أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات مميزة للاندرويد – قم بالتعرف على أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الاندرويد

تطبيقات مميزة للاندرويد – تعتبر التطبيقات الموجودة على هواتف الاندرويد من أهم مايميز الهواتف الذكية ، بحيث أن الهاتف الذكي بدون التطبيقات المهمه والمفيدة يصبح بلا قيمة تقريبا .
يوميا تشهد جميع متاجر تحميل التطبيقات إصدار العديد من التطبيقات الجديدة والمختلفة ومنها مفيد جدا لمستخدم الهاتف ويناسب جميع الفئات العمرية .

تطبيقات مميزة للاندرويد  - قم بالتعرف على أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الاندرويد

تطبيقات مميزة للاندرويد – قم بالتعرف على أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الاندرويد

لذلك في هذا المقال سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي أصدرت منذ فترة قريبة ، وهذه التطبيقاتا مهمه و مفيدة لدرجة كبيرة لجميع المستخدمين .

التطبيق الاول : PicsArt Animator

تطبيقات مميزة

تطبيقات مميزة

نسخة جديدة من التطبيق العالمي والمشهور PicsArt Animator الخاص في التعديل الصور على هواتف الاندرويد ، وهذا  التطبيق يقوم بمساعدتك على القيان في إنجاز الكثير من الرسومات المتحركة البسيطة وتكون إما بصيغة الـ GIF أو حتى بصيغة الفيديو.

إقرأ أيضاً:  أفضل تطبيقات تنظيم الوقت | تعرف على أفضل 3 تطبيقات للأجهزة الذكية لتنظيم الوقت

لتستمتع بهذه الخدمات وللقيام بكل هذا ، فما عليك فعله إلا القيام بالشروع في الرسم باستعخدام إصبعك على الشاشة البيضاء أو يمكنك القيام باستعمال صورة قديمة لديك من معرض الصور  الخاص بك.

PicsArt Animator هو من أفضل التطبيقات التي تقوم بتوفير الكثير من التشكيلات بأدوات رسم مختلفة ومتعددة ، بحيث يوجد فيها الكثير من الريشات المميزة والقابلة للقيام بالتشكيل فيها بشكل كلي ،كما يتوفر على تشكيلة كبيرة من الألوان .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : VidCompact

تطبيقات مميزة

تطبيقات مميزة

تطبيق مميز لعشاق التعديل على الفيديوهات ، بحيث يمكنك القيام بأختيار واحد من ثلاث خيارات المتاحة والتي يقوم التطبيق بتقديمها ، وهي : تهيئة الفيديو أيضا ضغط فيديو أو مجموعة فيديوهات معا، ويوجد إمكنية التحويل إلى MP4.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات تحرير الفيديو الأقوى لأنظمة أندرويد حملها وقم بعمل مونتاج فيديوهاتك الخاصة

يمكنك الأختيار الاول من العمل على قص مقطع من الفيديو والقيام بتقليص الحجم الخاص بالمقطع .
الأختيار الثاني يمكنك من القيام بالعمل ذاته ولكن على العديد من الفيديوهات سواء كان فيديوهين أو أكثر في الوقت ذاته ، أما الخيار الثالث يمكنك من القيام بتحويل أي فيديو تريده إلى صيغة MP4.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Citymapper

تطبيقات مميزة

تطبيقات مميزة

من أفضل التطبيقات الجديدة الخاصة بجمه المعلومات الخاصة بالنقل والسفر ، والذي سيقوم بتنبيهك في حال بلوغ أي مكان تريده في أي مدينة كانت وذلك من خلال القيام بالولوج إلى القاعدة الخاصة بالتطبيق وبياناته.

من مميزات هذا التطبيق هو اشتماله الكبير على الكثير من البيانات الخاصة بالوسائل النقل العمومي الموجودة في جمي البلدان على سبيل المثال مترو الأنفاق أو حتى الحافلات والقطارات كما يوجد أماكن الدراجات، والعديد من الميزات التي تجعلك وكأنك في بلدك في حال سفرك .
رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

إقرأ أيضاً:  تغيير البلد في جوجل بلاي - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات مميزة للاندرويد – قم بالتعرف على أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الاندرويد
اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

أكتب تعليقك ورأيك