التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الشتاء ومعها معدات لتبقيك دافئاً خلال فصل البرد والمطر

تطبيقات الشتاء – الربيع قريب … لكن هذا الشتاء لم ينته بعد. لذلك قمنا بتجميع تطبيقات وأدوات لتغطية احتمالات كافة أحوال الطقس. مع الهاتف الذي يقوم ب”التنبؤ بالطقس” بدءًا من التساقطات الثلجية حتى درجات الحرارة المرتفعة ، يمكنك البقاء دافئاً حتى تعود ظروف الطقس الدافئة.

تطبيقات الشتاء
تطبيقات الشتاء

تطبيقات الشتاء ومعها معدات لتبقيك دافئاً خلال فصل البرد والمطر

Weatherbug

تطبيق weatherbug

من بين جميع تطبيقات التنبؤ بالطقس ، يتفوق Weatherbug على البقية من تطبيقات التنبؤ بالطقس الشتوي. يمكن أن ينبهك إلى الظروف المناخية القاسية ، وتتبع العواصف المحددة ، وعرض خرائط الرادار للظروف الحالية في منطقتك ، وتقديم توقعات مفصلة للساعتين التاليتين. Weatherbug يحافظ على علامات التبويب التي قمت بتفقدها في ظروف حركة المرور أثناء محاولة عودتك إلى المنزل.

  متوفر لنظامي اندرويد وiOS ,مجاني بدون إعلانات وبدون إعلانات بسعر 3$.

Zippo Hand Warmer

 في بعض الأحيان تكون الأدوات الأكثر فائدة هي الأبسط. مثال على ذلك: هذه الأداة تحرق سائل الولاعة لمنع أصابعك من التجمد لمدة تصل إلى 12 ساعة. اشتر بعض العبوات ، ويمكنك إعادة استخدامها مرات لا تحصى. هذه الولاعات سهلة الملء ، وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان (البرتقالي أو الأسود أو الفضي أو الوردي ) ، وهي تنتج القليل من الرائحة. احتفظ بواحدة في معطفك أو حقيبتك حتى تكون قريبًا من اليد عندما تتوجه للخارج.

Zippo Hand Warmer
Zippo Hand Warmer

متوفر بسعر 15$ على الأمازون.

 Winter Survival Kit

تطبيق winter survival kit

هذا التطبيق يحتوي على جميع المعلومات الرقمية التي ستحتاج إليها في حالة البرد الشديد ، وخاصة إذا كنت من الناس الذين تقطعت بهم السبل بعيداً عن المنزل. يتضمن التطبيق دليل ونصائح البقاء على قيد الحياة ، وتقديم المشورة من جامعة ولاية داكوتا الشمالية حول كيفية البقاء دافئاً ، وميزة رسائل لتخبر الأصدقاء والعائلة بموقعك الحالي في حال واجهتك مشكلة. يمكنك أيضًا تشغيل التطبيق قبل مغادرة المنزل: إذا كنت تخطط لرحلة جوية في الطقس البارد ، راجع أولاً قوائم التحقق والنصائح حول إعداد سيارتك لظروف الشتاء.

متوفر للاندرويد و iOS مجاناً.

 Highway Weather

لقد ذكرنا بالفعل أحد تطبيقات التنبؤ بالطقس ، ولكن هذا التطبيق للتخطيط بشكل خاص للرحلات الطويلة على الطريق التي قد تمر بظروف جوية معاكسة محتملة. سيتم عرض الطقس على طول مسارك ، مع توقعات مدن متعددة جنبًا إلى جنب ، ويتم تعديلها حسب أوقات السفر. يمكنك أيضًا الحصول على تنبيهات الطقس القاسية وتلقي نصائح حول أفضل وقت لبدء رحلتك حتى تتمكن من الوصول إلى الطقس الأكثر قبولًا.

متوفر مجاناً للاندرويد و iOS

 Waze

تطبيق waze

 غالباً يتم افتراضيًا استخدام خرائط Google أو خرائط Apple للحصول على اتجاهات القيادة ، ولكن لا تستبعد تطبيق Waze للتخطيط ,سيتمكن مستخدمو Waze الآخرون من تحذيرك من : الحوادث أو ظروف الطقس القاسية. تساعدك هذه المعلومات على العودة إلى الأماكن الداخلية المريحة بسرعة أكبر – أو تقرر ما إذا كنت تريد تجنب الخروج في المقام الأول.

 متوفر مجاناً للاندرويد و iOS. 

المصدر

إقرأ أيضاً: كيف تجعل المساعد الإفتراضي سيري يفهم عليك أفضل ؟ إكتشف الطريقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *