تطوير المواقع ووردبرس

رسائل WordPress المزعجة والغير مرغوب بها كيف تتخلص منها ؟

رسائل Wordpress
رسائل Wordpress

رسائل WordPress المزعجة والغير مرغوب بها كيف تتخلص منها ؟  – من أكثر الأمور المزعجة هي فتح البريد الإلكتروني الخاص بك وإيجاد الكثر من الرسائل التي تكون غير مهتم بها. حتى مع وجود فلتر الرسائل الغير مرغوب بها “Spam” في البريد الإلكتروني، فتستمر بتلقي رسائل وإشعارات لا ترغب برؤيتها. إن كنت تدير موقع على منصة وردبرس فربما قد عانيت من مثل هذه المشاكل، سنتحدث هنا عن بعض النصائح والطرق للحد من عدد رسائل البريد الإلكتروني الغير مرغوب بها.

رسائل WordPress

رسائل WordPress

رسائل WordPress المزعجة كيف تتخلص منها ؟ تعلم كيفية الحد من رسائل البريد الإلكتروني الغير مرغوب بها في ووردبرس

رسائل البريد الإلكتروني الإخبارية الإلكترونية

قم بإزالة عنوان بريدك الإلكتروني من أي خدمة رسائل إخبارية إلكترونية الخاصة بالمواقع على الإنترنت والتي تقوم بإرسال عدد كبير من الرسائل. في العادة يوجد رابط في أسفل الرسالة يمكنك من إزالة عنوان بريدك من قائمتهم للعناوين المشتركة بخدمتهم.

إقرأ أيضاً:  إضافة صندوق تعليقات الفيسبوك للووردبرس بدون مشاكل

عنوان البريد الإلكتروني على الموقع الإلكتروني

تأكد من عدم وجود عنوان بريدك في الوصف على الموقع الإلكتروني الخاص بك. من الأفضل أن تقوم بتوجيه عملائك إلى طريقة اتصال يمكنك السيطرة عليها وتعديل إعدادات الإشعارات فيها.

إعداد فلتر

يمكنك أن تقوم بحظر بعض النطاقات على الخوادم إن كانت رسائل البريد الإلكتروني الغير مرغوبة تأتي من مصدر متكرر. على سبيل المثال، إن كنت تتلقى الكثير من الرسائل الغير مرغوبة من [email protected]، يمكنك تصفية كافة الرسائل من أي شخص يرسل لك من bademailspam.com .

قلل من إشعارات ورسائل المواقع

إن كانت الرسائل تأتي من موقعك الإلكتروني، فهناك عد طرق أخرى يمكنك القيام بها:

  1. إن كنت تستخدم أداة Gravity Forms، قم بتفعيل ميزة “honeypot” في إعدادات النموذج. سيقوم هذا بإنشاء مجموعة تملئ بالروبوتات فقط بحيث يتم تحديدها كرسائل غير مرغوب بها.
  2. قم بتثبيت أداة Akismet من أجل الورد برس لتصفية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتعليقات أو قم بإلغاء التعليقات. يمكنك قراءة المزيدة عن هذه الأداة من هنا.
  3. إن فشل كل هذا، احصل على مفتاح recaptcha API وقم بإضافة مجموعة لنموذجك. يمكنك الحصول على مفتاح من هنا.
  4. قم بتعديل إعدادات الإشعارات في وردبرس ومن الإضافات.
إقرأ أيضاً:  The Pain Points of Web Development with WordPress

خدمة تصفية الرسائل الغير مرغوب بها

من الصعب تعقب مصادر الرسائل الغير مرغوب بها، لكن يمكنك حظرها أو تصفيتها بواسطة خدمة تدعى SpamStick مقابل رسم شهري إضافي. الخدمة تملك واجهة ويب يمكنك الدخول إليها وضبط التصفية.

المصدر

إقرأ أيضاً: جدولة المنشورات في ووردبرس إكتشف كيف تجدول مقالاتك في ووردبرس

أكتب تعليقك ورأيك