الذكاء الاصطناعي برامج متصفحات

ملحقات ChatGTP لجوجل كروم – إخترنا لك الأفضل

ملحقات ChatGTP لجوجل كروم
ملحقات ChatGTP لجوجل كروم

ملحقات ChatGTP لجوجل كروم – تكتسب ChatGTP شعبية مع كل يوم يمر ، وهي تستحق ذلك ، حيث تتيح لك الخدمة البحث عن أي شيء. إذا كنت من مستخدمي Chrome ، فسيسعدك معرفة أن هناك العديد من الإضافات التي تقدم ميزات ChatGTP في متصفحك مباشرةً.

فيما يلي قائمة بإضافات Chrome التي تتيح لك استخدام وظيفة ChatGTP في متصفحك. من نتائج البحث المدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى كتابة الرسائل الإلكترونية والنسخ التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوت ، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به باستخدام هذه الأدوات الصغيرة. لذا تابعقراءة هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com لمعرفة أيهما سيكون ممتعًا بالنسبة لك.

9 ملحقات ChatGTP لجوجل كروم

ملحقات ChatGTP لجوجل كروم

ملحقات ChatGTP لجوجل كروم

ChatGPT لجوجل

يعرض ملحق ChatGTP Chrome استجابات روبوت AI جنبًا إلى جنب مع نتائج البحث على Google و Bing و DuckDuckGo وغيرها.

إنه يعمل بطريقة أنه عند كتابة أي استعلام في محرك بحث ، على سبيل المثال ، “كيفية خبز كعكة” ، سيتم إرسال طلب البحث هذا أيضًا إلى ChatGTP ، ويمكنك الحصول على نتائج بحث بالإضافة إلى الردود من ChatGTP. من هناك ، يمكنك انتقاء واختيار المعلومات التي ترغب في استخدامها.

تتضمن بعض ميزاته الأخرى وضع المشغل المخصص وإبرازات التعليمات البرمجية والوضع المظلم.

ميرلين

Merlin هو امتداد Chrome يتيح لك استخدام ChatGTP على أي موقع ويب فتحته أو زرته. من خلال أمر بسيط ، يمكنك فتح Merlin على أي موقع ويب.

على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل على جداول بيانات Google على Chrome وترغب في كتابة صيغة ، فاضغط على اختصار لوحة المفاتيح Cmd + M (Mac) أو Ctrl + M (Windows) لتشغيل Merlin للحصول على المساعدة من ChatGTP.

هناك أيضًا خيار لاستخدام الامتداد لتلقي ردود GTP على أي بحث من Google ستجريه. من كتابة رسائل بريد إلكتروني وملخصات احترافية إلى الخروج بصيغ رياضية ، يمكنك فعل أي شيء باستخدامه.

تكتيك

يحول Tactiq اجتماعاتك الافتراضية على Google Meet و MS Teams و Zoom وأدوات أخرى إلى ملاحظات. بغض النظر عن نوع المكالمة التي تجريها ، ستقوم Tactiq بتدوين ملاحظات الاجتماع بشكل مثالي.

باستخدام Tactiq ، يمكنك أيضًا إنشاء ملخصات للاجتماعات ، وإضافة النقاط البارزة ، والأشياء التي يجب القيام بها ، وجداول الأعمال ، والمهام التي يجب متابعتها. سيتم تلخيص ملاحظات الاجتماع في محرر مستندات Google.

تتضمن بعض ميزاته الأخرى متتبع حضور الاجتماع (Google Meet) ، ووظيفة لقطة الشاشة ، وتسجيل التسميات التوضيحية الحية (Zoom) ، والبحث عن نصوص من قبل المشاركين ، وخيار تصدير النصوص إلى PDF وأدوات النسخ الأخرى.

LINER

LINER هو مساعد بحث Google يعمل بنظام OpenAI بالإضافة إلى أداة تمييز. يساعدك في العثور على الشيء الصحيح من خلال بحث Google ويساعد في تنظيم المحتوى بناءً على النقاط البارزة الخاصة بك.

