ابل تطبيقات أيفون تكنولوجيا

عمل سكرين شوت على هاتف ايفون X -الطريقه الصحيحة بالصور

عمل سكرين شوت على هاتف ايفون X ،تم الإعلان عن هاتف ايفون X في نهاية عام 2017 ويعد الهاتف الأشهر حتى الان في مجال الهواتف الذكية كما انه يعد نقلة نوعية في مجال صناعة الهواتف الذكية ،وبفضل تقنية face ID التي قدمها هاتف ايفون X لأول مرة للعالم، وأيضا قدمت أبل ولأول مره هاتف لا يحتوي على الزر الصفحة الرئيسية الخاص باستشعار البصمات وفى ايفون X قدمت تقنية Face ID، كل تلك التقنيات من أحد أسبابها تقديم هاتف بدون حواف من جميع الجهات واستغلال جميع المساحات في الهاتف من أجل الشاشة.

عمل سكرين شوت على هاتف ايفون X.

بعد قيام أبل بإزالة زر الهاتف الخاص بالصفحة الرئيسية الذي كان مستخدم من قبل لأخذ سكرين شوت في هواتف أبل السابقة على هاتف ايفونX، في نماذج ايفون القديمة، أو لا تزال جديدة تماما في حالة ايفون 8 وايفون 8 بلس، التقاط سكرين شوت كان مزيج بسيط من الضغط باستمرار على زر الطاقة وزر الصفحة الرئيسية في نفس الوقت.

إقرأ أيضاً:  كيف خدعت ابل العالم بالترويج لايفون 6 ؟

الأن ماهي الطريقة الجديدة لأخذ سكرين شوت على هاتف أبل الجديد ايفون X.

عمل سكرين شوت على هاتف ايفون X

عمل سكرين شوت على هاتف ايفون X -الطريقه بالصور

لالتقاط الصورة على الشاشة سكرين شوت سوف تحتاج إلى الضغط على زر الجانب (ضغطة واحدة على زر الجانب سوف يعرض الجهاز للإغلاق)، وفي الوقت نفسه اضغط على زر رفع مستوى الصوت على الجانب الآخر من الجهاز.

إذا قمت بذلك بنجاح (المطلوب هو الضغط مع الاستمرار لمدة ثانية ثم التحرير) سترى فلاش الشاشة بيضاء وسترى صورة مصغرة من القطة سكرين شوت تظهر في أسفل الزاوية اليسرى.

قم بالضغط على الصورة المصغرة للدخول على صفحة تحرير الصورة للقص او التدوير او التعديل على صورة سكرين شوت

إقرأ أيضاً:  LG تطلق حاسوباً لوحياً جديداً لمنافسة مايكروسوفت

انقر على الخيار تم في الجانب العلوي الأيمن، وسيتم منحك خيار حذفه أو حفظ لقطة الشاشة سكرين شوت إلى مكتبة الصور الخاصة بك وبعدها يمكنك مشاركتها مع أصدقاءك او على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

مصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً:

 

 

أكتب تعليقك ورأيك