يسمح لك هذا التطبيق باجراء العديد من مختلف أنواع التعديلات اللازمة على الملفات مثال عمليات القص و اللصق وأيضا نسخ الملفات .

كما أن التطبيق يقوم بدعم الكثير من الأنظمة من الملفات المحلية منها وأيضا البعيدة كذلك ، أيضا من ميزات التطبيق أنه يعمل من دون أي مشاكل تذكر على الـFTP وأيضا الـFTPSـ .
بالإضافة الى أنه يمكنك القيام بمعاينة العديد من الملفات وفتحها بطريقة مباشرة من جميع هذه البروتوكولات بدون الحاجة إلى القيام بتحميل أي شيء.
رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

إقرأ أيضاً:  "بليب" تطبيق الدردشة الآمن من بت تورنت لجميع الأجهزة

التطبيق الثالث : X-plore File Manager

X-plore File Manager

X-plore File Manager

يعتبر من أفضل الأدوات الخاصة بإدارة الملفات الموجودة على هاتفك الذكي ، والذي يتيح لك القيام بإستكشاف جميع الملفات الخاصة بك على أجهزة الأندرويد جميعها .
كما يمكنك هذا التطبيق من القيام بنسخ ولصق ، وكذلك نقل جميع أنواع الملفات ، بالإضافة إلى أنه يمكنك إدارة جميع المحتوى لديك على هاتفك الذكي أو على كرت الذاكرة .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات الإدارة الخاصة بالملفات – تعرف على أفضل التطبيقات الجديدة الموجودة على الاندرويد .
إقرأ أيضاً: من قام بزيارة حسابك على فيسبوك .

أكتب تعليقك ورأيك