أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات Sony التي يمكن استخدامها على غير أجهزتها إليكم أربعة منها

تطبيقات Sony
تطبيقات Sony

تطبيقات Sony التي يمكن استخدامها على غير أجهزتها إليكم أربعة منها – شركة Sony للموبايلات ليست مصنع للأجهزة الإلكترونية فقط، بل هذه الشركة تطور البرمجيات ايضاً، وفي حين يوجد بعض تطبيقاتها لا تعمل الا مع الأجهزة المنتجة من سوني فقط، فيوجد بعض التطبيقات الاخرى تعمل على أجهزة من أي مصنع آخر. أي نتكلم عن التطبيقات التي من طورتها Sony و يمكن استخدامها على معظم الأجهزة العاملة بنظام أندرويد، بعضها بإمكانها حقاً ان تجذب انتباهك.

جميع تطبيقات Sony الواردة في الأسفل مجانية ، وواحد فقط منها يقدم دفع ضمن البرنامج .

تطبيقات Sony التي يمكن استخدامها على غير أجهزتها إليكم أربعة منها

تطبيقات Sony

تطبيقات Sony

Audio Recorder

هذا التطبيق من Sony يتمتع بواجهة بسيطة، ويسمح لك بتسجيل المقاطع الصوتية إضافة إلى تعديل الملفات الصوتية ذات صيغة (wav)، يمكنك الاختيار واجهة ستيريو او واجهة بسيطة للتسجيل ويوفر لك بجودة مختلفة من الأساسية الى الجودة المرتفعة، واذا اردت صوت بدقة عالية بإمكانك وصل جهازك مع ميكرفون Sony STM10 او مجموعة تصفية الضجيج MDR-NC31EM .  هذا التطبيق متوافق مع أجهزة الأندرويد العاملة بنظام  4.1 او اكثر .

إقرأ أيضاً:  سعر PS4

يمكنك تحميله من هنا.

Folding@Home

هذا التطبيق هو ما يمكن ان يطلق عليه التطبيق النبيل. حيث يسمح لك بالمساهمة في الأبحاث عن علاج لأمراض مختلفة منها الزهايمر والسرطان، وقد طور بتعاون مع شركات أخرى ( منها Nvidia و ATI ) و مجموعة من جامعة ستانفورد. كيف يعمل ؟

يعتمد على قوة المعالجة لجهازك ( في حالة عدم الاستخدام ) لمساعدة الملايين من الحسابات التي تساعد العلماء في الدراسات، بمعنى اخر جميع الأجهزة التي تستخدم هذا التطبيق تعمل معاً كأنها كمبيوتر عملاق، بالطبع إذا سمحت له القيام بهذا، هذا التطبيق يعمل على معظم الأجهزة اللوحية والجوالات التي تعمل بنظام أندرويد 4.4 KitKat او اعلى.

يمكنك تحميله من هنا.

إقرأ أيضاً:  تطبيق Wego لعروض رحلات الطيران و حجوزات الفنادق

 

Sketch

تطبيق الرسم هذا المقدم من Sony يسمح لك باكتشاف الجانب المبدع لك من خلال واجهته البسيطة التي تسمح لك برسم رسومات بسيطة او التعديل على صور موجودة مسبقاً، ويحوي التطبيق فرش مختلفة كاقلام الرصاص و الاشكال، بالإضافة إلى طبقات و منتقي الوان و ملصقات جاهزة.

وفيه خيارات لمشاركة رسماتك ونشر ابداعك عبر الانترنت ويمكن دعوة اصدقائك للمساعدة، هذا التطبيق يعمل على الأجهزة العاملة بنظام اندرويد 4.2 او اعلى.

يمكنك التحميل من هنا.

TrackID

يمكن القول بأنه منافس Shazam ، تطبيق التعرف على الأغاني هذا يقدم نحو 60 لغة، وله واجهة جميلة وجذابة ويمكنه القيام بعمله في ثوان معدودة، وأيضا يسمح لك بمشاهدة الفيديوهات او قراءة السير الذاتية للفنانين. يمكن ربط هذا التطبيق مع Spotify وهكذا يمكن إضافة الأغاني الى قوائم Spotify، في حال لم تكن متصل بالإنترنت فإن TrackID يقوم بتذكر الأغاني التي تريد ان يعرفها لك ثم يبحث عنها عندما يكون الاتصال متاح .

إقرأ أيضاً:  ماذا تفعل اذا اختفت الشبكات من هاتفك الذكي ؟

يمكنك التحميل من هنا.

كانت هذه مقالتنا: تطبيقات Sony التي يمكن استخدامها على غير أجهزتها إليكم أربعة منها

المصدر

إقرأ أيضاً: ما هو ملف APK وكيف أقوم بتثبيته؟ كل ما تريد معرفته عن هذه الصيغة

أكتب تعليقك ورأيك