الذكاء الاصطناعي

ChatBot برنامج خدمة العملاء بالذكاء الاصطناعي

ChatBot
ChatBot

ChatBot هو حل تلقائي لخدمة العملاء تم تصميمه للرد على العديد من استفسارات العملاء عبر مجموعة واسعة من الخدمات، مثل التسويق والمبيعات ودعم العملاء. الخدمة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، مما يسمح للشركات وفرق الاتصال بتخصيصها وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة، وتحسينها للحصول على أفضل درجات تفاعل العملاء.

وهو يدعم القوالب والتحيات الشخصية وحتى القدرة على جدولة الاجتماعات أو توفير روابط الشراء للعملاء. والأفضل من ذلك، أنه يمكن إدارة جميع ميزاته باستخدام أداة إنشاء روبوتات الدردشة بدون تعليمات برمجية والتي تدعم التوسيع المبسط لوظائف التطبيق من خلال سحب وإفلات كتل المحادثة.

خصائص ChatBot الرئيسية

ChatBot

ChatBot

تعمل الميزات الأساسية لـ ChatBot على تمكين الشركات الكبيرة ومواقع الويب من تقليل الضغط على موظفي علاقات العملاء بشكل كبير عن طريق توجيه طلب عملائهم إلى خدمة الدردشة الآلية ذات القدرة العالية والتي يمكنها فصل استفساراتهم إلى قوالب قابلة للتنفيذ، وتوفير ردود فورية على أسئلة العملاء الأكثر شيوعًا و تصفية العملاء الذين يحتاجون إلى التحدث إلى مندوب مبيعات أو تسويق فعلي.

بالإضافة إلى التكامل الكامل مع أي موقع ويب حديث (بما في ذلك المتاجر الإلكترونية وجميع الوجهات عبر الإنترنت المعتمدة على WordPress)، يمكن أيضًا نشر ChatBot على منصات Slack وMessenger وLiveChat، مما يمكّن المؤسسات الكبيرة من تحسين الطريقة التي تقدم بها المعلومات إلى الأشخاص بشكل كبير. عملائهم وموظفيهم، وأكثر من ذلك.

إقرأ أيضاً:  SORA إنشاء فيديو من النص بالذكاء الاصطناعي

يمكن لمديري ChatBot أيضًا الاستفادة بشكل كبير من ميزات إعداد التقارير المضمنة التي توفر مجموعة مذهلة من البيانات القابلة للتنفيذ استنادًا إلى البيانات التاريخية والوقتية. تقوم الخدمة أيضًا بجمع مجموعة واسعة من البيانات حول كل مستخدم تفاعل مع منصة ChatBot، مما يتيح إنشاء تجارب مخصصة. يمكن أيضًا تقسيم مستخدمي ChatBot إلى قوائم جهات اتصال مخصصة يمكن تصديرها إلى مجموعة واسعة من منصات إدارة علاقات العملاء والتسويق عبر البريد الإلكتروني المدعومة.

إحدى أهم مزايا خدمة ChatBot لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows هي أنها فعالة جدًا من حيث التكلفة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للشركات بجميع أحجامها. فهو يوفر وفورات كبيرة في التكاليف مقارنة بحلول خدمة العملاء التقليدية، والتي يمكن أن تكون باهظة الثمن وتستغرق وقتًا طويلاً. ومع ذلك، يجب على الشركات أن تدرك أنه على الرغم من أن ChatBot يقدم أتمتة رائعة، إلا أنه لا يزال من الممكن أن يواجه أحيانًا مشكلات معقدة أو يفشل في تقديم تجربة شخصية فورية لجهات الاتصال الجديدة التي يواجهها. مثل جميع أنظمة الكمبيوتر الآلية، لا يمكنها الأداء إلا بالإضافة إلى مدخلات البيانات الأساسية والبرمجة، مما قد يمثل تحديًا لبعض الشركات.

إقرأ أيضاً:  خدمة العملاء الناجحة | كيفيّة إنشاء خدمة عملاء ممتازة والمحافظة عليها

سعر البرنامج

يمكن نشر خدمة ChatBot على موقع ويب العميل أو منصة الدردشة باستخدام إحدى مستويات الاشتراك الأربعة المتاحة، بما في ذلك “المبتدئ” الأساسي (روبوت دردشة آلي يمكنه التعامل مع 1 ألف محادثة صالحة شهريًا، وسجل تدريب محدود، وإعداد تقارير أساسية)، وغير ذلك الكثير. أكثر قدرة على “الفريق” و”الأعمال” و”المؤسسة”.

خطة الفريق – 142 دولارًا شهريًا (الأكثر شيوعًا)

5 روبوتات دردشة نشطة
5000 محادثة صالحة/الشهر
عدد غير محدود من القصص
تاريخ تدريب غير محدود
جميع عمليات التكامل
التقارير المتقدمة
أمن البيانات
فريق التعاون
إجراءات الزر
تاريخ النسخة

الايجابيات

قابلة للتخصيص
أتمتة
اندماج
إعداد التقارير وجمع البيانات
فعاله من حيث التكلفه

السلبيات

القيود في التعامل مع القضايا المعقدة
الاعتماد على مدخلات البيانات والبرمجة

إقرأ أيضاً:  تقنية الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

كلمة أخيرة

بشكل عام، يعد ChatBot حلاً مثيرًا للإعجاب وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة للشركات التي تتطلع إلى تبسيط عمليات خدمة العملاء الخاصة بها. ميزاته وفوائده تجعله استثمارًا مفيدًا، خاصة للشركات التي ترغب في تحسين كفاءتها ورضا العملاء.

ملاحظة: جرّب ميزات خطة الفريق لمدة 14 يومًا. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها. لا حاجة للترميز.

تحميل برنامج الشات بوت اخر اصدار من الموقع الرسمي

أكتب تعليقك ورأيك