العاب العاب كومبيوتر

مواقع لتحميل الألعاب : تعرف على أفضل ثلاث مواقع الان

مواقع لتحميل الألعاب – سواء أكنت ترغب في إحياء ألعابك المفضلة القديمة أو اكتشاف ألعاب  لأول مرة ، فإن الإنترنت هنا لمساعدتك. لحسن حظ عشاق ألعاب الكمبيوتر ، هناك الكثير من المواقع المخصصة لألعاب الفيديو القديمة والكلاسيكية. والأفضل من ذلك كله ، فهي مجانية للتنزيل والتثبيت والتشغيل.

مواقع لتحميل الألعاب – أفضل ثلاث مواقع :

  1. My Abandonware

موقع Abandonware هو كنز دفين لألعاب الفيديو القديمة ( للكمبيوتر بشكل خاص) التي تم “التخلي عنها” من قبل مطوريهم. يضم الموقع عددًا كبيرًا من الألعاب التي يمكن التعرف عليها على الفور من قبل صاحبي الخبرة بالألعاب و تختلف الامثلة من العاب قديمة مثل “Doom” إلى ألعاب استراتيجية في الوقت الفعلي مثل “WarCraft II”. مع وجود ما يزيد عن 14000 لعبة تمتد من عام 1978 إلى عام 2017 ، يمكننا أن نقول أن هناك شيئًا ما للجميع.

مواقع لتحميل الألعاب

مواقع لتحميل الألعاب

من المهم ملاحظة قانونية المواقع التي تنشر مثل هذه  الألعاب ، تشير البرامج المهجورة إلى البرامج التي لم تعد قيد التطوير ، ولم يعد يتم فرض حقوق النشر.

إقرأ أيضاً:  طريقة تسجيل الخروج من حساب فيس بوك مفتوح من جهاز آخر

ومع ذلك ، فهذا لا يعني أن الألعاب المهجورة مجانية  دائما. في بعض الأحيان ، يتم غالبا توزيع الالعاب المهجورة بحرية من قبل أصحاب حقوق النشر ، وفي أحيان أخرى لم تعد الشركة التي أنشأت البرنامج موجودة. إذا كانت فكرة تنزيل ألعاب “مهجورة” تثير انتباهك، فألق نظرة على مواقع الويب الأخرى في هذه القائمة.

  1. Good Old Games (GOG)

هل تستطيع تخمين ما تختص به ألعاب Good Old؟ إذا قلت شيئًا على غرار الألعاب المعروفة و المشهورة في العام الماضي ، فأنت على صواب جزئيًا. بالإضافة إلى تقريب كل ما تفضله من الالعاب القديمة ، فإن ألعاب Good Old Games (أو GOG اختصارا) تحتوي أيضًا على ألعاب جديدة معروضة.

مواقع لتحميل الألعاب

مواقع لتحميل الألعاب

معظم الألعاب على GOG متوفرة بشكل مأجور. ومع ذلك ، هناك قسم واسع من الألعاب المجانية. علاوة على ذلك ، جميع الألعاب على GOG هي DRM و معنى ذلك انه يتيح ذلك للمستخدمين شراء اللعبة مرة واحدة وتثبيتها على أجهزة مختلفة إذا اختاروا ذلك

  1. Itch.io
إقرأ أيضاً:  لعبة نوكيا اختبر ذاكرتك Adult memory.jar

في يوم من الأيام ، كانت الألعاب المستقلة  أي التي برمجتها من قبل اشخاص و ليس شركات تعتبر ذات جودة منخفضة ، ألعاب غير مطورة صنعها الهواة. الحمد لله ، قال اللاعبون وداعا لتلك الفكرة منذ فترة طويلة. إذا كنت من محبي الألعاب الفريدة الغريبة التي تتميز بالقصة المبتكرة وأسلوب اللعب ، فستصبح الألعاب المستقلة في مكانها. لحسن الحظ ، تستضيف Itch.to أكثر من 100،000 لعبة مجانية تتراوح من ألعاب RPG إلى ألعاب الألغاز .

مواقع لتحميل الألعاب

مواقع لتحميل الألعاب

في حين أن هناك الكثير من الخيارات المجانية للاختيار من بينها ، فإن بعض الألعاب المتوفرة على موقع Itch.io تتطلب منك صرف بعض النقود قبل أن تتمكن من اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم موقع Itch.io أيضًا بتوصيل اللاعبين بالمطورين. يمكن للمستخدمين متابعة منشئي المحتوى المفضلين لديهم والحصول على تحديثات في الوقت الفعلي لطرح الألعاب و أكثر من ذلك.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات العمل عن بعد: ثورة التكنولوجيا في عصر الاتصالات الحديثة

 

المصدر

اقرأ ايضا : طريقة تعديل الصور في اندرويد

أكتب تعليقك ورأيك