برامج

مواقع تحميل البرامج مجاناً تعرف على أشهر أربعة من بينها وطريقة التحميل منها

مواقع تحميل البرامج
مواقع تحميل البرامج

مواقع تحميل البرامج مجاناً وهي مجموعة من المواقع التي يستطيع من خلالها المستخدم تحميل برامج حديثة ومميزة تساعده على القيام بكافة أعماله وواجباته على أكمل وجه.

ويلجأ العديد من المستخدمين إلى البحث عن البرامج المجانية، وتجنب البرامج المدفوعة، ولكن يجب أن يحرص المستخدم على تحميل البرامج من مواقع موثوقة، حيث يوجد هناك العديد من المواقع التي تغري المستخدم للدخول إليها من أجل تحميل برنامجه بشكل مجاني، ولكنها تدخل العديد من الفيروسات إلى حاسوبه.

لذلك يجب أن يعرف المستخدم المواقع التي تمكنه من تحميل البرامج بشكل مجاني، وبأمان، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن باقة من المواقع المميزة لتحميل البرامج بشكل مجاني وموثوق.

إقرأ أيضاً:  لعبة نوكيا THQ Wireless Turrican v1 0 2 .jar

مواقع تحميل البرامج :

موقع CNET Download: يعد هذا الموقع واحدا من المواقع المهمة لتحميل البرامج، تأسس هذا الموقع في العام 1996، ويحظى هذا الموقع بشعبية كبيرة على مستوى العالم، ويصل عدد زواره السنوي إلى أكثر من 113 مليون زائر، ومن خلال هذا الموقع تستطيع تحميل العدد الذي ترغب به من البرامج بشكل مجاني، ويحتوي على كافة البرامج الحديثة والمتطورة، والتحميل من هذا الموقع يتم بطريقة سهلة وبسيطة.

موقع Softpedia: وهو موقع مميز لتنزيل البرامج بصورة مجانية، تأسس هذا الموقع في العام 2001، ويتميز بوجود مجموعة هائلة من البرامج المفتوحة المصدر، ويمكن الموقع المستخدم من تحميل عدد ما لا نهائي من البرامج وبشكل مجاني، ويتيح هذا الموقع للزائر الفرصة للبحث عن البرمجيات بحسب تاريخ التحميل، وعدد مرات التحميل، كما يمكن الزائر من تقييم البرنامج.

مواقع تحميل البرامج

مواقع تحميل البرامج


موقع Majorgeeks:
وهو أحد المواقع المميزة لتحميل البرامج، يتميز هذا الموقع بشكل تصميمه القديم والبسيط، يحتوي هذا الموقع على مجموعة كبيرة من البرامج التي يمكن للمستخدم تحميلها بسهولة كبيرة، كما أنه يحتوي على مجموعة من الأدوات التي تساعد الزائر على استخدام ويندوز بمهارة، بالإضافة إلى ذلك فإن جميع البرامج الموجودة عليه تم فحصها والتأكد من خلوها من الفيروسات.

إقرأ أيضاً:  برنامج MCShield لحماية الجهاز من البرمجيات الخبيثة

موقع Filehippo: وهو أحد المواقع المتخصصة بتنزيل برامج ويندوز، تأسس هذا الموقع في العام 2004، ويتميز هذا الموقع بوجود مجموعة كبيرة من البرامج التي يمكن تحميلها بشكل مجاني، ويحتوي الموقع على أداة تساعد المستخدم على فحصه برامج، ومتابعة تحديثها بشكل مستمر.

هذه كانت أبرز البرامج لتنزيل برامج ويندوز بشكل مجاني، قدمناها لكم لكي تقوم بتحديث برامجكم بشكل سهل وآمن.

اقرأ أيضاً: تطبيقات ضغط الفيديو المميزة ما هي أشهرها ؟ وما هي مميزات كل واحد منها ؟

أكتب تعليقك ورأيك