أندرويد برامج برامج المحاكاة برامج تحرير النصوص تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

شرح اندرويد استديو برنامج برمجة التطبيقات مع رابط التحميل الرسمي والمباشر

شرح اندرويد استديو – أصبحت البرمجة من أهم الوظائف الموجودة في العالم ، وذلك لدورها الكبير بحيث أنها تعتبر أساس متين في هذا الوقت الذي أصبحت التكنلوجيا فيه جزء كبير في حياة جميع الأشخاص .

و من أهم مايتم برمجته والذي يحصل على أهتمام الجميع هو برمجة التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية ، وبالأخص الهواتف العاملة بنظام الاندرويد وذلك لأن نظام الاندرويد يعمل على الفئة الغالبة من الهواتف الذكية .
ولهذه الأسباب يهتم الكثير من الأشخاص حول العالم بتعلم برمجة التطبيقات الخاصة بنظام اندرويد للعديد من الأسباب ، منها حب البرمجة ، حب التعلم ، البحث عن مصدر دخل مميز جدا فتكلفة إنشاء تطبيق واحد فقط قد تصل إلى 2500$ ، ويمكن لمتقني برمجة التطبيقات القيام ببيع التطبيقات التي قامو بإنشائها في العديد من الطرق منها مواقع بيع الخدمات  .

شرح اندرويد استديو

شرح اندرويد استديو

لكن بالطبع من يريد أن يبرمج تطبيق اندرويد يحتاج لمنصة مميزة يقوم بالبرمجة عليها ، سواء كان مبرمج أو متعلم لذلك نقدم اليكم في هذا المقال شرح كامل عن برنامج اندرويد استديو مع رابط التحميل ، بحيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج برمجة أي تطبيق كان بطريقة أفضل وأسهل من باقي منصات البرمجة الخاصة بتطبيقات الاندرويد .

إقرأ أيضاً:  برنامج Fotosizer لتعديل حجم الصور

شرح اندرويد استديو برنامج برمجة التطبيقات مع رابط التحميل الرسمي والمباشر

هو منصة تطوير مميزة و متكاملة خاصة ببرمجة التطبيقات لنظام الاندرويد ، تم صنع هذا البرنامج من قبل شركة جوجل المالكة لنظام التشغيل أندرويد.

وقد تم تصميمها ليتمكن المبرمجين من توفير جميع الأدوات اللازمة في تطوير كافة أنواع التطبيقات ، بحيث يعتبر هذا البرنامج بديل مميز لبرنامج Eclipse المتخصص أيضا في البرمجة ، ويعتبر اندرويد استديو الـ IDE الأكثر إستخداما في هذا الوقت .

طريقة عمل هذه المنصة تشابه كافة منصات البرمجة ، فعند البدء في إنشا مشروع جديد ، ستظهر لك البنية الخاصة بالمشروع مع كل الملفات الموجودة في الدليل SDK .

إقرأ أيضاً:  ألعاب اندرويد وآيفون ستجعل وقتك يمر بدون ملل | إليك قائمة من عدة ألعاب ممتعة

من المميزات الموجودة في هذا البرنامج أنه يسمح لك برؤية جميع التغييرات البصرية التي تقوم بإجرائها على تطبيقك، كما ويمكنك رؤية كيف سيكون على العديد من أجهزة الأندرويد المتنوعة .

من المميزات الأخرى الموجودة في برنامج Android Studio هو وجود جميع الأدوات الجديدة الخاصة بتوسيم الأكواد البرمجية ، بحيث يتيح لك القيام بالتحكم الكلي في التطبيق الخاص بك في حال التعامل كنت تتعامل مع الكثير من الأكواد البرمجية ، وذلك مايجعله أفضل منصة وبرنامج تطوير تطبيقات الاندرويد لحد الأن .

رابط التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج :  اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : شرح اندرويد استديو برنامج برمجة التطبيقات مع رابط التحميل الرسمي والمباشر

إقرأ أيضاً:  OK Google | تعلم كيفية إلغاء تشغيل مساعد جوجل بالتفصيل

اقرأ أيضا :  دليل الهاتف الذكي لمعرفة رقم أي شخص كان بسهولة وسرعة .

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1