العاب

ألعاب نظام لينوكس : تعرف على أفضل ثلاث ألعاب لعام 2018

ألعاب نظام لينوكس
ألعاب نظام لينوكس

ألعاب نظام لينوكس – قد لا يثبت نظام التشغيل لينوكس نفسه و يصبح النظام المفضل لدى اللاعبين في أي وقت قريب – فهنالك تجارب سابقة كانت فاشلة للاسف – ولكن هذا لا يعني أن النظام الأساسي لا ينمو بثبات مع كمية كبيرة من الألعاب الرائعة .

بداية من الالعاب القديمة إلى ألعاب RPG الرائعة ، كان عام 2018 عامًا رائعا لألعاب لينكس. هنا أدرجنا ثاثة من ألعابنا المفضلة حتى الآن.

ألعاب نظام لينوكس – أفضل الألعاب :

Pillars of Eternity II: Deadfire

ألعاب نظام لينوكس

ألعاب نظام لينوكس

واحدة من العناوين التي تمثل أفضل إحياء ل cRPG في السنوات الأخيرة يجعل آر بي جي النموذجية تبدو وكأنها مغامرة عمل سهلة. أحدث لعبة في سلسلة Pillars of Eternity المهيبة يحتوي على ممر أكثر جمالا بينما تبحر مع طاقم حول جزر مليئة بالمغامرات والمخاطر.

إقرأ أيضاً:  ألعاب بدون انترنت - ثلاثة ألعاب على الهاتف لا تحتاج للاتصال بالانترنت لقتل الملل

و تم إضافة  القتال البحري إلى هذا المزيج ، يستمر Deadfire مع سرد القصص الغنية والكتابة الممتازة للألعاب السابقة بينما يبني اللعبة الأصلية على تلك الرسومات الجميلة والخلفيات المرسومة باليد .

Slay the Spire

ألعاب نظام لينوكس

ألعاب نظام لينوكس

لا تزال لعبة Slay the Spire جديدة الطرح في الاسواق ، ولكنها بالفعل واحدة من أفضل الألعاب في العام ، وهي لعبة بطاقة على سطح السفينة مزينة بأسلوب بصري نابض بالحياة وميكانيكي شبيه بالزخارف سيتركك أكثر من مرة تشعر بغضب  شديد (ولكن ربما تستحق ذلك) .

مع مجموعات بطاقات لا نهاية لها وتخطيط مختلف في كل مرة تلعب فيها ، يبدو Slay the Spire وكأنه  أفضل انجاز  من الالعاب التي تلفت انتباه اللاعبين في السنوات الأخيرة – ألعاب الورق ومغامرة غير متوقعة تجتمع  في لعبة واحدة.

إقرأ أيضاً:  لعبة نوكيا French Empire.jar

ونكرر أنه لا يزال في مرحلة باكرة و قيد التطوير، لذا فان الامر سيتحسن اكثر مع الوقت.

Battletech

ألعاب نظام لينوكس

ألعاب نظام لينوكس

عندما نصل إلى هذه اللعبة فاننا نكون قد وصلنا لاكثر الالعاب رواجا ، إن Battletech هي لعبة حرب بين المجرات (تعتمد على لعبة الطاولة) حيث تقوم بتحميل فريق من Mechs وتوجيههم من خلال حملة من المعارك الغنية و الرائعة.

تتجول في هذه اللعبة عبر مجموعة من التضاريس – من الفضلات المتجمدة إلى المناخات الذهبية الغارقة في الشمس – بينما تحمّل فريقك المكون من أربعة أشخاص بأسلحة ساخنة ضخمة ، مع فرق منافسة أخرى.، مع العلم ان هذه اللعبة تركز أكثر على التكتيك من المواجهة الصريحة .

إقرأ أيضاً:  برنامج SolSuite لعشاق لعبة السوليتير

إلى جانب المعركة الضخمة التي تجعلك تتنقل من مكان لاخر في نزاع كوني مثير، من المحتمل أيضًا أن يستهلك وضع اللعب عبر الانترنت ساعات كثيرة من يومك.

 

المصدر

اقرأ أيضا : مشغلات الموسيقى للاندرويد

أكتب تعليقك ورأيك