علوم وتقنية

Netflix كل ما تريد معرفته عن موقع نتفلكس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

Netflix – بعد الزيادة الكبيرة في عدد المهتمين بمشاهدة الأفلام والفيديوهات المباشرة من خلال الإنترنت ، فقد ظهرت الكثير من المواقع التي تقوم بتقديم أفضل ما لديها من محتوى، وذلك بهدف القيام بجذب المشاهدين ، ولكي تتمكن من تحقيق أكبر نسبة من المشاهدات للبث من خلال مواقعها ،فظهرت العديد من المواقع المميزة التي تسعى إلى تقديم أفضل ما لديها من الخدمات وأيضا بأعلى جودة ممكنة .

Netflix
Netflix

ومن بين المواقع المتميزة بعرض الأفلام ومقاطع الفيديو هو موقع نيتفليكس ( Netflix )

ان موقع نيتفليكس هو من المواقع التي يمكنك من خلاله القيام بمشاهدة أي فيلم كان أو حتى فيديو، وذلك يكون بنقاء وأيضا بجودة عالية جدا ، ومن ميزاتة انه يمكنك المشاهدة من خلالة بدون الفواصل الإعلانية التي تكون مصدر للإزعاج في حالة الأندماج مع الفلم أو أي فيديو كان ، وتم توسيع هذا الموقع بعد أن كان مؤسسية ريد هاستنغر، ومارك راندولف في عام 1997 م، يقومان بتوصيل الأقراص المدمجة و أيضا إمكانية القيام بتأجيرها والذي يتم عبر البريد ، إلى أن تمكنا من تطوير للفكرة والقيام ببث الأفلام وأيضا مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، وتوسع بشكل كبير حتى أصبح متاح أيضا في الدول العربية وأغلب دول العالم .

إقرأ ايضاً:  بالصور والفيديو .. سرير ذكى يحل مشاكل النوم والشخير !!

ما يميز هذا الموقع هو أن الأفلام أو حتى مقاطع الفيديو التي تعرض علية ، أغلبها لا يكون قد تم بثة عبر قنوات التلفزيون أو أي مكان أخر ، ومن الأفلام والمقاطع قد تم منتجتة والعمل علية حصريا لموقع Netflix ، وذلك بهدف ان يكون موقع Netflix متميز عن غيرة بحيث إنه يقدم أفلام ومقاطع حصرية غير موجودة في مكان أخر .

ما الأجهزة المدعومة من قبل موقع نيتفليكس ( Netflix ) ؟

ان موقع نيتفليكس يدعم الكثير من الأجهزة والأنظمة ومنها : نظام الويندوز، ونظام الأندرويد، وأيضا نظام الآي فون و الآي باد، و أيضا بعض الأنظمة الأخرى ، و بعض أجهزة التلفاز الذكي .

ماذا عن رسوم الاشتراك الخاصة بـ ( Netflix ) ؟
ان نيتفليكس يقوم بتوفير 3 من الباقات الشهرية الخاصة بالاشتراك، والجيد بالأمر ان الشهر الأول يكون مجاني ، والباقة الأولى تتيح تقديم المحتوى العادي، الذي يكون ذو الجودة المقبولة ، وأيضا لايمكن لمشترك الباقة الأولى القيام بتشغيل هذه الخدمة على العديد من الاجهزة في الوقت نفسة ، ويكون السعر الخاص بهذه الباقة هو 8 دولار في الشهر.

إقرأ ايضاً:  طريقة كتابة السيرة الذاتية CV بدون برامج أو مواقع

الباقة الثانية ( القياسية ) : ان الرسوم الخاصة بالاشتراك فيها هو 10 دولار في الشهر ، هذه الباقة تتيح المحتوى ذو الجودة الجيدة والمتوسطة ، بإمكانك عبر هذه الباقة القيام باستخدام موقع ( Netflix ) على جهازين فقط .

الباقة الثالثة ( المميزة ) : هي أخر باقة وأيضا تعد من أفضل الأنواع الموجودة ضمن الباقات المقدمة من قبل Netflix  ، فهي تعمل على تقديم المحتوى الذي يكون بالجودة العالية جدا ، ويمكنك عبر هذه الباقية القيام باستخدام الموقع على أكثر من جهاز حتى أربع أجهزة في الوقت الواحد.

يكون الاشتراك من خلال البطاقات الائتمانية، أو يمكنك أيضا عبر حسابك الباي بال ، وثمن الاشتراك الشهري في هذه الباقة هو 12 دولار .

إقرأ ايضاً:  Galaxy Win Pro الجديد من سامسونغ

رابط الموقع هنا

هذا كان مقالنا عن : Netflix كل ما تريد معرفته عن موقع نتفلكس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

اقرأ أيضا : مواقع مضمونة للحصول على رومات رسمية لهاتفك الذكي | تعرف عليها .

السابق
رومات رسمية لهاتفك الذكي إليك مواقع مضمونة للحصول عليها
التالي
مضاد الفيروسات اندرويد | إليكم أفضل برامج حماية الاندرويد من الفيروسات

اترك تعليقاً