التصنيفات
تكنولوجيا

افضل بريد الكتروني مجاني

الرئيسية » تكنولوجيا » افضل بريد الكتروني مجاني

افضل بريد الكتروني مجاني – في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية سنلقي نظرة على 10 خدمات بريد إلكتروني قوية يجب عليك الذهاب اليها إذا كنت تفكر في استخدام مزود خدمة البريد الإلكتروني.

قائمة افضل بريد الكتروني مجاني :

افضل بريد الكتروني مجاني
افضل بريد الكتروني مجاني

1. GMAIL.COM البطل الحاكم

من المحتمل أن يكون Gmail هو أفضل مزود خدمة بريد إلكتروني مجاني في الوقت الحالي. هذه الخدمة التي طورتها جوجل بسيطة وسهلة الاستخدام، وهي تأتي مع مزامنة رائعة مع Google Drive، لذا فهي تأتي مع 10 جيجابايت من مساحة التخزين القابلة للترقية. الميزات الأخرى هي مرشح ممتاز للبريد العشوائي وتطبيق الهاتف المحمول. لا تتوقف المزامنة مع Google Apps الأخرى عند هذا الحد، فهي أيضًا متكاملة بشكل كبير مع تقويم Google وHangouts، مما يجعلها واحدة من أفضل خدمات البريد الإلكتروني في الوقت الحالي.

يقدم Gmail أيضًا خدمات بريد إلكتروني مخصصة للشركات والأفراد والمؤسسات. بمجرد أن تتمكن من إثبات أن النطاق يخصك، يساعدك Gmail على إدارة بريدك الإلكتروني المخصص ( [email protected] ).

ومع التكامل العميق مع خدمات جوجل والبريد غير المحدود وخاصية وجود أكثر من حساب في صندوق بريد واحد، يواصل Gmail هيمنته كأفضل خدمة بريد إلكتروني لعام 2024. كما تتمتع خدمة البريد الخاصة بالشركة المملوكة لشركة Alphabet بإصدار احترافي، مما يسمح أن يكون لشركتك حساب Gmail مخصص خاص بها مرتبط باسم المجال الخاص بها.

2. OUTLOOK.COM (HOTMAIL سابقًا)

Outlook.com هو موقع Microsoft في سوق خدمات البريد الإلكتروني المجانية. إنه يعمل على تحسين العديد من الأشياء في إصدار سطح المكتب ويجدد واجهة المستخدم الخاصة به لإصدار أحدث وأكثر نظافة، ولا يعرض Outlook أيضًا إعلانات وهو مرتبط بشكل وثيق بتطبيقات الويب Skydrive وOffice Word وExcel وSway وPowerpoint من Microsoft. أفضل موفري خدمة البريد الإلكتروني المجانية 2021

اعتاد Hotmail أن يكون مزود البريد الإلكتروني الفعلي للويب، لذا فمن المحتمل أن يكون لديك بالفعل حساب @hotmail.com موجود هناك. هذا هو الخيار المنطقي الذي يمكنك استخدامه إذا كنت لا تكره Hotmail ولا تريد الانضمام إلى دورة Google.

3. بريد ZOHO – خيار رائع

Zoho Mail هو عميل بريد إلكتروني يستهدف المحترفين. إنه جزء من نظام Zoho البيئي، الذي يتضمن نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) والتقويم والملاحظات والدردشة وتطبيق المحاسبة والمزيد. من السهل تكوين Zoho Mail، كما أنه يتمتع بأمان ويمكنك أيضًا استخدامه مع المجال الخاص بك.

يمكنك استخدامه مجانًا من خلال Lite Plan، التي توفر سعة تخزينية تبلغ 5 جيجابايت لكل مستخدم، ودفع البريد ومزامنة الهاتف المحمول، وهذا أمر خاص عندما تريد استخدامه مع المجال الخاص بك.

على الرغم من أن Zoho ليست الخدمة الأكثر شهرة، إلا أنها لا تزال مدعومة بمجتمع نابض بالحياة ودعم عملاء رائع. يمكنك إنشاء بريد إلكتروني على Zoho.com/mail

4. ميل.كوم

Mail.com هو عميل البريد الأساسي المعتاد. اسم النطاق الافتراضي هو @mail.com، ولكن يمكنك الاختيار من بين ما يصل إلى 200 اسم نطاق آخر تشعر أنه يناسب احتياجاتك.

يأتي مع مساحة تخزين غير محدودة ويمكنك إرفاق ما يصل إلى 50 ميجابايت من الملفات على رسائلك، بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف المحمول لأنظمة Android وiOS وBlackberry وتقويم عبر الإنترنت. إنه عميل بريد إلكتروني ينجز المهمة دون إبهار أي شخص.

