تكنولوجيا

مواقع مهمة على الانترنت ومفيدة لكل مستخدميه ما هي ؟ وفيم تستخدمها ؟

مواقع مهمة على الانترنت
مواقع مهمة على الانترنت

مواقع مهمة على الانترنت – عالم الإنترنت يحتوي على عدد كبير من المواقع المهمة لجميع مستخدمي الإنترنت، كما أنه يحتوي على عدد من المواقع الغير مهمة للجميع، ويعد معرفة المواقع المهمة أمر ضروري للمستخدمين، وذلك من أجل تحقيق أقصى استفادة منها.

ويوجد هناك مجموعة كبيرة من المواقع التي تقدم معلومات تفيد أي مستخدم لشبكة الإنترنت، ومن خلال سطور هذا المقال سوف نتعرف على هذه المواقع.

مواقع مهمة على الانترنت : ما هي ؟

موقع Alternative To: يعد هذا الموقع من المواقع المهمة للغاية والموجودة على شبكة الإنترنت، وهو موقع مخصص لمستخدمي الكمبيوتر، ويهدف إلى تقديم بدائل للبرامج المدفوعة، وذلك من أجل إبعاد الضرر عن أجهزة الكمبيوتر والذي يأتي من خلال الباتشات والكراك، ويتميز هذا الموقع باحتوائه على بدائل للبرامج المدفوعة ولديها نفس الإمكانيات الموجودة فيها، فعندما تكتب في الموقع اسم البرنامج الذي تريده، وتقوم بالبحث يظهر لك الموقع كافة البرامج المجانية المفيدة لك، ويعرضها من الأفضل إلى الأقل.

إقرأ أيضاً:  معرفة تاريخ نشر أي مقال على الانترنت بأكثر من طريقة

https://alternativeto.net

موقع Small PDF: ويعد هذا الموقع واحدا من أهم وأبرز المواقع المفيدة للجميع، ومن خلاله تستطيع أن تقوم بتحويل ملفات الورد إلى PDF بكل سهولة، كما يمكنك أيضا أن تحول الصور إلى PDF، كما يقدم الموقع مجموعة من المميزات المتعلقة بملفات PDF، ويدعم هذا الموقع عددا كبيرا من اللغات العلمية، ومن بينها اللغة العربية، الأمر الذي يجعل استخدامها سهلا للغاية.

https://smallpdf.com

مواقع مهمة على الانترنت

مواقع مهمة على الانترنت

موقع On line2 PDF: موقع مهم ومفيد للغاية، يساعد هذا الموقع على تحويل ملفات الورد والصور إلى صيغة PDF كما أنه يقوم يتيح للمستخدم إنشاء حماية خاصة به، كما يتيح له الفرص لوضع مقدمة وخاتمة لملفات PDF.

إقرأ أيضاً:  مواقع الموسيقى المجانية | نقدم لك هذه القائمة من أفضل المواقع لتستكشف الموسيقى

https://online2pdf.com

موقع Internet Archive : يعد هذا الموقع من المواقع الرائعة والضرورية لجميع المستخدمين، حيث يتيح لك هذا الموقع إمكانية العودة إلى جميع المواقع والصور والفيديوهات التي زرتها خلال تصفحك للإنترنت، وبالتالي فإنك لن تقلق في حال نسيت عنوان موقع معين، فيكفي أن تكتب داخل الموقع الأمر الذي تبحث عنه، ليقوم الموقع بعرضه لك.

https://archive.org

هذه كانت مجموعة من أهم المواقع التي يحتاجها المستخدم أثناء عمله على الإنترنت، ونرجو أن نكون نجحنا في تقديم فائدة لكم من خلالها.

اقرأ أيضاً:  قوالب Adobe Illustrator تعرف على مجموعة مواقع لتحميلها بصورة مجانية

أكتب تعليقك ورأيك