ليس فقط الويب باستخدام LINER ، ولكن يمكنك أيضًا تمييز ملفات PDF والصور وحتى مقاطع فيديو YouTube. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتتبع النقاط البارزة الخاصة بك وينظمها في فئات ، ويقدم توصيات وفقًا لقراءاتك.

باستخدام محرك البحث ، يمكنك الحصول على نتائج أكثر دقة وعالية الجودة من الكلمات الرئيسية. كما أنه يحظر النوافذ المنبثقة وأنواع أخرى من إعلانات الويب من YouTube.

AIPRM لـ ChatGPT

امتداد Chrome هذا يقدم مطالبات فورية ودقيقة لـ ChatGTP. هناك الآلاف من المطالبات المنسقة المصممة لمساعدتك في الحصول على أفضل الأفكار لتحسين أداء البحث وتصنيفك.

على الرغم من أن معظم المطالبات مرتبطة بـ SEO و Saas وما إلى ذلك ، يمكنك العثور على مطالبات لموضوعات أخرى أيضًا ، مثل التسويق والتصميم والفن والبرمجة. هناك فئات مختلفة من المطالبات إلى جانب خيارات التصفية والبحث.

يمكنك أيضًا العثور على المطالبات حسب الشعبية ومطالبات التصويت التي يشاركها الآخرون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصدير محادثة الدردشة بأكملها للرجوع إليها في المستقبل.

كاتب ChatGPT

ChatGTP Writer إسم على مسمى. إنه امتداد Chrome يساعدك في كتابة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الخاصة. يساعدك البرنامج المساعد هذا على كتابة رسائل أكثر تركيزًا واحترافية على أي نظام أساسي.

يمكنك استخدامه لكتابة منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي أو رسائل بريد إلكتروني أو حتى رسائل شخصية ، ويمكنك الوصول إليها دون فتح موقع ويب. أفضل جزء هو أنه يدعم جميع اللغات.

ChatGPT لمحركات البحث

يعمل هذا الامتداد إلى حد كبير مثل ChatGTP for Google ويعرض النتائج عند إدخال استعلام في محرك بحث. ومع ذلك ، على عكس الأداة الأخرى ، يمكنك الوصول إليه كنافذة منبثقة بالإضافة إلى صفحة ويب قائمة بذاتها.

يمكنك تخصيص إعدادات المشغل وتعيين سمة الوضع المظلم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق أي نص لإرساله كموجّه إلى ChatGTP.

ملخص YouTube مع ChatGPT

ألا تتحمل مشاهدة مقطع فيديو طويل على YouTube؟ تحقق من ملخص YouTube مع ChatGTP ، والذي ينشئ ملخصًا دقيقًا لكل شيء في فيديو YouTube.

يمكنك الوصول إلى النص بالكامل بالإضافة إلى ملخص أي فيديو بالنقر فوق زر الملخص في الصورة المصغرة للفيديو أثناء تصفح مقطع فيديو على YouTube.

كاشف المحتوى AI

وأخيرًا وليس آخرًا ، إليك أداة الكشف عن المحتوى بالذكاء الاصطناعي للتحقق مما إذا كانت المقالة المرسلة أو المهمة أو القطعة المكتوبة قد تم إنشاؤها بواسطة AI-bot.

Copyleaks هي أداة للكشف عن الانتحال بمساعدة الذكاء الاصطناعي وتعمل بدقة عالية في اكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الروبوت الذي تم إنشاؤه من خلال ChatGTP و GPT-3.5 و GPT-3 و GTP-2 وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه اكتشاف المحتوى المكتوب باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والعديد من اللغات الأخرى.

إقرأ أيضاً: ChatGPT: ما هو وكيف يمكن استخدامه؟

أكتب تعليقك ورأيك