5. ياهو! بريد

ياهو! نظرًا لأن الشركة قد تكون ضعيفة، إلا أن بريدها كان دائمًا أحد أفضل الخيارات في السوق. مع تطبيقات الهاتف المحمول والويب، والتخزين غير المحدود والشبكات الاجتماعية، وتكامل الرسائل الفورية والرسائل النصية القصيرة، يعد هذا خيارًا عادلاً لعميل البريد الإلكتروني.

تتضمن الميزات الأخرى عرض الوسائط داخل صندوق البريد الخاص بك، وإرسال ملفات تصل إلى 50 ملفًا أو ملفات بحجم 100 ميجابايت في بريد إلكتروني واحد. يمكن فرز الرسائل تلقائيًا ويمكن تصفيتها إلى مجلدات أخرى مثل النشرات الإخبارية والكوبونات.

6. جي إم إكس

لقد تم طرح GMX في السوق لبعض الوقت ولكنه لا يزال غير مشهور بقدر الإمكان. إنه بريد إلكتروني متوسط للغاية، وهو يفي بالمعايير الأساسية لقائمتنا ويقوم بذلك بشكل جيد، ويمكنك أيضًا إدارة جميع حسابات البريد الإلكتروني الأخرى الخاصة بك باستخدام أداة تجميع البريد الإلكتروني الخاصة بهم، ولديهم أيضًا تطبيق جوال للأشخاص أثناء التنقل .

أحد الأشياء الرائعة لديهم هو تشفير SSL لحماية البريد الإلكتروني ضد البريد العشوائي والفيروسات.

7. البريد السريع

FastMail هو خيار آخر لاحتياجات البريد الإلكتروني الخاصة بك. لقد كانوا متصلين بالإنترنت منذ أكثر من 10 سنوات ويتمتعون بحماية موثوقة للبريد غير المرغوب فيه، بالإضافة إلى تقديم كلمات مرور آمنة ومؤقتة عبر الرسائل النصية القصيرة. تشمل الميزات الأخرى مجلدات الويب للصور والملفات.

يأتي الخيار المجاني مزودًا بسعة تخزينية تبلغ 25 ميجابايت للبريد الإلكتروني وIMAP و120 يومًا من التوقف.

8. هوشميل

أفضل خدمات البريد الإلكتروني المجانية لعام 2021Hushmail هو بريد إلكتروني آخر ينجز المهمة، مع مساحة تخزين مجانية تصل إلى 25 ميجابايت، وتجربة رائعة للهاتف المحمول مع تطبيقات Android وBlackberry وiOS، وتكامل المنظور (طريقة رائعة لقول السمات)، Hushmail هو خيار للنظر فيه.
قد يكون البريد بسيطًا بعض الشيء بالنسبة إلى الشخص العادي، فهو مجرد عميل بريد إلكتروني مطلوب للقيام بمهام سهلة واستخدام بريد إلكتروني لطيف يمكن التخلص منه.

9. إنبوكس.كوم

يعد Inbox.com عرضًا رائعًا يشتمل على سعة تخزينية مجانية تبلغ 5 جيجابايت لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، ويمكنك تغيير تخطيط البريد الوارد باستخدام أداة السحب والإفلات، وتحديد موجزات RSS، ومشاركة الصور عبر الإنترنت، والتقويم، والمهام والملاحظات (كل ذلك مجانًا خطة) تجعل Inbox.com بريدًا إلكترونيًا متميزًا نسبيًا.

تفتقر خدمة البريد الإلكتروني هذه إلى تطبيق جوال وإمكانية الوصول عبر IMAP، لذا فأنت مجبر على استخدام بروتوكول POP3 عند مزامنة عنوان البريد الإلكتروني هذا مع عملائك الآخرين. تحتاج أيضًا إلى رقم هاتف صالح لاستخدامه وإضافة شريط أدوات إلى متصفحك، والذي يمكن أن يكون أنيقًا إذا كنت تستخدمه بانتظام، ولكنه مزعج إذا كنت تريد تجربته فقط.

10. ShortMail

آخر واحد في قائمتنا مخصص للأشخاص النشطين. إذا كنت دائمًا في عجلة من أمرك ومشغول جدًا، فإن Shortmail هو الرجل المناسب لك. فكر في Shortmail باعتباره حسابك الخاص على Twitter، حيث تقتصر جميع رسائل البريد الإلكتروني على 500 حرف ولا يمكنك إرفاق ملفات. هذا رائع للتواصل السريع والفعال.

وهذه هي نهاية قائمة افضل بريد الكتروني مجاني نتوقع أنك وجدت هذه المقالة مفيدة، حيث تلقينا رسائل بريد إلكتروني من أشخاص يسألون عن أفضل خدمة بريد إلكتروني على الويب. إذا كنت تعتقد أن أيًا من العناصر الموجودة في هذه القائمة يحتاج إلى تغيير، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *